مرحبا بكم في مسافة - مكان واحد لكل شيء | تسجيل المشترين | تسجيل الموردين | الدخول للحساب واتساب
× الصفحة الرئيسية التصنيفات الموردين المدونات الأحداث والفعاليات اعرف كيف طلب تسعيره أرسل مشروع تسجيل المشترين تسجيل الموردين الدخول للحساب English
× عودة إلى القائمة الرئيسية
|
شركات الأدوات الصحية في السعودية

شركات الأدوات الصحية في السعودية

شركات الأدوات الصحية في السعودية

هناك العديد من شركات الأدوات الصحية في السعودية، لكن القليل منها هو الأكبر والأكثر شهرة حقًا. في هذه المقالة، سوف نلقي نظرة على أكبر ثلاث شركات للأدوات الصحية في المملكة العربية السعودية بناءً على حجمها وحصتها في السوق.


Villeroy & Boch 

هي شركة ألمانية تعمل منذ أكثر من 260 عامًا. تعد الشركة واحدة من الشركات المصنعة الرائدة في العالم لمنتجات السيراميك عالية الجودة، بما في ذلك الأدوات الصحية. تتواجد شركة Villeroy & Boch في المملكة العربية السعودية منذ عام 1977 وهي الشركة الرائدة في السوق في قطاع المنتجات الفاخرة.


ديورافيت

 هي شركة ألمانية أخرى موجودة منذ أكثر من 200 عام. الشركة هي شركة عالمية رائدة في تصنيع أثاث الحمام والتركيبات والإكسسوارات عالية الجودة. تتواجد ديورافيت في المملكة العربية السعودية منذ عام 2006 وتقدم مجموعة واسعة من المنتجات لتلبية احتياجات العملاء السكنية والتجارية على حد سواء.


American Standard 

هي شركة مقرها الولايات المتحدة وهي واحدة من الشركات العالمية



الأدوات الصحية هي مصطلح يستخدم لوصف منتجات الحمام التي تستخدم لأغراض النظافة. يتضمن ذلك عناصر مثل المراحيض والأحواض والحمامات والاستحمام. يتم إنتاج الأدوات الصحية من قبل العديد من الشركات المختلفة في جميع أنحاء العالم، ولكن هناك البعض الذي يبرز فوق البقية. في المملكة العربية السعودية، هذه هي أكبر شركات الأدوات الصحية.


1. شركة الكمال التجارية: شركة الكمال هي واحدة من كبار موردي الأدوات الصحية في المملكة العربية السعودية. يقدمون مجموعة واسعة من المنتجات من العلامات التجارية المعروفة مثل Duravit و Hansgrohe و Vitra. تمتلك شركة الكمال صالات عرض في جدة والرياض، مما يسهل على العملاء عرض المنتجات وشرائها.


2. بن زقر سوديكو: بن زقر سوديكو هي مورد آخر رائد للأدوات الصحية في المملكة العربية السعودية. يقدمون مجموعة واسعة من المنتجات من العلامات التجارية الراقية مثل TOTO و Grohe و Duravit. لدى بن زقر سوديكو صالات عرض في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، مما يسهل على العملاء العثور على موقع بالقرب منهم.


هناك العديد من شركات الأدوات الصحية في السعودية  يمكنها تزويدك بالمنتجات والخدمات التي تحتاجها.


فيما يلي قائمة ببعض أشهر الشركات في المملكة العربية السعودية:

مؤسسة الخبر للأدوات الصحية

 هي منظمة خاصة غير هادفة للربح تأسست في عام 2006 للمساعدة في تحسين نوعية الحياة لسكان الخبر بالمملكة العربية السعودية من خلال توفير الوصول إلى المياه النظيفة ومرافق الصرف الصحي.


تقدم المؤسسة المساعدة المالية للأسر المحتاجة، وتعمل أيضًا مع المنظمات الحكومية والخاصة لتوفير التعليم والتدريب على ممارسات الصرف الصحي والنظافة المناسبة.


ساعدت مؤسسة الخبر في تحسين نوعية الحياة لآلاف من سكان الخبر، وستواصل العمل لتحقيق هدفها المتمثل في توفير المياه النظيفة والصرف الصحي للجميع.


مصنع دانا للبلاستيك

 هو المصنع الرائد للمنتجات البلاستيكية في دولة الإمارات العربية المتحدة. نحن نعمل منذ أكثر من 20 عامًا وقد بنينا سمعة طيبة لمنتجاتنا عالية الجودة وخدمة العملاء المتميزة.


نحن نقدم مجموعة واسعة من المنتجات البلاستيكية بما في ذلك الحاويات، والدلاء، والأباريق، والأكواب، والقش، والأغطية، وأكثر من ذلك. منتجاتنا مصنوعة من مواد عالية الجودة ومصممة لتدوم. نحن نقدم أسعارًا تنافسية وخصومات كبيرة لعملائنا.


يتوفر فريق خدمة العملاء لدينا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للإجابة على أي أسئلة قد تكون لديك حول منتجاتنا أو طلبك. نشحن إلى جميع أنحاء العالم ونقدم ضمان الرضا بنسبة 100٪ على جميع منتجاتنا.


شركة جدة المتحدة للصناعات البلاستيكية (JUCPI) 

هي شركة سعودية مساهمة برأس مال مدفوع قدره ريال سعودي. 300 مليون. يتم إدراج أسهم الشركة في السوق المالية السعودية (تداول).


تأسست الشركة في عام 1977 وهي واحدة من الشركات الرائدة في تصنيع منتجات التعبئة والتغليف البلاستيكية الصلبة في المملكة العربية السعودية. يقع مصنع JUCPI في المدينة الصناعية الثانية بجدة وتبلغ طاقته الإنتاجية أكثر من 60.000 طن متري سنويًا.


تم اعتماد JUCPI من قبل ISO 9001 و ISO 14001 و OHSAS 18001. منتجات الشركة معتمدة من قبل الهيئة السعودية للغذاء والدواء (SFDA) وتفي بالمعايير الدولية.



تشمل مجموعة منتجات JUCPI:

* زجاجات HDPE و PET للمشروبات الغازية والمياه المعدنية وزيت الطهي والصلصات وما إلى ذلك.

* علب جيري للمياه، زيت المحرك، مواد التشحيم، إلخ.

* عبوات جالون للمياه والكيماويات.



 الشركة السعودية لأنابيب الصلب (SSP)

في المملكة العربية السعودية، تعد الشركة السعودية لأنابيب الصلب (SSP) من أكبر الشركات المصنعة للأنابيب في الشرق الأوسط بطاقة إنتاجية تزيد عن مليون طن من الأنابيب سنويًا. من خلال مرافق التصنيع الحديثة الموجودة في المدينة الصناعية الثانية بالدمام، كانت SSP قوة رائدة في تلبية الطلب المتزايد على أنابيب الصلب عالية الجودة في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي الأخرى.


SSP هي أيضًا واحدة من أكبر موردي OCTG (البضائع الأنبوبية للبلد النفطي) لشركة أرامكو السعودية، شركة النفط الوطنية في المملكة العربية السعودية. تقوم شركة SSP بتوريد الأنابيب إلى المشاريع الكبرى مثل مصافي النفط والغاز ومحطات البتروكيماويات ومحطات الطاقة ومحطات تحلية المياه ومشاريع البنية التحتية.


مجموعة العبيكان للاستثمار

تأسست مجموعة العبيكان للاستثمار (OIG)، شركة الاستثمار القابضة الرائدة في المملكة العربية السعودية، في عام 1974 بهدف تحقيق التنمية المستدامة وخلق قيمة لجميع أصحاب المصلحة.


برأس مال مدفوع قدره 10 مليار ريال سعودي وإجمالي الأصول المدارة يزيد عن 60 مليار ريال سعودي، تعد OIG واحدة من أكبر الشركات الاستثمارية في المملكة. يقع المقر الرئيسي للشركة في جدة ولها مكاتب تمثيلية في الرياض ودبي. تتمتع المجموعة العمانية الدولية بحضور قوي في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية مع أكثر من 60 كيانًا ضمن مجموعتها.


شركة الأنابيب الوطنية

شركة الأنابيب الوطنية هي شركة رائدة في تصنيع الأنابيب والتجهيزات الفولاذية في الولايات المتحدة. تُستخدم منتجات الشركة في مجموعة متنوعة من التطبيقات، بما في ذلك السباكة والتدفئة والتبريد والصناعة. يقع المقر الرئيسي لشركة الأنابيب الوطنية في برمنغهام، ألاباما، ولديها مرافق تصنيع في ألاباما وأركنساس وفلوريدا وجورجيا وكنتاكي وميسيسيبي ونورث كارولينا وساوث كارولينا وتينيسي وتكساس وفيرجينيا.


إقرأ المزيد:


اكبر شركات السباكة في السعودية

حوض مغسلة موديل 2000

كل الحقوق محفوظة ل مسافة 2020