مرحبا بكم في مسافة - مكان واحد لكل شيء | تسجيل المشترين | تسجيل الموردين | الدخول للحساب واتساب
× الصفحة الرئيسية التصنيفات الموردين المدونات الأحداث والفعاليات اعرف كيف طلب تسعيره أرسل مشروع تسجيل المشترين تسجيل الموردين الدخول للحساب English
× عودة إلى القائمة الرئيسية
|
الشركة المتحدة للمنتجات الخشبية والمعدنية

الشركة المتحدة للمنتجات الخشبية والمعدنية

الشركة المتحدة للمنتجات الخشبية والمعدنية

تقوم الشركة المتحدة للمنتجات الخشبية والمعدنية بتسويق منتجاتها من الأبواب الخشبية من خلال معارض الشركة في المناطق الوسطى والغربية والشرقية والتي تقدم خدماتها حسب احتياجات السوق ولديها الخبرة الكافية في التعامل مع المشاريع الكبيرة.

كما يوجد لديها فريق مبيعات قوي لتسويق جميع المنتجات التي تنتجها والتي نتعرف عليها أكثر من خلال هذا المقال، الذي يقدم أبرز وأهم المعلومات عن الشركة المتحدة للمنتجات الخشبية والمعدنية.

الشركة المتحدة للمنتجات الخشبية والمعدنية

تم تأسيس هذه الشركة أثناء عام 1988 م وفيما بعد تم تطويرها لتعتبر من بين أهم وأكبر الشركات المتميزة في الصناعات الخشبية داخل المملكة العربية السعودية ومن ثم تسعى الشركة المتحدة للمنتجات الخشبية والمعدنية على توفير أفضل المنتجات والخدمات لعملائها.

يقع مصنع الشركة في المنطقة الصناعية الثانية بالرياض على مساحة 55.500 متر مربع. تتكون مرافق التصنيع الحالية للشركة من أربع وحدات متخصصة في تصنيع المنتجات المختلفة ودعمها بالخدمات الحيوية.

حصلت الشركة على نظام إدارة جودة متوافق مع متطلبات BS EN ISO 9001 وتم تسجيلها في المعهد البريطاني للمعايير بشهادة رقم C.M40201 بتاريخ 5/8/1998 م. تقوم الشركة بتسويق منتجاتها من خلال أرقام عديدة لها للمبيعات.


مشروعات نفذتها الشركة المتحدة للمنتجات الخشبية والمعدنية

نفذت الشركة العديد من المشروعات وفيما يلي نستعرض معكم بعض من أهم وأبرز هذه المشاريع

نفذت مجموعة من المباني المختلفة في مستشفى الملك فهد بمدينة الرياض، كما نفذت الشركة المتحدة للمنتجات الخشبية والمعدنية مشاريع الخزن الاستراتيجي في الرياض وأبها وكذلك جدة.

 كما نفذت الشركة أيضًا مزرعة الخزامى في مدينة الرياض ونفذت كذلك مكتبة الملك عبد العزيز بالرياض أيضًا فضلًا عن تنفيذها دارة الملك عبد العزيز وهي بالرياض أيضًا.

 وكذلك نفذت الشركة المتحدة للمنتجات الخشبية والمعدنية مزرعة الأمير عبد العزيز بن فهد ومدينة المملكة السكنية وإسكان التأمينات الاجتماعية بالحي الدبلوماسي والسفارة الصينية والسفارة الهندية السفارة النيجيرية وكل هذه المشروعات تم تنفيذها بمنطقة الرياض.

فضلا عن تنفيذها نادي الفروسية وقيادة سلاح المواصلات ومبنى المتقاعدين العسكريين ومبنى معارض هوندا وهذه المشروعات تم تنفيذها بالرياض أيضًا.


وهذا بالإضافة لتنفيذ مشروع اليمامة بالجبيل ومشروع سيتي بنك بالبحرين ومشروع إسكان التأمينات الاجتماعية بينبع ومشروع إسكان الشركة الوطنية للاستثمار السياحي بأبها ومشروع البنك الإسلامي للتنمية بجدة.


منتجات الشركة المتحدة للمنتجات الخشبية والمعدنية

 تنتج الشركة مجموعة من المنتجات ولعل أبرزها الأبواب والحلوق وكذلك أبواب سادة (كبس) بالإضافة إلى أبواب حشوات وأبواب بفتحات تهوية وأبواب خاصة وأبواب سحابة، وأبواب مروحة وأكورديون فضلا عن إتاجها أيضًا لحلوق أقواس وتكسية جدران ومشربيات وبراري وزحلات وهذا بالإضافة إلى إنتاج ألواح مغطاة بالبلاستيك.

وتنتج الشركة المتحدة للمنتجات الخشبية والمعدنية منتجات التكسية والتي تشمل ألواح ابلاكاج (4*8 قدم) وألواح ديكور (4*8 قدم) فضلا عن إنتاجها قشرات خشبية و أوراق تكسية وخشب حبيبي مغطى بالملامين وإنتاجها لألواح بلاستكية أيضًا.

مميزات التعامل مع الشركة المتحدة للمنتجات الخشبية والمعدنية

عندما تتسوق لشراء أبواب جديدة لمنزلك، فأنت لا تبحث فقط عن أبواب عالية الجودة وممتعة من الناحية الجمالية، ولكنك أيضًا تتسوق لشراء أبواب خشبية تتمتع بجودة عالية، وبالتالي أول شيء يجب مراعاته هو الصفات الموجودة بهذه الأبواب وأهم مميزاتها

ولعل أهم ما يميز الشركة المتحدة للمنتجات الخشبية والمعدنية ما نستعرضه في السطور التالية:

الجودة

تبدأ جميع المنتجات عالية الجودة بمواد عالية الجودة، ويتعين على الشركات المصنعة للأبواب ذات معدلات الإنتاج العالية إنتاج الأبواب بسرعة أكبر مما يمكنها معالجة الأخشاب بشكل صحيح.

 

المنتجات المصنوعة من الخشب غير الملبس سوف تتقلص مع جفافها، مما يتسبب في تشوه المنتج وتغيير شكله، سيؤثر نوع الخشب المستخدم أيضًا على جودة المنتج وفي الشركة يتم استخدام أفضل أنواع الخشب في كافة المنتجات لنيل رضا العملاء.


كيفية اختيار الشركة الأفضل للمنتجات الخشبية

الاستدامة

ربما تكون هذه هي النقطة الأكثر أهمية في الاعتبار، حيث أن الشركة التي تستخدم الممارسات المستدامة هي شركة ستستمر في الاعتماد عليها.

من نوع الطاقة التي يستخدمها المصنع لتشغيل أجهزته إلى الطريقة التي تعامل بها الشركة موظفيها، تظهر محاولة الاستدامة أن الشركة مصممة على فعل الشيء الصحيح.

لا يؤدي هذا إلى تحسين عملية الإنتاج فحسب، بل يؤدي أيضًا إلى زيادة جودة المنتج مع تقليل تأثيره على البيئة.

أصل الخشب

يعود أصل الروابط الخشبية مباشرة إلى استدامة الشركة المصنعة للأبواب الخشبية.

هل يأتي الخشب من غابة قديمة أم من موائل حساسة؟ إذا كان الأمر كذلك، فهذه الشركة ليست مستدامة، تستغرق هذه الأشجار مئات السنين لتنمو ولأسباب واضحة لا يمكن استبدالها في عمر المسجل الذي قطعها.

التصميم

عند التسوق للأبواب، من المهم أن تجد مصنعًا يصنع أبوابًا عالية الجودة بأسلوب يناسب ذوقك، ولا يجب أن تضحي بالأناقة على الوظيفة، أو التصميم على الجودة، لذا ابحث عن مصنع للأبواب يمكنه القيام بالأمرين معًا.

التوصيل

إذا لم تتمكن من العثور على المنتج محليًا، فيجب أن يضمن مصنع الأبواب الخشبية الذي تشتريه منه التتبع من اللحظة التي يغادر فيها المصنع حتى لحظة وصوله إلى عتبة داركم.

الضمان

ستقدم الشركة ذات السمعة الطيبة دائمًا ضمانًا لضمان رضا العملاء.

الشهادة

تضمن الشهادات أن المنتج آمن وفعال وعالي الجودة، وعندما يتم اعتماد الباب، فهذا يعني أنه قد خضع لعشرات الاختبارات لضمان السلامة والمتانة.


اقرأ المزيد :

يمكنك التعرف على قائمة الموردين المعتمدين

تعرف معهد الريادة للاعمال الوطنية

 
كل الحقوق محفوظة ل مسافة 2020