مرحبا بكم في مسافة - مكان واحد لكل شيء | تسجيل المشترين | تسجيل الموردين | الدخول للحساب واتساب
× الصفحة الرئيسية التصنيفات الموردين المدونات الأحداث والفعاليات اعرف كيف طلب تسعيره أرسل مشروع تسجيل المشترين تسجيل الموردين الدخول للحساب English
× عودة إلى القائمة الرئيسية
|
شركات خدمات صناعية في السعودية

شركات خدمات صناعية في السعودية

شركات خدمات صناعية في السعودية

خدمات صناعية ، من بناء المرافق والتصنيع المعياري للمعدات إلى عمليات التحول والصيانة تلعب شركات الخدمات الصناعية دورًا مهمًا في المشهد الصناعي، ستوفر شركة الخدمات الصناعية الجيدة أموال عملائها، وتقدم منتجات وخدمات عالية الجودة، وتساعد الشركة على تحسين إنتاجيتها وكفاءتها بشكل عام.

لهذه الأسباب، يمكن أن يكون اختيار أفضل شركة خدمات صناعية أحد أهم القرارات الفردية في تحديد النجاح النهائي للمشروع، للمساعدة في هذا القرار، قمنا بتجميع القائمة التالية من الصفات الرئيسية التي يجب البحث عنها في شركة خدمات صناعية.

شركات خدمات صناعية في السعودية

الشركة السعودية للخدمات الصناعية (سيسكو)

يتم تحقيق إيرادات سيسكو كشركة قابضة بشكل أساسي من خلال ملكيتها في ست شركات تابعة، وتتمثل رؤية الشركة طويلة المدى وأهدافها الواسعة في العمل جنبًا إلى جنب مع القطاعين العام والخاص من أجل ازدهار اقتصادها الوطني وتطوير الصناعة والتجارة والخدمات.

تدعم الشركة وتطور الاقتصاد الوطني من خلال تنفيذ مشاريع استثمارية رأسمالية واسعة النطاق تشمل المياه والطاقة والصرف الصحي ومياه الصرف وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

كما تقدم خدمات الدعم للصناعات في المدن الصناعية، بالإضافة إلى العمل بشكل وثيق مع القطاع العام من أجل التطوير والتشغيل والترويج في المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج.

شركة البسام للمعدات البترولية

شركة البسام للمعدات البترولية (ابيكو) هي شركة فرعية مملوكة بالكامل لمجموعة البسام ومقرها الرئيسي في الدمام. تأسست في عام 1955، البسام هي واحدة من الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية وفي دول الخليج الأخرى لديها مجموعة متنوعة من الأنشطة بما في ذلك التجارة والهندسة والمقاولات وهي مورد مسجل لمنتجات حيوية موثوقة.

العربية للخدمات الفنية

العربية للخدمات الفنية هي شركة سريعة النمو في قطاع الخدمات الصناعية في المملكة العربية السعودية.

من خلال الحصول على منتجات وتقنيات جديدة، وممارسات العمل الأخلاقية والدؤوبة، ودعم العملاء الذي لا مثيل له، فإن TATS في طريقها لأن تصبح مركزًا واحدًا في المملكة العربية السعودية للخدمات الصناعية ومبيعات المعدات.

مجموعة سعد الملحم

تأسست مجموعة سعد الملحم مع أعمال المقاولات العامة عام 1982 لخدمة منطقة الأحساء، ثم قمنا بتأسيس درة الخلجي للاستشارات المعمارية لمدينة الرياض والمنطقة الشرقية.

بدأت قسم التكييف في عام 1987 لتلبية الطلب على سوق المنطقة الشرقية، وفي عام 2000 بدأت عملها الاحترافي في بناء مواد الواجهات بالتعاون مع شركة إسبانية (FAD FIX).

الصفات الرئيسية الجيدة لشركات الخدمات الصناعية

الأمان

تقوم شركات الخدمات الصناعية بتصنيع وتركيب وصيانة المعدات مثل الغلايات ومعدات الإنتاج وخطوط الأنابيب، من الأهمية بمكان أن تتبع شركة البناء جميع بروتوكولات السلامة بصرامة، وألا تقطع الزوايا، وألا تعرض الموظفين للخطر.

وهناك مجموعة من ركائز السلامة التي هي في صميم ضمان بقاء السلامة في المقدمة:

تقنيات السلامة السلوكية

وعي بيئي

المشاركة الكلية على جميع مستويات المنظمة

مسيرة السلامة قبل العمل

تحليل سلامة العمل/ تحليل مخاطر العمل

تدقيقات الموقع

تحديد الموظفين المعرضين للخطر

فحص المخدرات

عامل مصنع آمن/ اتجاه توظيف جديد

قائمة البائعين المعتمدين

تقييم الموظف اليومي "مناسب للخدمة"

برنامج التدريب على السلامة الإشرافية المستمرة

الجودة

أحد أكثر المعايير وضوحًا المستخدمة لتقييم قيمة شركة الإنشاءات يعتمد على الجودة التي تقدمها، وسيتضمن ذلك إجراء اختبار الجودة أثناء عملية التصنيع والبناء، والبحث بدقة عن العيوب أو المشكلات الأخرى، وتقديم نتائج يمكنك الوثوق بها.

من المهم أيضًا أن تستخدم شركة الخدمات الصناعية مواد عالية الجودة وتوظف قوة عاملة على دراية ومهرة لديها الموارد التي تحتاجها للنجاح.

التكامل

ستتمتع شركة البناء التي تستخدمها بإمكانية الوصول إلى الأصول عالية المستوى مثل المعدات والآلات باهظة الثمن، والمنتج الثمين، وبالطبع المصنع نفسه.

من الأهمية بمكان أن يكون المقاول صادقًا وجديرًا بالثقة، وأن يتعامل مع هذه الأصول باحترام ورعاية وأن الشركة لا تحاول أبدًا تبخير أو قطع الزوايا على حساب الوظيفة بشكل جيد.

الخبرة

أفضل مؤشر للأداء المستقبلي هو إلقاء نظرة على أداء العمل السابق، ويعد سجل النجاح أمرًا مهمًا، وكذلك امتلاك ثروة من الخبرة والمعرفة للاستفادة منها، هذا صحيح بالنسبة للشركة ككل وكذلك الموظفين والمشرفين الأفراد.

الموارد

خدمات صناعية ، إن جودة شركة الخدمات الصناعية تضاهي جودة الموارد التي تمتلكها تحت تصرفها، وتشمل هذه الموارد كل شيء بدءًا من الفريق ذي الخبرة والمعرفة كما هو مذكور أعلاه، إلى منشأة مجهزة جيدًا وشبكة موثوقة من الموردين والبائعين.

الخدمة

كما يوحي الاسم مباشرة، تحتاج شركة البناء الجيدة إلى التأكيد على التميز في الخدمة، وهذا يعني تخصيص الوقت لفهم المجموعة الفريدة لاحتياجات ومخاوف العميل والتوفر في كل خطوة على الطريق للمساعدة في حل المشكلات أو الاستفادة من المزايا عند ظهورها.

تلتزم شركة الخدمات الصناعية الجيدة بتقديم خدمة مثالية، لتسهيل التواصل القوي والفعال بشكل أفضل، وأن توفر لعملائها نقطة اتصال واحدة طوال عمر المشروع، كما تقوم أيضًا بتصميم وتقديم المنتجات كشركة مصنعة متكاملة تدير جميع جوانب الإنتاج.

في النهاية يشير قطاع السلع والخدمات الصناعية إلى جميع المنتجات المادية والخدمات غير الملموسة التي تنتجها الشركات، وتستخدم السلع والخدمات الصناعية التي تنتجها هذه الشركات بشكل أساسي للبناء والتصنيع.

 تشمل الأمثلة الشركات في قطاعات الكيماويات، والزراعة، والصناعات الثقيلة، والدفاع، والآلات الصناعية، إلخ.

وقد أدى وصول التكنولوجيا الرقمية في جوانب متنوعة من القطاع إلى تغيير طريقة العمل به وطرح تحديات استراتيجية جديدة للشركات في السوق.

اقرأ المزيد :

يمكنك التعرف على قائمة الموردين المعتمدين

تعرف على أنواع المواسير الحرارية

كل الحقوق محفوظة ل مسافة 2020