مرحبا بكم في مسافة - مكان واحد لكل شيء | تسجيل المشترين | تسجيل الموردين | الدخول للحساب واتساب
× الصفحة الرئيسية التصنيفات الموردين المدونات الأحداث والفعاليات اعرف كيف طلب تسعيره أرسل مشروع تسجيل المشترين تسجيل الموردين الدخول للحساب English
× عودة إلى القائمة الرئيسية
|
تعرف على أفضل موردين دروبشيبينغ

تعرف على أفضل موردين دروبشيبينغ

تعرف على أفضل موردين دروبشيبينغ 

يمكن أن يكون العثور على افضل موردين دروبشيبينغ مهمة صعبة وتستغرق وقتًا طويلاً، ولكنها ضرورية لنجاح كل شركة دروبشيبينغ، يقدم العديد من الموردين نفس المنتجات، فكيف تعرف أيهما تختار؟ إليك دليلنا لمساعدتك خلال هذه العملية.

أهمية العثور على افضل موردين دروبشيبينغ مناسبين

لسوء الحظ، لم يتم إنشاء جميع موردي دروبشيبينغ على قدم المساواة.

هناك العديد من تجار التجزئة الذين يتنكرون كموردين دروبشيبينغ بالجملة، ولا يقدم تجار التجزئة هؤلاء قيمة مقابل المال، ولكنهم غالبًا ما يجيدون تسويق أنفسهم؛ لهذا السبب، من المهم إجراء بحث شامل قبل اختيار المورد لن يكفي البحث البسيط في Google.

بينما يمكنك دائمًا تغيير المورد في حالة ظهور مشكلات، فمن الأفضل العثور على شركاء جديرين بالثقة منذ البداية حيث يمكنهم التأثير تقريبًا على كل جانب من جوانب عملك، بما في ذلك:

إسعاد العملاء وولائهم ومراجعاتهم

أوقات التسليم والتكلفة

جودة المنتج والتسعير والاتساق

سمعة نشاطك التجاري واسم علامتك التجارية

ساعات العمل ومستويات التوتر لديك

العثور على الموردين دروبشيبينغ

من الأدلة إلى المكالمات الهاتفية، هناك مجموعة من الطرق للعثور على موردين رائعين لأعمال دروبشيبينغ الخاصة بك.

 إليك أفضل النصائح للعثور على افضل موردين دروبشيبينغ لتبدأ بها:

اتصل بالمصنعين

تواصل مع الشركات المصنعة للمنتجات التي تريد بيعها للحصول على قائمة بالموردين الذين يعملون معهم.

تضمن هذه الخطوة البسيطة أنك تبحث عن موردين شرعيين. إذا ظهر نفس الاسم، مرارًا وتكرارًا، فقد يكون هذا هو المورد المثالي لك.

اذهب إلى معرض تجاري

اكتشف ما إذا كانت هناك أي معارض تجارية في مجال تخصصك ستقام بالقرب منك، يمكن أن تكون التذاكر باهظة الثمن، ولكن المعارض التجارية طريقة رائعة لمقابلة الموردين وعرض المنتجات شخصيًا.

جوجل على نطاق واسع

كما ذكرنا، فإن العديد من موردي دروبشيبينغ بالجملة لم يتقنوا التسويق بعد، مع وضع ذلك في الاعتبار، يجب عليك استخدام مصطلحات بحث مختلفة من Google وإلقاء نظرة على الصفحة الأولى من نتائج Google، لا تتجاهل موردًا لمجرد وجود موقع ويب قديم.

مواقع الموردين دروبشيبينغ

يسرد عدد من مواقع الويب الموردين ببساطة ويسر حسب المكانة المتخصصة. تقوم بعض هذه الأدلة بفحص الموردين قبل إدراجهم، مما يوفر الأمان وراحة البال.

تقول الدلائل مثل Worldwide Brands و Salehoo أنها تقوم بفحص جميع بائعي الجملة - على الرغم من أنهم يتقاضون رسومًا مقابل الوصول.

أدناه نقوم بإدراج بعض المواقع الشعبية المجانية، ولكن، كما هو الحال في Amazon أو eBay، يعتمد المستخدمون على التعليقات والمراجعات لمعرفة الموردين الجديرين بالثقة.

AliExpress

AliExpress تسهل أعمال دروبشيبينغ الصغيرة للبيع للعملاء في جميع أنحاء العالم.

 من السهل البحث والأدوات مثل Oberlo تتيح لك إضافة منتجاتها بسهولة إلى متجر Shopify الخاص بك، يتميز عدد كبير من المنتجات والموردين، ومعظمهم من الصينيين.

DHGate

هذا موقع صيني آخر يشبه AliExpress وبالمثل، تقدم DHGate مجموعة كبيرة من المنتجات وحماية المشتري، ولكن لديها أيضًا مستودعات في الولايات المتحدة مما يجعل أوقات التسليم أقصر.

LightInTheBox

يبيع LightInTheBox مجموعة متنوعة من الملابس العصرية والإلكترونيات ومنتجات نمط الحياة منذ عام 2007، ويصل إلى أكثر من 200 دولة.

TopTenWholesale

يبيع هذا الموقع مجموعة واسعة من المنتجات، ويضم الكثير من الموردين من الولايات المتحدة ويحتوي على قسم مخصص لشركات البيع بالتجزئة.

كيفية اكتشاف الموردين المزيفين بالجملة في دروبشيبينغ

كما ذكرنا، يتنكر بعض تجار التجزئة على أنهم موردون دروبشيبينغ بالجملة لكنهم لا يعرضون أسعار الجملة، فيما يلي بعض النصائح لاكتشاف هؤلاء الأشخاص.

 يبيعون لعامة الناس

نادرًا ما يبيع موردو الجملة الحقيقيون منتجاتهم للجمهور مباشرةً، في الواقع، عادةً ما يكون لديهم عملية تطبيق تضمن عملهم مع أنشطة تجارية مشروعة.

يتقاضون رسومًا شهرية

بينما قد تفرض أدلة الموردين رسومًا مستمرة، لا ينبغي للموردين لديك ذلك، هذه علامة منبهة على أنك لا تتعامل مع مورد جملة حقيقي.

لا يفرضون رسومًا على الطلب المسبق

لتوفير دروبشيبينغ، يتقاضى معظم الموردين رسومًا للطلب، يغطي هذا تكلفة انتقاء المنتجات وتعبئتها بشكل فردي، وليس بكميات كبيرة.

ليس لديهم حد أدنى لأحجام الطلبات

الحد الأدنى من أحجام الطلبات شائع أيضًا عند العمل مع موردي الجملة، على سبيل المثال، قد يتقاضون ما لا يقل عن 100 وحدة مقدمًا ثم يملأون الطلبات فور ورودها، تأكد من مناقشة هذا الأمر مع الموردين المحتملين.

لا يتم عرض العنوان

يمكن أن يؤدي هذا إلى ضبط رنين أجراس الإنذار عند النظر إلى أي موقع ويب تجاري ولا يختلف الأمر بالنسبة للموردين.

 نقص المعرفة الصناعية

سواء كانوا يقومون بعملية احتيال أو ببساطة لا يعرفون عن مكانتك، يجب تجنب الموردين الذين يفتقرون إلى الخبرة.

إذا لم تتمكن من تحديد ما إذا كان المورد جديرًا بالثقة أم لا، فقد تساعدك هذه الفحوصات الإضافية:

تحقق لمعرفة ما إذا كانوا في دليل مورد موثوق

ابحث في موقع Better Business Bureau الذي يتتبع عمليات الاحتيال والشكاوى

اسأل مصنعي المنتجات إذا كانوا يعملون مع هذا المورد

Google اسم المورد أو عنوانه، إلى جانب عبارات مثل "احتيال"

الاتصال بموردي دروبشيبينغ

بمجرد أن يكون لديك قائمة مختصرة، فقد حان الوقت لاختبار موردي دروبشيبينغ المحتملين. لكن عليك أن تكون مستعدًا لنيل إعجابهم أيضًا.

اقرأ المزيد:

ما هي كيفية التواصل مع الموردين 

تعرف على نظام الموردين لدى مسافة 

 
كل الحقوق محفوظة ل مسافة 2020