مرحبا بكم في مسافة - مكان واحد لكل شيء | تسجيل المشترين | تسجيل الموردين | الدخول للحساب واتساب
× الصفحة الرئيسية التصنيفات الموردين المدونات الأحداث والفعاليات اعرف كيف طلب تسعيره أرسل مشروع تسجيل المشترين تسجيل الموردين الدخول للحساب English
× عودة إلى القائمة الرئيسية
|
الشركة السعودية لمعدات الديزل المحدودة

الشركة السعودية لمعدات الديزل المحدودة

الشركة السعودية لمعدات الديزل المحدودة

بدأت SDEC من خلال امتلاك منشأة تصنيع محلية لتصميم مجموعات المولدات ذات العلامات التجارية الخاصة بها وتطويرها وإنتاجها جنبًا إلى جنب مع الملحقات المتعلقة بالطاقة، وهذا هو المكان الذي وجدت فيه SDEC مكانتها الخاصة وأصبحت رائدة في صناعة مولدات الديزل، وتمكنت من التطوير والتوسع أعمالها على مر السنين.

توسعت محفظة SDEC اليوم لتشمل: معدات البناء، معدات الرفع والخرسانة، قطع الغيار والمرفقات، تأجير المعدات، وتستمر في النمو كلاعب بارز في سوق المعدات، حيث توفر أعلى مستويات الجودة من الآلات.

رؤية الشركة السعودية لمعدات الديزل المحدودة

دعم تطلعات السعودية من خلال التوظيف الفعال والتعليم وبرامج التنمية.

زيادة أصحاب المصلحة قيمة بقوة متابعة النمو وفرص الربح.

ضمان أعلى مستوى من راحة المستهلك عن طريق التنظيم المستمر والتحسينات، والتأكد من أعلى مستوى من راحة المستهلك عن طريق التنظيم المستمر.

توفير الكفاءة والموثوقية وتوفير معدات فعالة من حيث التكلفة للعملاء.

السعي نحو النجاح من خلال الموظفين المدربين تدريبًا جيدًا ومتحمسين للعمل بطريقة أخلاقية وآمنة وصحية البيئة.

زيادة حصة السوق من خلال تعزيز وجود الشركة والتوسع في مناطق جديدة من خلال الفرص، على أساس التخطيط الاستراتيجي للأعمال.

ماذا تقدم الشركة السعودية لمعدات الديزل المحدودة

المولدات المصنعة

SDEC هي شركة رائدة في بيع صناعة معدات الطاقة، تبيع منتجات من أسماء مشهورة مثل Doosan و Mitsubishi. تنتج الشركتان اللتان تتوسعان باستمرار مولدات مصنّعة لتلبية جميع متطلبات الطاقة، فالمولدات المصنعة متاحة لمختلف مشاريع البناء الصغيرة والكبيرة الحجم. تم تصميم كل مولد طاقة بشكل مثالي مع جميع مكوناته من مواد عالية الجودة لضمان الاستدامة.

تتميز مولدات Doosan بالتكامل السلس بين الأجزاء المختلفة للمولد لضمان الكفاءة، علاوة على ذلك، فهي تضمن عمرًا طويلاً وتكاليف صيانة منخفضة.

تقدم مولدات Mitsubishi نفس الميزات جنبًا إلى جنب مع الامتثال لمتطلبات الصناعة، ويُعد المولد الكهربائي Doosan أو Mitsubishi حلاً فعالاً يتجاوز توليد الكهرباء لإضاءة المكان.

إنها توفر معدات طاقة متطورة مناسبة للمواقع الصناعية ومواقع البناء الرئيسية، ووضعت الشركتان الكبيرتان خبراتهما الهندسية والطاقة موضع التنفيذ لتقديم مثل هذه المنتجات التي تلبي احتياجات العملاء وتفي بمتطلباتهم.

مولدات جاهزة

الشركة السعودية لمعدات الديزل المحدودة تقدم SDEC نماذج متنوعة من مولدات Doosan و Mitsubishi الجاهزة والتي تعد خيارات ممتازة لمعظم العملاء. المولد المحمول لديه طاقة كافية للعمل في جميع المواقف تقريبًا.

يمكن تثبيت مصدر الطاقة المتين والموثوق به بسرعة وضبطه ليعمل بسلاسة، ويمكن أن تعمل هذه المولدات أيضًا بهدوء بأقل مستويات ضوضاء على الإطلاق.

المولدات هي مصادر طاقة احتياطية لاستخدامات مختلفة. إنها ضرورية لمواقف معينة للحفاظ على تشغيل المعدات الكهربائية، وتعد المولدات شديدة التحمل التي تنتجها Doosan و Mitsubishi آمنة بما يكفي لأي استخدام، كما أنها متينة بما يكفي لظروف العمل الشاقة، تم تصميم منتجاتهم لأداء طويل الأمد.

يوفر مولد الطاقة المحمول من شركة SDEC أفضل صفقة للأداء العالي والقدرة على تحمل التكاليف، وهو متصل بمفتاح التحويل اليدوي أو التلقائي؛ ستعمل بسلاسة وتوفر السلامة المطلوبة، ويعد المولد سهل الاستخدام لأنه جاهز للتشغيل بمجرد شرائه في بضع ثوانٍ فقط.

محرك ديزل

تقدم شركة SDEC العديد من محركات الديزل Doosan و Mitsubishi المناسبة لمواقع العمل المختلفة لتشغيل الآلات الكهربائية ودعم مصدر الطاقة، وتم تصميم مولدات الديزل لاستخدامها بشكل مستمر لساعات طويلة مع توفير مصدر طاقة ثابت، فهي مضمونة لتلبية متطلبات عملائها بشكل كامل.

محرك مولد الديزل من Doosan له نماذج مختلفة تتنوع في الأسطوانة وأقصى تقدير، ومحرك الديزل Mitsubishi لديه قدرة إنتاج تتراوح من 19 KW إلى 150 KW ليناسب الاحتياجات المختلفة، وتقدم الشركتان آلات طاقة متطورة مصممة خصيصًا لظروف العمل القاسية.

ستوفر هذه المحركات عملية موثوقة في أي حالة طقس، حيث أن مجالات تطبيقاتهم لا حصر لها، بدءًا من الصناعات والمستشفيات إلى المطاحن والأحداث المختلفة.

 إن شركات الإنتاج، سواء Doosan أو Mitsubishi، هي أسماء مرموقة في مجال معدات الطاقة، ويتم تصنيع وإنتاج جميع مولداتهم لتحقيق الأداء الأمثل.

ملحقات الطاقة - الشركة السعودية لمعدات الديزل المحدودة

شركة SDEC هي إحدى الشركات الرائدة في توريد معدات الطاقة في المملكة العربية السعودية والتي تقدم مجموعة كاملة من معدات وإكسسوارات الطاقة، يمكن أن تتراوح ملحقات الطاقة من الكابلات إلى محولات الطاقة التي تغطي جميع احتياجات معدات الطاقة. تتمتع جميع الملحقات بموثوقية تشغيلية مضمونة مع تاريخ حافل من الإمداد بالطاقة والاحتياجات الصناعية.

ملحقات الطاقة الموجودة في SDEC تلبي المتطلبات القياسية تمامًا مثل معدات الطاقة.، وتعد ملحقات الطاقة بمثابة حلول سريعة لمجموعة متنوعة من المشكلات، وبالتالي، يجب أن تكون متينة وذات جودة عالية لضمان السلامة في التشغيل.

 يمكن لملحقات الطاقة أن تسهل عملية تشغيل معظم معدات الطاقة وتساعد العملاء على الاستفادة الكاملة من أجهزتهم بأكثر الطرق راحة وفعالية.

مثل جميع آلات ومعدات الطاقة في شركة SDEC، تُباع ملحقات الطاقة بأسماء تجارية رئيسية مدعومة بسنوات من الخبرة للنمو وتلبية متطلبات السوق باستمرار.

رافعات شوكية

في SEDC، تقدم أفضل اللوادر بعجل من الطراز العالمي، ويتم تصميم الجرافة Doosan لتوفير الطاقة المثلى والقوة الكافية، فاللوادر بعجل مصنوعة من أقوى المواد لتحمل ظروف العمل المختلفة.

يمكن لكل نموذج من الجرافة أن يقدم معدل تشغيل استثنائي، حيث إنها آلة موثوقة بها نظام هيدروليكي متعدد الوظائف يستمر لسنوات.

اقرأ المزيد :

يمكنك التعرف على قائمة الموردين المعتمدين

تعرف معهد الريادة للاعمال الوطنية

كل الحقوق محفوظة ل مسافة 2020