مرحبا بكم في مسافة - مكان واحد لكل شيء | تسجيل المشترين | تسجيل الموردين | الدخول للحساب واتساب
× الصفحة الرئيسية التصنيفات الموردين المدونات الأحداث والفعاليات اعرف كيف طلب تسعيره أرسل مشروع تسجيل المشترين تسجيل الموردين الدخول للحساب English
× عودة إلى القائمة الرئيسية
|
اسواق الجملة في الرياض

اسواق الجملة في الرياض

اسواق الجملة في الرياض 

اسواق الجملة في الرياض ،تستقبل مدينة الرياض ، عاصمة المملكة العربية السعودية، أعدادًا كبيرة من التجار الوافدين بهدف بناء علاقات تجارية قوية مع سكان المدينة المحليين والمسؤولين عن التجارة الحديثة.

لأنهم مهتمون جدًا بالتجارة بكافة أنواعها، وهذا ما جعل الرياض العاصمة أول مركز تجاري للمملكة.

في مقال اليوم سنتعرف على أبرز شركات الجملة داخل المملكة العربية السعودية وتحديدا في الرياض وأهم ما تنتجه هذه الشركات باختلاف أنواعها وتفاصيل وآلية عملها وأهم ما تقدمه شركات ومصانع الجملة بالرياض.

اسواق الجملة في الرياض 

شركة التوكيلات العربية السعودية (SARA)

وصف الشركة : تقع شركة التوكيلات العربية السعودية (SARA) في الرياض، المملكة العربية السعودية وهي جزء من صناعة الأخشاب وتجار مواد البناء الأخرى بالجملة.

 شركة وكالات المملكة العربية السعودية (SARA) لديها 250 موظفًا في هذا الموقع وتدر مبيعات بقيمة 53.82 مليون دولار (بالدولار الأمريكي).

شركة التدرية للتصنيع

وصف الشركة: تقع شركة التدرية للتصنيع في الرياض بالمملكة العربية السعودية وهي جزء من صناعة إصلاح وصيانة السيارات، ولدى شركة التدرية للتصنيع 500 موظف في هذا الموقع وتدر مبيعات بقيمة 53.33 مليون دولار (بالدولار الأمريكي).
 

شركة حمد عبد الله العيسى وأولاده

وصف الشركة: تقع شركة HAMAD ABDULLAH ALESSA & SONS CO في الرياض بالمملكة العربية السعودية وهي جزء من صناعة الأجهزة المنزلية وتجار السلع الكهربائية والإلكترونية بالجملة.

شركة حمد عبد الله العيسى وأولاده لديها 220 موظفًا في هذا الموقع وتدر مبيعات بقيمة 53.32 مليون دولار (بالدولار الأمريكي).
 

عبد العزيز محمد حمود الشايع للتجارة المحدودة

وصف الشركة : يقع عبد العزيز محمد حمود الشايع للتجارة المحدودة في الرياض، المملكة العربية السعودية، وهو جزء من صناعة تجار الأثاث والمفروشات المنزلية بالجملة.

عبد العزيز محمد حمود الشايع للتجارة المحدودة لديها 360 موظفًا في هذا الموقع وتدر مبيعات بقيمة 53.27 مليون دولار (بالدولار الأمريكي).

شركة الجديعي لأثاث المكاتب

وصف الشركة: تقع شركة الجديعي للأثاث المكتبي في الرياض بالمملكة العربية السعودية وهي جزء من صناعة تجار الأثاث والمفروشات المنزلية بالجملة.

 لدى شركة الجديعي للأثاث المكتبي 350 موظفًا في هذا الموقع وتدر مبيعات بقيمة 51.79 مليون دولار (بالدولار الأمريكي).

SODAS TRADING GROUP

وصف الشركة: تقع مجموعة SODAS TRADING GROUP في الرياض بالمملكة العربية السعودية وهي جزء من صناعة الملابس وتجار التجزئة بالجملة.

 لدى SODAS TRADING GROUP 370 موظفًا في هذا الموقع وتدر مبيعات قدرها 51.02 مليون دولار (بالدولار الأمريكي).

الشركة العربية لتصنيع المنتجات الطبية المحدودة (عناية)

وصف الشركة: يقع مقر الشركة العربية لتصنيع المنتجات الطبية المحدودة (عناية) في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وهي جزء من صناعة الملابس والتقطيع والخياطة. الشركة العربية لتصنيع المنتجات الطبية المحدودة (عناية) لديها 201 موظف في هذا الموقع وتدر مبيعات بقيمة 50.66 مليون دولار (بالدولار الأمريكي).
 

شركة الناصر للتجارة والاستيراد المحدودة

وصف الشركة: يقع AL NASSER TRADING AND IMPORT COMPANY LTD في الرياض بالمملكة العربية السعودية وهي جزء من صناعة الأجهزة المنزلية وتجار السلع الكهربائية والإلكترونية بالجملة.

شركة الناصر للتجارة والاستيراد المحدودة لديها 200 موظف في هذا الموقع وتدر مبيعات بقيمة 50.64 مليون دولار (بالدولار الأمريكي).
 

مصانع الشرق للتعبئة والتغليف المرنة

وصف الشركة: تقع مصانع الشرق للتعبئة والتغليف المرنة في الرياض، المملكة العربية السعودية وهي جزء من صناعة تصنيع المنتجات البلاستيكية.

تضم مصانع الشرق للتعبئة المرنة 350 موظفًا في هذا الموقع وتدر مبيعات بقيمة 48.96 مليون دولار (بالدولار الأمريكي).

شركة ديزرت هيلز للخدمات البيطرية المحدودة

وصف الشركة: يقع DESERT HILLS VETERINARY SERVICES COMPANY LIMITED في الرياض بالمملكة العربية السعودية وهو جزء من صناعة الخدمات المهنية والعلمية والتقنية الأخرى.

شركة ديزرت هيلز للخدمات البيطرية المحدودة لديها 700 موظف في هذا الموقع وتدر مبيعات بقيمة 48.62 مليون دولار (بالدولار الأمريكي).

شركة مجداف للتجارة

وصف الشركة: تقع شركة مجداف للتجارة في الرياض بالمملكة العربية السعودية وهي جزء من صناعة تجار الجملة للآلات والمعدات واللوازم.

شركة مجدف للتجارة لديها 250 موظفًا في هذا الموقع وتدر مبيعات بقيمة 48.60 مليون دولار (بالدولار الأمريكي).
 

شركة تجارة الملابس

وصف الشركة: تقع شركة APPAREL TRADING COMPANY في الرياض بالمملكة العربية السعودية وهي جزء من صناعة متاجر الملابس.

وتضم شركة APPAREL TRADING COMPANY 400 موظف في هذا الموقع وتدر مبيعات بقيمة 47.92 مليون دولار (بالدولار الأمريكي).
 

الوطنية للتسويق والخدمات الصناعية المحدودة

الوطنية للتسويق والخدمات الصناعية المحدودة تقع في الرياض، المملكة العربية السعودية وهي جزء من صناعة السيارات وقطع غيار السيارات ولوازمها.

شركة الوطنية للتسويق والخدمات الصناعية المحدودة لديها 39 موظفًا في هذا الموقع وتدر مبيعات بقيمة 46.13 مليون دولار (بالدولار الأمريكي).
 

شركة الفارابي للتجارة

وصف الشركة: تقع شركة الفارابي للتجارة في الرياض بالمملكة العربية السعودية وهي جزء من صناعة تجار الجملة للمعدات والتجهيزات المهنية والتجارية.

شركة فارابي للتجارة لديها 10 موظفين في جميع مواقعها وتدر مبيعات بقيمة 45.32 مليون دولار (بالدولار الأمريكي).
 

شركة مشكاتي

وصف الشركة : تقع شركة مشكاتي للتجارة في الرياض بالمملكة العربية السعودية وهي جزء من صناعة الأجهزة المنزلية وتجار السلع الكهربائية والإلكترونية بالجملة.

 شركة MISHKATI TRADING COMPANY لديها 200 موظف في هذا الموقع وتدر مبيعات بقيمة 45.27 مليون دولار (بالدولار الأمريكي).

اقرأ المزيد :
يمكنك التعرف على قائمة الموردين المعتمدين
تعرف معهد الريادة للاعمال الوطنية

كل الحقوق محفوظة ل مسافة 2020