مرحبا بكم في مسافة - مكان واحد لكل شيء | تسجيل المشترين | تسجيل الموردين | الدخول للحساب واتساب
× الصفحة الرئيسية التصنيفات الموردين المدونات الأحداث والفعاليات اعرف كيف طلب تسعيره أرسل مشروع تسجيل المشترين تسجيل الموردين الدخول للحساب English
× عودة إلى القائمة الرئيسية
|
شركة عبدالله محمد بن سلمان للتجارة والمعدات الصناعية

شركة عبدالله محمد بن سلمان للتجارة والمعدات الصناعية

شركة عبدالله محمد بن سلمان للتجارة والمعدات الصناعية

شركة عبدالله محمد بن سلمان للتجارة والمعدات الصناعية ، إذا كان نشاطك التجاري منخرطًا في عمليات صناعية ثقيلة، فستعتمد على المعدات المناسبة للقيام بذلك بنجاح، ويجب أن تتصرف أفضل المعدات مثل أفضل حكام كرة القدم - إنها موجودة وتعمل ولكنك لا تلاحظ ذلك، وفي اللحظة التي تبدأ فيها الحديث عن أجهزتك، فهذا يعني عادةً حدوث خطأ ما.

وإذا كنت تعمل في مجال التصنيع، فهناك فرصة جيدة لأن يعتمد عملك على بعض التأثيرات الخارجية مثل جودة المواد والإمدادات والمعدات الصناعية التي قد تحتاجها لأداء وظيفتك.  واليوم، بفضل استعادة الطلب على التصنيع، أصبح دور المورد مرة أخرى عاملاً مهمًا للصناعة، ومع زيادة الطلب على هذه الإمدادات والأنظمة أصبح لا غنى عن الاستعانة بشركات التجارة والمعدات الصناعية.

شركة عبدالله محمد بن سلمان للتجارة والمعدات الصناعية

مؤسسة بن سلمان تعتبر موزعًا وموردًا رائدًا لجميع أنواع المعدات الصناعية والسيارات والورش على مدار الـ 49 عامًا الماضية في المملكة حيث تغطي قائمة منتجاتها توريد جميع المعدات، وتقوم المؤسسة حاليًا بتصنيع منتجاتها الخاصة مثل منظفات الضغط العالي ومنظفات الرادياتير، والأدوات الميكانيكية، ومقاعد العمل في الورش، وخزائن الأدوات، وغيرها من المنتجات الأخرى.

تقدم مؤسسة بن سلمان للتجارة والمعدات الصناعية مجموعة من المنتجات وأهمها:

1- معدات السيارات

2- معدات ورشة العمل

3- معدات الاطارات والتشحيم

4- معدات عمل الأخشاب

5- المعدات الصناعية

6- معدات محطات البنزين

7- أنظمة غسيل السيارات الأوتوماتيكية لسيارات الركاب والشاحنات والحافلات والشاحنات والحاويات والقطارات.

8- اوناش علوية ومكوناتها

9- المولدات وآلات اللحام

10  - ماكينات الضغط العالي والمضخات بأنواعها.

11- جميع أنواع العدد للورش والجراج والاستخدام الصناعي.

مؤسسة بن سلمان لديها خمسة فروع مباشرة، واحد في كل من جدة والدمام وأبها والرياض. كل فرع لديه مستودع وورشة عمل خاصة به للمساعدة الفورية، كما أنه لديها موزعين معتمدين في أماكن أخرى من المملكة.

تحاول المؤسسة جاهدة جلب آخر التطورات والابتكارات التقنية في صيانة وإصلاح السيارات بشكل خاص والمعدات بشكل عام.

مميزات التعامل مع مؤسسة بن سلمان للتجارة والمعدات الصناعية

تسليم المواد عالية الجودة في الوقت المناسب

الوقت والجودة مفهومان مهمان للغاية في أي عمل تجاري، والشركة كمورد، تحب التعرف على عملائها وفهم احتياجاتهم وظروفهم الخاصة، وهذا هو السبب في أنها تضمن أن جميع عمليات التسليم أو الأعمال الضرورية لديها تتم في الوقت المناسب مع ما لا يقل عن معايير الجودة الممتازة على جميع المواد.

الشفافية والمعرفة بصناعتهم ومنتجاتهم

شركة عبدالله محمد بن سلمان للتجارة والمعدات الصناعية ، عند التعامل مع مورد سيوفر لك آلات وموردين معقدة وعالية التقنية فأنت بحاجة إلى شخص يفهم الصناعة وسيكون قادرًا على الإجابة على الأسئلة وتقديم توصيات مستنيرة.

شريك مع التركيز على الجودة والخدمة

عندما يفهم موردك الصناعة والمنتجات التي يبيعونها، فسوف يزودونك بمواد عالية الجودة ولكن الخدمة أيضًا ومع مؤسسة بن سلمان تقوم بالصيانة أيضًا، حيث أن جميع الفنيين لديها على دراية جيدة بجميع منتجاتها، وبالتالي، عندما يحدث خطأ ما أو تعطل أو يكون لديك أسئلة حول ما اشتريته، فمن المهم أن تعرف أن خدمة المورد الخاص بك متسقة وفورية، كما إنهم دائمًا على أهبة الاستعداد لضمان رضا عملائهم عن المنتجات التي اشتروها.

دور المورد في الصورة الكبيرة

بصفتهم موردًا صناعيًا، فإن عملائهم هم إلى حد كبير أصحاب الأعمال في القطاع الخاص والوكالات الحكومية التي تتطلب الإمدادات الصناعية لمنشآتهم ومشاريعهم ومرافقهم ومقارهم وما إلى ذلك.

وبينما لا يتم التفكير في المورد نفسه في كثير من الأحيان عندما يتعلق الأمر بالصورة الكبيرة للتجارة والأعمال، فإن الحقيقة هي أنهم يلعبون دورًا مهمًا في أداء أعمال الآخرين لأنهم بوابة من أبواب الشركة المصنعة إلى أبواب العمل، لذا فإن دورها في سلسلة التوريد أمر حيوي حتى تتمكن الشركات الأخرى من العمل بالطريقة التي يحتاجون إليها والحفاظ على عمليات متسقة.

وبهذه الطريقة، فإنهم نوعًا ما وراء الكواليس ويقدمون خدمة ضرورية، عندما يتم تشغيلها بفعالية، ستنقل الفوائد إلى الشركة نفسها، وبمعنى آخر، إذا تم تسليم إمداداتها في الوقت المحدد، وعملت بشكل جيد، واستمرت لفترة طويلة، فسيكون لذلك تأثير إيجابي على عملك.

جميع منتجات الشركة ذات جودة عالية وتقدم خدمة عملاء متميزة، كما أنه لديها أفضل العلامات التجارية والمصنعين على جميع منتجاتها.


المعدات الصناعية

شركة عبدالله محمد بن سلمان للتجارة والمعدات الصناعية ، مع تقدم الابتكار التكنولوجي، يتطور كذلك تطور الآلات الصناعية، ويعد هذا مطلوب حاليًا لجميع عمليات التصنيع والبناء والتصنيع تقريبًا.

توجد اليوم آلات مختلفة مناسبة لكل نوع من أنواع الصناعة، وبهذا المعنى، يمكن تصنيفها إلى فئات مختلفة.

بشكل عام، يمكن القول إن المعدات الصناعية اليوم تميل إلى التصنيف على أنها ثقيلة أو خفيفة، ونعني بالكلمة المعدات المستخدمة في الأنشطة التي تتطلب تطبيقًا كبيرًا للقوة.

 من ناحية أخرى، من المفهوم أن الآلات الخفيفة هي تلك المستخدمة في الحالات التي تتطلب الدقة للعمل، سواء مع المكونات أو مع المساحات الصغيرة.

من ناحية أخرى، تميل المعدات الصناعية أيضًا إلى التصنيف وفقًا للطاقة التي يستخدمها كل واحد، وفي حالة الآلات الكهربائية، نتحدث عن نوع يحول الطاقة الحركية، ويمكننا أن نضع ضمن هذه الفئة آلات التوليد والمحركات والمحولات.

على الرغم من أنه من الصحيح أن هذا هو الذي ينتشر بشكل متزايد، إلا أن هناك أيضًا آلات الاحتراق والطاقة الهيدروليكية والحرارية، من بين أمور أخرى.

اقرأ المزيد :

أشهر مصانع الجبس في الرياض

يونيتشارم الخليج للصناعات الصحية المحدودة

كل الحقوق محفوظة ل مسافة 2020