مرحبا بكم في مسافة - مكان واحد لكل شيء | تسجيل المشترين | تسجيل الموردين | الدخول للحساب واتساب
× الصفحة الرئيسية التصنيفات الموردين المدونات الأحداث والفعاليات اعرف كيف طلب تسعيره أرسل مشروع تسجيل المشترين تسجيل الموردين الدخول للحساب English
× عودة إلى القائمة الرئيسية
|
حوض مغسلة موديل 2000

حوض مغسلة موديل 2000

حوض مغسلة موديل 2000

الأسئلة التي ستساعدك في اختيار خامة حوض مغسلة: هل هي مادة عالية الجودة؟ ما هي الصيانة المطلوبة؟ ما هي احتمالات مطابقة حمامي؟ ستجد هنا معلومات عن جميع المواد المختلفة المتاحة، فتابع قراءة المقال للنهاية.

حوض مغسلة موديل 2000

أصحاب المنازل في العصر الحديث لديهم مجموعة واسعة من البدائل للاختيار من بينها عندما يتعلق الأمر بأحواض الحمام، وتختلف هذه الخيارات من أحواض السيراميك الأبيض الأكثر نموذجية إلى مجموعة متنوعة من المواد.

تحظى أحواض الغسيل المصنوعة من السيراميك الأبيض بشعبية كبيرة بين أصحاب المنازل بسبب تنوعها من حيث تصميم الحمام. يعد تصميم الراتنج حاليًا أحد أكثر الخيارات المحبوبة بين مالكي المنازل المعاصرين.

يعتبر هذا النمط من حوض المغسلة ميزة جذابة يمكن استخدامها في الغرف الأخرى بالإضافة إلى الحمام.

نظرًا لأنه يتمتع بمقاومة عالية للتآكل ويمكن تخزينه لفترة أطول من الوقت، فقد كان الخزف هو المادة المفضلة لأحواض الحمام لفترة طويلة جدًا.

السيراميك

هل تعلم أن المواد الخزفية مثل الخزف أو الخزف يتم الحصول عليها بالتزجيج. هذا يعني أنه يتم خبز معادن مختلفة في فرن عند درجات حرارة عالية، مع الاستمرار في وضع الصقيل.

حوض من السيراميك، كلاسيكي بين الكلاسيكيات، معروف بلمعانه الدائم وأبيضه النقي، لون يظل ثابتًا بالنسبة لمنتجات مثل المبيض.

نسبة عالية من هذه الأحواض قابلة لإعادة التدوير مما يساهم في العناية بالبيئة بالإضافة إلى كونها مقاومة للخدوش، إذا كنت تريد شيئًا بسيطًا، فهذا هو حوضك.

الألوان محدودة، ولكن يمكنك العثور على نموذج بزخارف زخرفية أو إذا كنت تفضل تشطيبًا غير لامع، ولكن يجب مراعاة إنها مادة هشة، لذا يُنصح بإيلاء اهتمام خاص عند التعامل معها.

أكريليك

هل تعلم أكريليك مادة لدن بالحرارة، أو ما هو نفسه، قابلة للحرارة. تتكون هذه المادة الاصطناعية عادة من طبقة أكريليك، مقواة بالألياف الزجاجية أو البولي يوريثين.

تشتهر أحواض الأكريليك بخفتها ولها أيضًا لمسة نهائية لامعة، بفضل تطوير مركبات مختلفة مثل Parapan أو Duralight ، أصبحت هذه الأحواض اليوم عملية وزخرفية، ومقاومة للخدوش، كما يمكن إعادة تدويرها بسهولة.

نصيحة: لا تدع الحرارة العالية أو السجائر أو اللهب تتلامس مع هذا المنتج، حيث سيتشوه بفعل الحرارة.

انتبه أيضًا إلى استخدام طلاء الأظافر ومزيل طلاء الأظافر لاحتوائهما على الأسيتون واللانولين وقد يؤثر ذلك على سطح الأكريليك.

المعدنية

هل تعلم ان الحوض المعدني اضافة الى كونه معادن يحتوي ايضا على راتنجات ومواد مضافة، ويتم صبغ هذا الخليط بالكامل، مما يوفر لونًا مشابهًا للون السطح.

هذه الأحواض أقل لمعانًا من تشطيب البورسلين، لكنها دافئة عند اللمس ومقاومة للصدمات. توفر العديد من الاحتمالات عند تزيين حمامك بأشكاله الأصلية والرائدة، بالإضافة إلى القوام والألوان والأحجام المختلفة، من بين صفاته مقاومة منتجات التنظيف وحتى المذيبات.

لا تنسى: إذا تعرض الحوض للخدش، فلا داعي للقلق لأن إصلاح أي خدش سهل جدًا.

حجر طبيعي

تصنع مغاسل الحجر الطبيعي من مواد مثل الرخام أو الجرانيت، إنه أقل مقاومة للصدمات والمواد الثقيلة. اعتمادًا على نوع الحجر، يمكن أن تضفي هذه الأحواض على حمامك مظهرًا أنيقا أو جماليا.

بالإضافة إلى أن كل حوض فريد من نوعه، إما من خلال الاختلافات في المسامية أو الملمس أو اللون. يمكنك اختيار أشكال مختلفة أو كمصنعين، فمن الممكن أن تفصلها متطلباتك الفردية. أما بالنسبة للنظافة، فمن الصحيح أنها تتطلب مزيدًا من الصيانة بسبب مسامية الحجر، لذا فهي ذات مقاومة محدودة لمنتجات التنظيف.

نصيحة: انتبه جيدًا للبقع المحتملة، مثل الصدأ الذي قد ينتج عن ترك منتجات معدنية منخفضة الجودة مبللة على السطح.

الحجر الصناعي

حوض الحجر الصناعي مصنوع من الإسمنت والأحجار الصغيرة. إعطاء حمامك أسلوبًا صناعيًا غير رسمي ومبتكر.

إنها مادة قوية، ولكنها أقل شيوعًا في المنازل، انتبه جيدًا لمنتجات التنظيف، وخاصة الأحماض، لأنها قد تسبب بعض الآثار غير المرغوب فيها.

الأخشاب

يتم معالجة أحواض الخشب بالراتنجات والمكونات الأخرى، وبالتالي ضمان عدم نفاذية كاملة.

إنها صحية وجيدة الملمس، كما أنها فريدة من نوعها بسبب نسيج ودرجة لون الخشب، ومن صفاته مقاومة الأشعة فوق البنفسجية.

من ناحية أخرى، صحيح أنها تتطلب مزيدًا من الصيانة ومع مرور الوقت، قد يكون لها جمالية أو مشاكل وظيفية، إذا كان هذا هو الحوض الذي تريده، يمكنك الاختيار بين الأشكال والألوان المختلفة.

زجاج صلب

يخضع الزجاج المقسى الأمني ​​لعملية التحقق، كما هو الحال مع السيراميك.

 أحواض كريستال سهلة التنظيف ولكنها في نفس الوقت تتطلب المزيد من التنظيف لأنها تتسخ بسهولة.

عند تزيين حمامك، يمكنك الاختيار من بين العديد من الأشكال والألوان، بالإضافة إلى اللمسات النهائية غير اللامعة أو الكريستالية، إضفاء لمسة أصلية أو أنيقة على حمامك.

الاستنالس

يشتهر الاستنالس المقاوم للصدأ بخصائصه المضادة للبكتيريا، وسهولة صيانته حتى ضد الترسبات الكلسية، ومتانته ومقاومته للصدمات وغير قابل للتآكل.

 مثالي للقطاع الصحي. ومع ذلك، إذا تم استخدام مواد التبييض أو المنتجات التي تحتوي على الكلور للتنظيف، فقد يتسبب ذلك في ظهور بقع، لذلك من المهم عدم استخدام منتجات تنظيف قوية.

في حالة الاستنالس المطلي بالمينا، فإنه يتميز بمزايا السيراميك والصلب، ولكن قد ينتهي به الأمر إلى أن يصبح صدئًا على المدى الطويل، ويرجع ذلك إلى طبيعة مكونات الصلب الحديدي والتلامس مع الرطوبة.

اقرأ المزيد:

تعرف على أنواع المواسير الحرارية

تعرف على أنواع مجاري الهواء

 
كل الحقوق محفوظة ل مسافة 2020