مرحبا بكم في مسافة - مكان واحد لكل شيء | تسجيل المشترين | تسجيل الموردين | الدخول للحساب واتساب
× الصفحة الرئيسية التصنيفات الموردين المدونات الأحداث والفعاليات اعرف كيف طلب تسعيره أرسل مشروع تسجيل المشترين تسجيل الموردين الدخول للحساب English
× عودة إلى القائمة الرئيسية
|
شركات مواد غذائية في جدة

شركات مواد غذائية في جدة

شركات مواد غذائية في جدة

أكبر مدينة في المملكة العربية السعودية جدة، فهي موطن لعدد كبير من شركات المواد الغذائية. تقدر قيمة قطاع الغذاء في المدينة بنحو 24 مليار دولار ويوظف حوالي 200000 شخص.



أشهر شركات المواد الغذائية في جدة:

المراعي هي أكبر شركة أغذية في المملكة العربية السعودية وواحدة من أكبر الشركات في الشرق الأوسط. تأسست الشركة في عام 1977 ويعمل بها اليوم أكثر من 30 ألف موظف. تتوفر منتجات المراعي في أكثر من 60 دولة حول العالم.


الشركة السعودية للصناعات الغذائية (SFIC) هي واحدة من الشركات المصنعة الرائدة للأغذية المصنعة في المملكة العربية السعودية. تأسست الشركة في عام 1981 ويعمل بها اليوم أكثر من 4000 موظف. منتجات SFIC متوفرة في محلات السوبر ماركت الكبرى في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.


الشركة الوطنية للصناعات الغذائية (NFIC) هي منتج رائد للأغذية المعلبة والمجمدة في المملكة العربية السعودية. تأسست الشركة في عام 1974 ويعمل بها اليوم أكثر من 2500 موظف. تتوفر منتجات NFIC


أعلنت الهيئة العامة للغذاء والدواء عن قائمة أكبر شركات مواد غذائية في جدة. تتضمن القائمة الشركات التي لديها أكبر عدد من الموظفين وأعلى معدل دوران.

1- شركة المراعي

2- الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية

3- الشركة الوطنية للصناعات الغذائية

4- مجموعة صافولا

5- الشركة العربية للتنمية الزراعية

6- شركة الصافي دانون

7- شركة نستله العربية المحدودة

8- شركة كادبوري العربية المحدودة


يوجد العديد من شركات المواد الغذائية في جدة بالمملكة العربية السعودية. أكبر شركة أغذية هي الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سدافكو). تأسست سدافكو عام 1978 ويقع مقرها الرئيسي في جدة. إنها شركة عامة تضم أكثر من 5000 موظف. تقوم الشركة بتصنيع وتسويق وتوزيع منتجات الألبان والعصائر والآيس كريم واللبن والجبن وغيرها من المواد الغذائية في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط.


هناك العديد من شركات مواد غذائية في جدة التي تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات الغذائية. بعض هذه الشركات مشهورة بينما البعض الآخر لا يتمتع بشعبية كبيرة. ومع ذلك، فإنهم جميعًا لديهم شيء واحد مشترك - فهم يقدمون منتجات غذائية عالية الجودة يحبها سكان جدة. دعونا نلقي نظرة على بعض أكبر شركات المواد الغذائية في جدة.


1. القديسين

2. تموين الخطوط الجوية العربية السعودية

3. الشركة السعودية للأسماك

4. الشركة الوطنية للصناعات الغذائية

5. مصنع الدانوب للأغذية


تبحث عن افضل شركات الاغذية في جدة؟ لقد جئت إلى المكان المناسب! في هذه المقالة، سنناقش أفضل شركات المواد الغذائية في جدة والتي يمكنك التفكير في الشراكة معها لمشروع تقديم الطعام التالي.


جدة هي موطن لعدد من شركات المواد الغذائية الرائعة التي تتخصص في المأكولات المختلفة من جميع أنحاء العالم. سواء كنت تبحث عن طعام عربي، أو هندي، أو صيني، أو إيطالي، أو أمريكي، فمن المؤكد أنك ستجد شركة رائعة للعمل معها في هذه القائمة.



كما أنها واحدة من أكثر المدن العالمية في المملكة العربية السعودية، وعلى هذا النحو، فإن مشهد الطعام فيها يعكس تنوع المدينة. من سلاسل الوجبات السريعة العالمية إلى المقاهي والمطاعم المحلية، هناك ما يناسب الجميع في جدة.


هناك العديد من شركات المواد الغذائية في جدة تقدم منتجات غذائية ذات جودة عالية. بعض أفضل شركات المواد الغذائية في جدة هي:


1. شركة الجزيرة للمواد الغذائية: هذه الشركة هي واحدة من الموردين الرئيسيين للمنتجات الغذائية في جدة. أنها توفر مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية بما في ذلك الأطعمة المعلبة والجافة ومنتجات الألبان والحلويات وأكثر من ذلك.


2. شركة الفيصلية للصناعات الغذائية: هذه الشركة هي شركة رائدة في تصنيع الأغذية المصنعة في المملكة العربية السعودية. أنها توفر مجموعة واسعة من الأطعمة المصنعة مثل الوجبات المجمدة والحلويات والوجبات الخفيفة، وأكثر من ذلك.


3. الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية: تعتبر هذه الشركة من أكبر منتجي الألبان والأغذية في المملكة العربية السعودية. أنها توفر مجموعة واسعة من منتجات الألبان والعصائر والمواد الغذائية الأخرى.


4. نجران للصناعات الغذائية: هذه الشركة هي شركة رائدة في تصنيع الأغذية المصنعة في المملكة العربية السعودية. أنها توفر مجموعة واسعة من الأطعمة المصنعة مثل الوجبات المجمدة والحلويات والوجبات الخفيفة، وأكثر من ذلك.


إقرأ المزيد:

أفضل سخانة طعام

اسواق الجملة بجدة

كل الحقوق محفوظة ل مسافة 2020