مرحبا بكم في مسافة - مكان واحد لكل شيء | تسجيل المشترين | تسجيل الموردين | الدخول للحساب واتساب
× الصفحة الرئيسية التصنيفات الموردين المدونات الأحداث والفعاليات اعرف كيف طلب تسعيره أرسل مشروع تسجيل المشترين تسجيل الموردين الدخول للحساب English
× عودة إلى القائمة الرئيسية
|
أفضل سخانة طعام

أفضل سخانة طعام

أفضل سخانة طعام

سخانة طعام،يمكن أن تكون المهام اليومية في معظم المطابخ التجارية شاقة ومرهقة، خاصة بالنسبة لأولئك الذين يجب عليهم فعل كل شيء لمجرد الحفاظ على عمليات المطبخ بأكملها قائمة.

 ستكون هناك حاجة دائمًا للتحقق من جودة كل وجبة وأنها طازجة، وفي الوقت نفسه، يمكن أيضًا أن تظهر المشكلات والمشكلات الشائعة المتعلقة بتحقيق التوازن المثالي بين الصفتين المذكورتين بشكل غير متوق، يجب أيضًا التحقق من النظافة وغيرها من الأمور الأخرى.

تميل بعض الوجبات إلى الاستمرار لفترة طويلة، في حين أن البعض الآخر لديه وقت محدود فقط قبل أن يفسد تمامًا، ولمعالجة المشكلة الأخيرة، يتعين على المطابخ التجارية أن توفر باستمرار درجة الحرارة المناسبة فقط للحفاظ على جودة ونضارة الطعام.

 إحدى الأدوات التي تستخدمها معظم المطابخ التجارية هي سخانات الطعام، فأجهزة تسخين الطعام هي أجهزة توضع على المنضدة تحافظ على درجة حرارة التقديم للوجبة المعدة.

لماذا من المهم الحفاظ على دفء الطعام؟

قبل أن نتعمق في موضوع سخانات الطعام، يجب أن تعرف سبب استخدامها. السبب الأكثر وضوحًا هو طعم الطعام الدافئ، حيث أن ارتفاع درجة الحرارة بدرجة كافية تجعل مذاق العديد من الوجبات أفضل بكثير من البرودة.

بالإضافة إلى ذلك، يختلف قوام الطعام الدافئ تمامًا عن قوام الطعام البارد. يتم أيضًا هضم الطعام الدافئ بشكل أسرع وأفضل، خاصة اللحوم، التي تتطلب غالبًا طهيًا لجعلها صالحة للاستهلاك البشري.

ومع ذلك، فإن المهمة الرئيسية لمسخنات الطعام هي الحفاظ على الطعام طازجًا باستخدام درجات حرارة عالية، بفضل هذا، يتم حماية المنتجات الغذائية من الفيروسات والبكتيريا. هذا مهم للغاية، خاصة في حالة الأطعمة التي تم تبريدها أو تجميدها ثم تسخينها. لتجنب خطر الكائنات الحية الدقيقة الضارة، يجب حفظ هذه الأطعمة في درجة حرارة أعلى من 60 درجة مئوية. من ناحية أخرى، لا يجب غليه أو حرقه، لأن ذلك سيؤثر بشكل كبير على الطعم ويؤدي إلى فقدان العناصر الغذائية القيمة.

 لحسن الحظ، تتمتع العديد من أجهزة تسخين الطعام بميزات وحلول أمان عملية تمنعك من حرق الطعام.

 

أهمية سخانة طعام

يعد استخدام سخانات الطعام في المطابخ التجارية أمرًا مهمًا للأسباب التالية:

يحافظ على الطعام طازجًا ودافئًا

كما يوحي الاسم، تهدف مسخنات الطعام إلى الحفاظ على درجة حرارة التقديم الصحيحة للمنتجات الغذائية والوجبات.

 بدون أدوات المطبخ هذه، قد تجد المطابخ التجارية صعوبة في الحفاظ على جودة وجباتها الجاهزة، قد يجبرون حتى على إعادة تسخين الطعام فقط لمنع تلفه، مما يؤدي بالتالي إلى التضحية بمذاق ونكهة الطعام.

تتميز الوجبات المطبوخة حديثًا بالنكهة والمذاق المثاليين للاستهلاك الفوري، ولكن نظرًا لأنه يتعين على المطابخ التجارية إعداد وجبات الطعام وطهيها باستمرار، يجب الحفاظ على درجات حرارة وجبات الطعام المطبوخة حديثًا في درجة حرارة التقديم المثلى.

لحسن الحظ، يمكن أن تحافظ سخانات الطعام بسهولة على درجات حرارة وجبات الطعام حتى لو تم طهيها لساعات.

من المؤكد أن الحصول على الطعام الدافئ أو الساخن للاستهلاك يمكن أن يوفر تجربة جيدة للعملاء.

 

يسهل عملية النظافة

حتى الآن، يمكن شراء عدة أنواع من سخانات الطعام واستخدامها من قبل المطابخ التجارية. تشمل بعضها أجهزة تدفئة للطاولات، وتسخين الألواح، وأجهزة تدفئة علوية، وتدفئة الأدراج ، وطاولات البخار ، وتجار السخان ، وتسخين الكعك.

 معظم هذه الأنواع المذكورة من سخانات الطعام مصنوعة من مواد يمكن تنظيفها وتعقيمها بسهولة.

الوقت المستغرق في إعداد وتنظيف سخانات الطعام أقصر من أدوات ومنتجات المطبخ الأخرى. بعد استخدامها، يمكن لموظفي المطبخ التجاري تنظيفها بسهولة من خلال قطعة قماش مبللة ومحلول تنظيف معتدل. بمجرد مسح سخانات الطعام بالمحلول المذكور، يجب شطفها بقطعة قماش مبللة ثم تجفيفها بقطعة قماش نظيفة غير كاشطة.

لا تسمح تدفئة الطعام النظيفة لمطبخك بإرضاء العين فحسب، بل إنها توفر أيضًا للعملاء الأمان والراحة اللازمين.

يمنع مخاوف سلامة الغذاء

أهمية أخرى لتسخين الطعام هي أنها يمكن أن تمنع بسهولة مخاوف وقضايا سلامة الغذاء. يمكن أن توفر أجهزة تسخين الطعام بسهولة درجات الحرارة المثلى للوجبات التي سيتم تقديمها للعملاء.

وبالتالي، يمكن تنظيف سخانة طعام بسهولة، مما يسمح بوضع وجبات الطعام في منطقة تخزين نظيفة ومعقمة.

 يسمح هذان العنصران لوجبات الطعام بأن تكون خالية من الأمراض التي تنقلها الأغذية والتي تزدهر في الغالب في البيئات الباردة والقذرة. بالإضافة إلى ذلك، فإن معظم المواد المستخدمة في سخانات الطعام تمنع البكتيريا والفيروسات من اختراق سطحها حتى بعد فترة طويلة منا.

تتيح المطابخ التجارية المزودة بأجهزة تسخين الطعام لهم الحصول على وجبات طعام محفوظة جيدًا حتى بعد بضع ساعات من طهيها.

 بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تضمن أجهزة تسخين الطعام هذه بسهولة النظافة والسلامة اللازمة لإغراء وإرضاء المزيد والمزيد من العملاء.

 

نصائح تقديم الطعام للحفاظ على دفء الطعام

في المطاعم الكبيرة، حيث يتم تقديم الكثير من الأطباق يوميًا، تضطر الأطباق الجاهزة أحيانًا إلى الانتظار قبل أن ييتم تقديمها للعملاء، وخير مثال على ذلك عندما يتم تقديم الطعام للعديد من العملاء في نفس الوقت، ولكن بعضها فقط جاهز، لا يمكن للأطباق الكاملة الانتظار حتى يتم توزيعها جميعا حيث ستبرد المحتويات بحلول ذلك الوقت.

لتجنب ذلك، يتم استخدام صواني الاحترار العملية، توضع عليها أطباق مع وجبات جاهزة، مما يسمح للوجبة بالبقاء دافئة حتى يتم تقديمها. 

إقرأ المزيد:

شفاط مطبخ تركي

ثلاجة عرض الحلويات

 
كل الحقوق محفوظة ل مسافة 2020