مرحبا بكم في مسافة - مكان واحد لكل شيء | تسجيل المشترين | تسجيل الموردين | الدخول للحساب واتساب
× الصفحة الرئيسية التصنيفات الموردين المدونات الأحداث والفعاليات اعرف كيف طلب تسعيره أرسل مشروع تسجيل المشترين تسجيل الموردين الدخول للحساب English
× عودة إلى القائمة الرئيسية
|
اشهر مصانع التعبئة والتغليف في جدة

اشهر مصانع التعبئة والتغليف في جدة

اشهر مصانع التعبئة والتغليف في جدة

يوجد في جدة بالمملكة العربية السعودية العديد من مصانع التعبئة والتغليف المسؤولة عن تغليف المنتجات المختلفة. بعض هذه المصانع مشهورة جدًا وتعمل منذ سنوات عديدة. البعض الآخر جديد ولا يزالوا يحاولون إثبات وجودهم في السوق.



أشهر مصانع التعبئة والتغليف في جدة هي المسؤولة عن تغليف المنتج السعودي الشعبي "الداوودي". يعمل هذا المصنع منذ أكثر من 20 عامًا وهو معروف بخدمات التغليف عالية الجودة.


مصنع تغليف شهير آخر في جدة هو المسؤول عن التغليف "الرياض". يعمل هذا المصنع منذ أكثر من 10 سنوات وهو معروف أيضًا بخدمات التغليف عالية الجودة.


هناك العديد من مصانع التعبئة والتغليف الأخرى في جدة والتي تشتهر أيضًا بخدماتها عالية الجودة. وتشمل هذه المصانع المسؤولة عن تغليف "الجوف" و "عسير" و "جازان".


تشتهر جدة بمصانع التعبئة والتغليف. أشهرها الفجر 2. تنتج هذه المصانع عبوات عالية الجودة لمنتجات مثل مستحضرات التجميل والمواد الغذائية والأدوية. تنتج الفجر أيضًا مواد تغليف لصناعة الإلكترونيات. تشمل مصانع التعبئة والتغليف البارزة الأخرى في جدة الكوثر والقدس والسلام.


جدة هي مدينة في المملكة العربية السعودية تشتهر باقتصادها المزدهر والعديد من مراكز التسوق والفنادق الفاخرة. هي أيضًا موطن لعدد من المصانع التي تنتج عبوات للمنتجات التي يتم شحنها في جميع أنحاء العالم. إليكم بعض أشهر مصانع التعبئة والتغليف في جدة:


يوجد العديد من مصانع التعبئة والتغليف في جدة بالمملكة العربية السعودية. ومع ذلك، ليس كل منهم مشهور. من أشهر مصانع التعبئة والتغليف في جدة ما يلي:


 مصنع المجدوعي: يعتبرهذا المصنع من أقدم المصانع وأكثرها خبرة في جدة. تعمل منذ أكثر من 50 عامًا وهي معروفة بمنتجاتها وخدماتها عالية الجودة.


مصنع الفوزان: يعتبر هذا المصنع من أقدم المصانع بمدينة جدة. تعمل منذ أكثر من 45 عامًا وهي معروفة بحلول ومنتجات التعبئة والتغليف المبتكرة.


مصنع الصغير: هذا المصنع هو الوافد الجديد نسبيًا على مشهد التعبئة في جدة، لكنه سرعان ما صنع لنفسه اسمًا بمنتجاته عالية الجودة وأسعاره التنافسية.


يوجد في جدة العديد من مصانع التعبئة والتغليف الشهيرة. تعمل بعض هذه المصانع منذ سنوات عديدة واكتسبت سمعة طيبة بين أهل جدة. وهذه قائمة ببعض أشهر مصانع التعبئة والتغليف في جدة.



مصنع النبهاني: مصنع النبهاني من أقدم وأشهر مصانع التعبئة والتغليف في جدة. تأسست عام 1373 هـ (1954 م) وتعمل منذ ذلك الحين. يقع المصنع في حي النزهة بجدة ويعمل به أكثر من 500 عامل.


مصنع الفجر: مصنع الفجر هو أحد أقدم وأشهر مصانع التعبئة والتغليف في جدة. تم تأسيسها عام 1375 هـ (1956 م) وهي تعمل منذ ذلك الحين. يقع المصنع في حي العزيزية بمدينة جدة ويعمل به أكثر من 300 عامل.


مصنع القصيم: مصنع القصيم هو مصنع تغليف معروف آخر في جدة. تأسست عام 1376 هـ (


مصنع الفيصلية للتغليف: مصنع الفيصلية للتغليف من أشهر مصانع التعبئة والتغليف في جدة. تأسست عام 1978 وتقع في حي الفيصلية بجدة. ينتج المصنع أنواع مختلفة من مواد التعبئة والتغليف مثل الصناديق الكرتونية والأكياس الورقية والأكياس البلاستيكية.


مصنع القدس للتغليف: مصنع القدس للتغليف هو مصنع تعبئة وتغليف مشهور آخر في جدة. تأسست عام 1982 وتقع في حي القدس بجدة. ينتج المصنع أنواع مختلفة من مواد التعبئة والتغليف مثل الصناديق الكرتونية والأكياس الورقية والأكياس البلاستيكية.

 مصنع السلام للتغليف: مصنع السلام للتغليف هو مصنع تغليف شهير آخر في جدة. تأسس عام 1984 ويقع في حي السلام بجدة. المصنع


تشتهر مصانع التعبئة والتغليف في جدة  بجودتها وموثوقيتها. مع سنوات من الخبرة في الصناعة، أتقنت هذه المصانع فن التعبئة والتغليف، والتأكد من أن جميع المنتجات معبأة بشكل آمن وصحيح قبل شحنها. هذا لا يحمي البضائع أثناء النقل فحسب، بل يضمن أيضًا وصولها إلى وجهتها في حالة ممتازة.


إقرأ المزيد:

المواد الصناعية

مشاكل إدارة المشتريات وحلولها

كل الحقوق محفوظة ل مسافة 2020