مرحبا بكم في مسافة - مكان واحد لكل شيء | تسجيل المشترين | تسجيل الموردين | الدخول للحساب واتساب
× الصفحة الرئيسية التصنيفات الموردين المدونات الأحداث والفعاليات اعرف كيف طلب تسعيره أرسل مشروع تسجيل المشترين تسجيل الموردين الدخول للحساب English
× عودة إلى القائمة الرئيسية
|
أفضل شركات اثاث منزلي

أفضل شركات اثاث منزلي

شركات اثاث منزلي

شركات اثاث منزلي،الأثاث شيء متحرك يجعل حياة الإنسان سهلة، يدعم الأنشطة البشرية المختلفة مثل الجلوس (كرسي، أريكة، إلخ)، النوم (السرير)، يوفر التخزين (خزانة التخزين) إنه يحمل الأشياء على ارتفاع مناسب للعمل ويستخدم لتخزين الأدوات المهمة لدينا.

من ناحية أخرى، الأثاث هو مصطلح يستخدم للأشياء المحمولة التي قد تدعم جسم الإنسان وتوفر التخزين، وتلعب الشركة المصنعة للأثاث دورًا رئيسيًا في المنازل والمطابخ والمكاتب. إنهم يصنعون مجموعة واسعة من الأثاث للاستخدامات المختلفة.

تشمل بعض التحديات المشتركة لمصنعي الأثاث زيادة تكاليف المواد ونقص العمالة الماهرة وقنوات التوزيع المجزأة، وهذه التحديات، بالإضافة إلى التغييرات المستمرة في البيئة تعني الحاجة إلى التحسين المستمر، فيما يلي نعرض في هذا المقال بعض الأفكار حول كيفية تحسين إدارة الإنتاج في مجال شركات الأثاث.

تحسين إدارة المخزون

مراقبة المخزون هي عملية موازنة خاصة لمصنعي الأثاث المخصصين، حيث أن الكثير من المخزون أو رأس المال المرتبط بالمخزون يمكن أن يكون له تأثير كبير على التدفق النقدي، بالإضافة إلى الحاجة إلى مساحة تخزين واسعة.

سيؤدي نظام إدارة المخزون الجيد إلى إنشاء محاذاة بين مستويات المخزون والإنتاج ومتطلبات العملاء، مما يساعد في الحفاظ على ضعف الإنتاج لأنه يقلل من مخاطر نقص المنتجات والمخزون المفرط.

تخطيط وجدولة جميع أنشطة الإنتاج

يعد توافر العمالة والأدوات والآلات والمخزون والأوامر المعلقة في متناول اليد أمرًا ضروريًا لتخطيط الإنتاج الفعال والجدولة. يمكن للمخططين استخدام الموارد بشكل أكثر فاعلية - مثل تجميع طلبات الأثاث المتشابهة التي تتطلب تصنيع نفس المكونات أو الآلات معًا.

 ستساعد الخطة في سد الفجوة بين طابق المتجر والمخططين والمكتب الخلفي مما سيؤدي إلى تحسين الاتصال، والأكثر من ذلك، يمكن رؤية أي اختناقات وقيود على السعة وأعباء العمل بوضوح.

أتمتة العمليات

لدينا جميعًا تلك المهام التي نود وضعها في الجزء الخلفي من قائمة الانتظار بسبب الطبيعة المتكررة لها.

يمكن أن يتسبب الافتقار إلى الأتمتة بين الأقسام في حدوث مشكلات في الاتصال وزيادة مخاطر الأخطاء - خاصة بالنسبة للطلبات المخصصة أو المعقدة.

بالنسبة للمصنعين، يمكن استخدام برنامج "Product Configurator" لربط الأقسام معًا؛ على سبيل المثال، استخدام أوامر مبيعات مكون المنتج يمكن تحويلها مباشرة إلى فاتورة مواد دقيقة لقسم الإنتاج داخل النظام. يمكن للبرنامج أيضًا التحقق مما إذا كانت جميع الأجزاء المطلوبة متوفرة لهذا الطلب.

الاستثمار في التكنولوجيا المناسبة

يمكن أن تساعد التكنولوجيا مصنعي الأثاث على تحسين إدارة الإنتاج، ولكن اختيار الحل المناسب قد يكون صعبًا.

هناك العديد من الحلول المختلفة في السوق؛ يخدم البرنامج المستقل غرضًا محددًا مثل CRM وإدارة المخزون والإنتاج، بينما يحتوي النظام المتكامل مثل برنامج تخطيط موارد المؤسسات (ERP) على مجموعة من الوظائف.

عند بدء البحث عن حل ERP متكامل، يجب أن تبدأ بسرد جميع متطلبات تكنولوجيا المعلومات عبر مؤسستك من أجل الاستفادة من نظام متعدد الأقسام.

على الرغم من أن التنفيذ الأولي يمكن أن يكون مكلفًا مقارنة باختيار نظام مستقل، إلا أن نظام الأعمال المناسب يمكنه التوفير على المدى الطويل. من المهم أن تختار نظامًا ليس مناسبًا في الوقت الحالي فحسب، بل مناسبًا على المدى الطويل - اسأل نفسك هل هو مرن وقابل للتطوير بما يكفي ليناسب عملك أثناء نموه؟


سلسلة التوريد في صناعة الأثاث

بعبارة بسيطة، تُعرَّف سلسلة التوريد بأنها العملية الكاملة لتصنيع وبيع السلع التجارية، بما في ذلك تحديد المواد الخام وتوريدها والتصنيع والتوزيع وموقع البيع بالتجزئة وتسليم العملاء. بعد ذلك، يُطلق على إدارة تدفق العمليات هذا اسم "إدارة سلسلة التوريد".

وفقًا لنوع العمل، تختلف كل عملية سلسلة توريد عن غيرها، وهنا سنناقش عدة طرق مختلفة تتميز بها صناعة سلسلة توريد الأثاث مقارنة بالصناعات الأخرى.

كيف تشبه سلسلة توريد الأثاث الطباشير والجبن مقارنة بالصناعات الأخرى؟ فيما يلي بعض الاختلافات الرئيسية على أساس المقارنة بين العوامل التالية المذكورة أدناه.

1. من حيث التصنيع

 

صناعة الأثاث هي مثل المكان الذي يطلب فيه العملاء ويديرونه، لذلك، فإن دورة التصنيع ليست بهذه البساطة مقارنة بالصناعات الأخرى مثل السيارات والإلكترونيات وما إلى ذلك، على سبيل المثال، في التصنيع بالجملة للسيارات، يكون الحجم والأسلوب والشكل متماثلين بالنسبة لعلامة تجارية معينة ويصبح من السهل إرضائها طلب المستهلك.

على عكس تجارة الأثاث، تتغير طلبات المستهلك وفقًا لاختياراته الشخصية، وبالتالي، يصبح تصميم وبناء منتجات الأثاث معقدًا.

من حيث سلسلة التوريد اللوجستية

في صناعة الأثاث، تركز إدارة سلسلة التوريد بشكل أساسي على الخدمات اللوجستية من حيث نقل المواد المادية (المنتجات الخام والمنتجات النهائية) من موقع إلى آخر.

 بعد ذلك، تتأثر الأسعار الإجمالية للمنتج تمامًا برسوم الشحن من تجار الجملة إلى تجار التجزئة وكذلك المسافة المقطوعة من مركز الموردين إلى الشركة المصنعة.

 أثناء العمل في الصناعات القائمة على الخدمة وغيرها، وفقًا لنوع العمل، يمكن تقليل هذه التكلفة.

من حيث الإخراج النهائي

في التصنيع أو صناعة الأثاث، السلعة النهائية هي المنتج الذي تم تحويله بالكامل من شكل مادة خام (خشب) إلى الشكل الجاهز للبيع للعميل، وهنا، يتم تجميع الأثاث وتصنيعه واختباره وتعبئته في المستودع ويكون جاهزًا للبيع.

في حين أنه في مختلف الصناعات مثل الخدمات الحكومية، يكون الناتج النهائي في سلسلة التوريد هو إرضاء العميل.

إقرأ المزيد:

افضل ستائر دبل رول

شفاط مطبخ تركي

 
كل الحقوق محفوظة ل مسافة 2020