مرحبا بكم في مسافة - مكان واحد لكل شيء | تسجيل المشترين | تسجيل الموردين | الدخول للحساب واتساب
× الصفحة الرئيسية التصنيفات الموردين المدونات الأحداث والفعاليات اعرف كيف طلب تسعيره أرسل مشروع تسجيل المشترين تسجيل الموردين الدخول للحساب English
× عودة إلى القائمة الرئيسية
|
خدمات الشحن والتخليص الجمركي

خدمات الشحن والتخليص الجمركي

خدمات الشحن والتخليص الجمركي

تشير خدمات الشحن والتخليص الجمركي إلى جميع الوثائق اللازمة المطلوبة لتشجيع المزيد من الصادرات أو الواردات في الدولة، يشار إلى العمل المتعلق بإعداد وتقديم الوثائق باسم خدمة التخليص الجمركي. في إطار هذه العملية، يمثل العميل الفحص الجمركي والتقييم ودفع الرسوم واستلام البضائع من الجمارك بعد التخليص مع المستندات.

قدمت خدمات التخليص الجمركي خدمات وساطة جمركية استثنائية لجميع أنواع شركات التصنيع، إنها فرصة جديدة مفتوحة في سوق التجارة الدولية، ومتطلبات ولوائح استيراد المنتجات تتغير باستمرار.

تقارير المشتريات

كيف تدار خدمات الشحن والتخليص الجمركي؟

يدير خدمات التخليص الجمركي فريق من الخبراء، ويضمن الفريق تلبية جميع المتطلبات للإسراع في تخليص الشحنة، يقدم هذا الفريق المتمرس نصائح مجانية في الوقت الفعلي ويقدم خدمات مصممة لتناسب كل المتطلبات عند الحاجة.

الهدف من هذه العملية هو تقديم خدمة فعالة ومهنية وفي الوقت المناسب ومحددة للشركات والمتطلبات الفردية، كما يبحث الفريق عن كثب في وصول الشحنات وإرسالها ويجيب على جميع الاستفسارات المتعلقة بجميع إجراءات التخليص، كما أنها تساعد في ضمان تخليص شحناتك من الجمارك بسرعة وكفاءة.

يساعد الفريق أيضًا في إكمال جميع الإجراءات القانونية المطلوبة خلال الفترة الزمنية المحددة، تشمل الخدمات أيضًا التوثيق الخالي من المتاعب والتوثيق الجمركي والسمسرة والتخليص المحلي لنقل الشحنات بدون مشاكل وتنسيق المستودعات وغيرها.

ما هي مميزات خدمات التخليص الجمركي؟

تمكننا أهمية وجود خدمات الشحن والتخليص الجمركي من خلال الشركات من الإرشاد خلال عملية الشحن فيما يتعلق بعملية التخليص الجمركي الخاصة بهم.

من المهم التأكد من أن البضائع المصدرة والمستوردة بشكل يومي تصل إلى وجهتها بأمان وفي الفترة الزمنية المتوقعة، من خلال خدمات التخليص الجمركي هذه، تساعد في تسريع العملية بسرعة.

بعض مزاياها هي: 

يعمل حسب الحاجة

إنه يبني علاقة طويلة الأمد مع عملائنا من خلال خدمة العملاء الممتازة والشخصية، يعطي هذا صورة واضحة لجميع التكاليف والنفقات المتكبدة في العملية برمتها ويعطي فكرة تقريبية عن العملية برمتها باختصار قبل أن تصل إلى وجهتها النهائية.

يمكن أن تقدم المشورة

يجب أن تعرف، مثل تراخيص الاستيراد، والتصنيف، والتقييم، والإعفاءات الجمركية، والاستخدام النهائي، مطلوب وكلاء للتعامل مع البضائع الاستيراد والتصدير عن طريق النقل الجوي والبحري والبري.

تحليل جميع الوثائق

يقوم بفحص جميع المستندات وما إذا كانت تلبي متطلبات هذا البلد المحدد، من خلال هذا يعني أنها تقدم الحلول التي تضمن التخفيضات على الرسوم المفروضة والمسؤولية الضريبية وبالتالي بعد ذلك.

تجنب التأخير في التسليم

بالنظر إلى أن التسليم في الوقت المناسب يعد نقطة أساسية لأي تاجر دولي، هذا هو أحد الأسباب الرئيسية للاستعانة بمصادر خارجية لخدمات التخليص الجمركي.

معلومات تتعلق بالضرورات الإدارية المعقدة

تواجه العديد من المنظمات مشكلة في إدارة تكلفة القوى العاملة على دراية بالمتطلبات الإدارية المعقدة التي تمثل شحن المنتجات إلى الخارج، في هذه الحالة، يمكنهم الاستعانة بمصادر خارجية لمقاومة الأعمال واختيار خدمات التصاريح الجمركية.

مهارات تسهيل التخليص الجمركي

يتمتع اختصاصيو الجمارك بالأشياء المناسبة لتشجيع العملية برمتها، بغض النظر عن ميناء الدخول.

يساعد في تجنب المصاريف غير الضرورية

هناك العديد من اللوائح والقواعد في التبادلات عبر الحدود. من خلال التخصص في المتطلبات الأساسية لأصناف المنتجات، يحمي وكلاء التخليص الجمركي من حدوث أي تقصير أو أي تأجيلات باهظة الثمن، وإعادة تخصيص المخزون، والغرامات والعقوبات المختلفة.

التحقق من خدمات التخليص الجمركي مثل الإقرارات

خدمات التخليص الجمركي هي المسؤولة عن جميع الإقرارات التي تم تقديمها لصالح، إنهم يحاولون تحريرك من كل المعلومات المعيبة التي يمكن أن تؤدي إلى فرض عقوبات وعمليات تدقيق وغرامات على العمل كنتيجة نهائية. يمكن للمرء التأكد من تأكيد تأكيداتهم من قبل وكيل الجمارك المعتمد.

إنجاز أعمال ورقية بسهولة

الأعمال الورقية هي أفضل طريقة للتواصل في أي مجال، هذا يسهل سرعة العمل من خلال اتخاذ جميع الخطوات السهلة والمريحة، هذه هي النتيجة المباشرة للإقامة في الاستثمار في جميع المواد المطبوعة

تحديد مناسب للبضائع

يحصل كل عنصر على رقم طلب معين. يتم عزلهم في تجمعات كبيرة وكذلك تجمعات فرعية للسماح بالتعرف الصحيح والبسيط لأغراض الحصول على الرسوم الجمركية.

تخليص سهل مع دخول رسمي

ينطبق هذا بشكل أساسي على المواد الصيدلانية والغذائية، ومنتجات العناية بالجمال، والمواد الكيميائية، والمواد الطبيعية للاستخدام الطبي والبحثي، بالإضافة إلى منتجات البستنة ومنتجات الألبان.


خدمات التخليص الجمركي ذات فائدة كبيرة، لديهم قائمة مراجعة عاجلة يتم إكمالها ومراجعتها في غضون 90 دقيقة، في نفس اليوم، يتم منح الإذن بشرط أن تكون جميع المستندات متوفرة معه.

 هذا يخضع لتوافر الوثيقة، لديهم موظفين مدربين تدريبًا جيدًا على دراية بجميع الجوانب الفنية المتعلقة بالتوثيق والتخليص الجمركي، يتم إرسال البضائع للتخليص باستخدام الحد الأدنى من النماذج والأوراق.

نصيحة لجعل عملية التخليص أسهل بكثير

في حين أن عملية تخليص شحنة من الجمارك تبدو مباشرة إلا أنها قد تكون مرهقة، خاصة إذا كنت جديدًا في التصدير والاستيراد، ومع ذلك، ستساعد النصيحة التالية في جعل العملية أكثر سلاسة وسهولة في الإدارة:

الاستعانة بشركة شحن أو شركة نقل ذات خبرة

تعتبر شركة النقل أو شركة الشحن أهم هدية يمكن أن تقدمها لنفسك عند بدء أعمال التصدير الخاصة بك، السهولة التي ستستمتع بها من التعامل مع صادراتك من قبل شركة شحن ذات خبرة وموثوق بها لا تقدر بثمن. 

إقرأ المزيد:

تعرف على مشاكل ادارة المشتريات

إدارة المشتريات

 
كل الحقوق محفوظة ل مسافة 2020