مرحبا بكم في مسافة - مكان واحد لكل شيء | تسجيل المشترين | تسجيل الموردين | الدخول للحساب واتساب
× الصفحة الرئيسية التصنيفات الموردين المدونات الأحداث والفعاليات اعرف كيف طلب تسعيره أرسل مشروع تسجيل المشترين تسجيل الموردين الدخول للحساب English
× عودة إلى القائمة الرئيسية
|
الشركة المتحدة لمنتجات الأخشاب

الشركة المتحدة لمنتجات الأخشاب

 

الشركة المتحدة لمنتجات الأخشاب

تقوم الصناعات في القطاع الفرعي لتصنيع المنتجات الخشبية بتصنيع المنتجات الخشبية، مثل الخشب، والخشب الرقائقي، والقشرة، والحاويات الخشبية، والأرضيات الخشبية، ودعامات الخشب، والمنازل المصنعة (مثل المنازل المتنقلة)، والمباني الخشبية الجاهزة.

تشمل عمليات الإنتاج للقطاع الفرعي لتصنيع المنتجات الخشبية النشر والتخطيط والتشكيل والتصفيح وتجميع منتجات الأخشاب بدءًا من جذوع الأشجار المقطوعة إلى براغي أو الخشب الذي يمكن قطعه بعد ذلك أو تشكيله بواسطة المخارط أو أدوات التشكيل الأخرى.

 يمكن أيضًا تسويح الخشب أو أشكال الخشب المحولة الأخرى لاحقًا أو صقلها، وتجميعها في منتجات تامة الصنع، مثل حاويات الخشب.

يشمل القطاع الفرعي لتصنيع المنتجات الخشبية المؤسسات التي تصنع منتجات الأخشاب من جذوع الأشجار والبراغي التي يتم نشرها وتشكيلها، والمؤسسات التي تشتري الأخشاب المنشورة وتصنع المنتجات الخشبية.

الشركة المتحدة

يقع مقر مصنع الشركة في المنطقة الصناعية الثانية في مدينة الرياض على مساحة 55،500 متر مربع، وتتكون مرافق التصنيع الحالية للشركة من أربع وحدات متخصصة في تصنيع المنتجات المختلفة ودعمها بالخدمات الحيوية، وحصلت الشركة على نظام إدارة جودة متوافق مع متطلبات BS EN ISO 9001.

تم تأسيس هذه الشركة في عام 1988 وحدث لها العديد من التغيرات لتصبح واحدة من الشركات المهمة في الصناعات الخشبية داخل المملكة حيث أنها تعمل حاليا على تقديم أفضل المنتجات والخدمات الخشبية لعملائها.

المنتجات التي تقدمها الشركة المتحدة لمنتجات الأخشاب

الأبواب والحلوق

 أبواب سادة (كبس)

 أبواب حشوات

 أبواب بفتحات تهوية

 أبواب خاصة

 أبواب سحابة، أبواب مروحة وأكورديون

 حلوق أقواس

 تكسية جدران

 مشربيات

 براري

 زحلات

 ألواح مغطاة بالبلاستيك

كما تقدم منتجات التكسية والتي تتمثل في

 ألواح ابلاكاج (4*8 قدم)

 ألواح ديكور (4*8 قدم)

 قشرات خشبية

 أوراق تكسية

 خشب حبيبي مغطى بالملامين

 ألواح بلاستكية

بعض المشاريع التي تم تنفيذها

 

نفذت الشركة العديد من المشاريع ومن بينها ما يلي:

مباني مختلفة في مستشفى الملك فهد في الرياض

 مشاريع الخزن الاستراتيجي في الرياض وأبها وجدة

 مزرعة الخزامى بالرياض

 مكتبة الملك عبد العزيز بالرياض

 دارة الملك عبد العزيز في الرياض

 مزرعة الأمير عبد العزيز بن فهد في الرياض

 مدينة المملكة السكنية في الرياض

 سيتي بنك في البحرين

 إسكان التأمينات الاجتماعية في الحي الدبلوماسي بالرياض

 إسكان التأمينات الاجتماعية في ينبع

 إسكان الشركة الوطنية للاستثمار السياحي في أبها

 السفارة الصينية في الرياض

 السفارة الهندية في الرياض

 السفارة النيجيرية في الرياض

 البنك الإسلامي للتنمية في جدة

 مشروع اليمامة في الجبيل

 نادي الفروسية في الرياض

 قيادة سلاح المواصلات في الرياض

 مبنى المتقاعدين العسكريين في الرياض

 مبنى معارض هوندا في الرياض

صناعة الأخشاب

الشركة المتحدة ، الخشب عنصر تقليدي استخدمه الجنس البشري منذ العصور القديمة لإنتاج الطاقة أو بناء الأثاث أو المنازل.

تعتبر منتجات الغابات والأخشاب صناعة مهمة للمستقبل وستحتاج إلى قوة عاملة ماهرة للحفاظ عليها، فهذه الصناعة لديها القدرة على تقديم دعم كبير للاقتصاد في عالم مقيد الكربون. سيكون تطوير قوة عاملة ماهرة في زراعة المنتجات الخشبية المصممة هندسيًا واستخدام الكتلة الحيوية أمرًا بالغ الأهمية للاستفادة من هذه الفرص.

لقد طورت الصناعة تفضيلًا لتنمية المهارات على أساس مخصص، حيث يقوم العديد من أصحاب العمل بتوظيف العمال ذوي المهارات الأساسية، وغالبًا ما يدخلون جدد إلى الصناعة، ثم تحسين مهاراته، أو تقديم التدريب للموظفين الحاليين أثناء سير العمل عند الضرورة.

تستخدم العديد من الشركات وحدات الكفاءة الخاصة بحزمة التدريب على منتجات الغابات والأخشاب كمعايير للمهارات لأغراض أخرى غير التدريب.

يتضمن ذلك استخدام معايير المهارات لتعيين متطلبات دور وظيفي معين، أو لتعيين متطلبات وظيفة معينة.

كما تُستخدم وحدات الكفاءة أيضًا كأساس لتحديد المسارات الوظيفية الفردية، وخطط تنمية القوى العاملة، وغالبًا ما تنعكس في توصيفات الوظائف.

كيف تتم صناعة الأخشاب

صناعة الأخشاب بها نفايات أساسها الأخشاب ومن أجل معالجة المواد يتم حرق نفايات الخشب في معظم الحالات لإنتاج البخار والماء الساخن لمواد المعالجة.

استخدام CHP لتوليد الحرارة والكهرباء في صناعة اللب والورق مرتفع بالفعل في العديد من الدول، ويمكن أن يكون توليد CHP أعلى من خلال الاستخدام الأكثر فعالية لمواد النفايات الخشبية.

 يمكن استخدام الحرارة المهدرة القابلة للاستخدام في أنظمة DH المحلية للمجتمع لمساعدة محطات الغلايات المحلية بأنواع الوقود الأكثر تكلفة وخفض الانبعاثات، وبهذه الطريقة، يمكن تحسين كفاءة أنظمة الطاقة المتكاملة للصناعة والمجتمع المحلي.

صناعة الأخشاب والبناء في الشركة المتحدة

في صناعة الأخشاب والبناء، يتم استخدام مجموعة كبيرة ومتنوعة من المواد اللاصقة حاليًا، مع استخدام أكبر تنوع في صناعة الألواح الخشبية، وتمثل راتنجات التكثيف المعتمدة على الفورمالديهايد الحجم الأكبر في صناعة المواد اللاصقة للخشب.

تتشكل هذه الراتنجات عن طريق تفاعل الفورمالديهايد مع مواد كيميائية مختلفة مثل اليوريا أو الميلامين أو الفينول أو الريسورسينول أو مع توليفات من هذه المواد.

هذه الراتنجات اللاصقة سائلة بشكل أساسي وتتكون بشكل أساسي من جزيئات قليلة القسيمات وبوليمرية خطية أو متفرعة في محلول مائي ولكن أيضًا، جزئيًا، تشتت الجزيئات في نفس المحاليل المائية.

 أثناء التصلب والتبلور يتحولون إلى شبكات ثلاثية الأبعاد غير قابلة للذوبان وغير قابلة للذوبان، يمكن أن تكون ظروف التصلب حمضية (راتنجات الأمينوبلاستيك)، عالية القلوية (راتنجات الفينول) أو محايدة إلى قلوية خفيفة (راتنجات ريزورسينول، التانين).

اقرأ المزيد :

شركه الوطنيه لصناعة الأثاث

لمحة سريعة عن شركة فاين لصناعة الورق الصحي

 
كل الحقوق محفوظة ل مسافة 2020