مرحبا بكم في مسافة - مكان واحد لكل شيء | تسجيل المشترين | تسجيل الموردين | الدخول للحساب واتساب
× الصفحة الرئيسية التصنيفات الموردين المدونات الأحداث والفعاليات اعرف كيف طلب تسعيره أرسل مشروع تسجيل المشترين تسجيل الموردين الدخول للحساب English
× عودة إلى القائمة الرئيسية
|
أفضل ستائر دبل رول

أفضل ستائر دبل رول

أفضل ستائر دبل رول

إذا كنت تخطط لتجديد ديكور منزلك، فانتقل إلى ستائر دبل رول دون شك.

إنها أفضل طريقة لمنع دخول ضوء الشمس والمطر والصقيع إلى منزلك، من الأفضل دائمًا اختيار أفضل وأقوى ستائر دبل رول التي يتم تشغيلها يدويًا أو كهربائيًا. يمكنك شراء هذه الستائر المزدوجة من بوابات الإنترنت.

 ستجد هناك أنماطًا وتصميمات وأسعارًا ووظائف مختلفة للستائر الدوارة ويمكنك أيضًا تخصيص الشكل المثالي لمنزلك أو مكتبك، يمكنك أيضًا تثبيتها كستائر تعتيم أو ستائر مقهى كاملة. هناك ستائر مُصممة حسب المقاس تناسب تمامًا وتحافظ على غرفتك خالية من الآفات والأوساخ والجراثيم.

 من السهل صيانة ستائر دبل رول ولن تضطر إلى إهدار الكثير من الصيانة، يمكنك أيضًا اختيار واحد يتناسب مع بقية الأثاث في منزلك.

أفضل ستائر دبل رول

هناك تصميمات معينة مميزة وتعد آلية اللف الجانبي هي واحدة من أفضل الطرق الممكنة التي يمكنك من خلالها الحفاظ على الستائر بسهولة والحفاظ على سلامتك في منزلك.

فائدة أخرى هي أن هذه الستائر ليست باهظة الثمن ولا يتعين عليك توفير الكثير للحصول على أفضل آلية للستائر المبدئية، الستائر الرومانية والفينيسية هي بعض الأصناف الشعبية التي تضفي مظهرًا لائقًا على منزلك.

توفر ستائر دبل رول أمانًا مزدوجًا حيث توجد طبقات حماية مزدوجة، ويمكنك الاحتفاظ بها على الباب الرئيسي للحفاظ على منزلك وأماكنك التجارية آمنة تمامًا.

يمكنك استخدام كاميرا أو أدوات تسجيل إضافية لتحسين مستوى الأمان في مكان معيشتك، على الرغم من أن الستائر ذات الطبقات المزدوجة والستائر الدوارة آمنة دائمًا.

إذا كان هناك أي سرقة أو تخريب، يمكنك بسهولة الحصول على تغطية تأمينية، وأيضًا، ليس من السهل كسر الستائر المعدنية أو الخشبية الصلبة.

اختر المواد عالية الجودة حتى تحصل على أفضل قيمة مقابل المال. يمكنك تجربة المعادن والخشب الصلب والبلاستيك والحديد المطاوع لتحديد مادة الستائر دبل رول.

 وتتمثل المهمة الرئيسية في التحقق مما إذا كانت الشركة المصنعة تضمن الجودة أثناء عملية التصنيع، لهذا، تحتاج إلى الاتصال بمصنعي الستائر الدوارة المسجلين والمهنيين.

اشترِ ستائر دبل رول مزدوجة لمنزلك

 

أنت بحاجة إلى تركيب ستائر دبل رول في منزلك لأنها تمنع بهوت أثاثك، نظرًا لعدم دخول أشعة الشمس والغبار إلى منزلك، يظل الأثاث والمفروشات والستائر وكل جانب آخر من منزلك أنيقًا ونظيفًا.


 أسباب تجعلك تحب ستائر دبل رول

مثل الستائر الدوارة ولكن أفضل

الستائر الدوارة هي ستارة داخلية أساسية في معظم المنازل، إنها سهلة التشغيل وبأسعار معقولة وأنيقة بلا مجهود، تمامًا مثل الستائر الدوارة المزدوجة، ومع ذلك، مع البكرات المزدوجة، يمكنك الحصول على ميزة إضافية تتمثل في طبقة القماش الإضافية.

 مع وجود طبقتين من القماش تعملان معًا بشكل مثالي، لن تضطر إلى الاختيار بين الخصوصية والضوء الطبيعي.

من أفضل الستائر لغرفة النوم

الستائر الدوارة المزدوجة هي بسهولة واحدة من أفضل ستائر غرفة النوم التي يمكنك شراؤها، لأنها تقدم أفضل ما في العالمين.

توفر طبقة النسيج المحجوبة تحكمًا في الضوء كلما احتجت إلى الحصول على بعض الإغلاق، وفي الوقت نفسه تضمن طبقة واقية من الشمس أن تظل غرفتك خاصة ومليئة بالضوء طوال اليوم.

تحكم فائق في الإضاءة

نظرًا لأن الستائر الدوارة المزدوجة لها طبقتان من القماش، فإنها توفر درجات مختلفة من ترشيح الضوء. كل قماش له غرض فريد، حيث أن أكثر أنواع الأقمشة المرشحة للضوء شيوعًا هي قماش واقي من الشمس ونسيج مانع للضوء.

 تم تصميم طبقة القماش الواقية من الشمس للسماح للضوء الطبيعي بالترشيح إلى منزلك مع تقليل الأشعة فوق البنفسجية الضارة.

من ناحية أخرى، تم تصميم طبقة blockout لتعتيم أي غرفة في الحال، بالإضافة إلى تنظيم درجة الحرارة داخل منزلك.

 

 

الستائر دبل رول الحرارة

كما هو مذكور أعلاه، يمكن أن تساعد طبقة القماش الكتلي في التحكم في درجة الحرارة الداخلية لمنزلك.

هذا لا يعني أنه يمكنهم الحفاظ على جليد منزلك باردًا في الصيف ودافئًا ممتعًا في الشتاء، ولكن وجود طبقتين من القماش على نافذتك يخلق حاجزًا عازلًا فعالًا.

 يمكن أن تحبس الطبيعة السميكة للنسيج الحرارة بالداخل خلال الأشهر الأكثر برودة، وتوقف الحرارة من المرور عبر النافذة عندما تكون أكثر دفئًا، حتى لو كانت درجات قليلة فقط، يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا.

كيفية تنظيف ستائر دبل رول

لحسن حظك، فإن هذه الستائر الداخلية منخفضة الصيانة إلى حد ما وسهلة التنظيف، بدلاً من إزالة ستائر دبل رول، نوصي بتركها أثناء التنظيف.

 امنح كل طبقة قماشية مكنسة كهربائية بفرشاة مرفقة، ثم امسحها بقطعة قماش مبللة واتركها لتجف في الهواء، ستظهر ستائر دبل رول بجودة الستائر الجديدة في لمح البصر.


أهمية ستائر دبل رول

قد لا تدرك ذلك في البداية، لكن ستائر النوافذ تلعب دورًا مهمًا في المظهر العام لمنزلك وصلاحيته للعيش.

 بصرف النظر عن غرضها الأساسي المتمثل في توفير الظل من أشعة الشمس، يمكن للستائر المعتمة أيضًا أن تزيد من جمالية الغرفة، مما يجعلها تشعر بمزيد من الراحة للبقاء فيها.

على عكس الاعتقاد الشائع، تأتي الستائر في الواقع في الكثير من الأساليب التي يمكنك استخدامها تطابق شكل ووظيفة أي غرفة معينة. إذا كنت على وشك تثبيتها فإن هذا المقال قد قدم لك العديد من المعلومات عنها. 

إقرأ المزيد:

افضل اضاءة ليد

 
كل الحقوق محفوظة ل مسافة 2020