مرحبا بكم في مسافة - مكان واحد لكل شيء | تسجيل المشترين | تسجيل الموردين | الدخول للحساب واتساب
× الصفحة الرئيسية التصنيفات الموردين المدونات الأحداث والفعاليات اعرف كيف طلب تسعيره أرسل مشروع تسجيل المشترين تسجيل الموردين الدخول للحساب English
× عودة إلى القائمة الرئيسية
|
أفضل (5) شركات المعدات الطبية في الرياض

أفضل (5) شركات المعدات الطبية في الرياض

أفضل (5) شركات المعدات الطبية في الرياض

1- شركة ثمار الجزيرة

شركات المعدات الطبية في الرياض ، شركة ثمار الجزيرة (TAC) هي واحدة من الموزعين الرائدين للرعاية الصحية في الصناعات الصيدلانية والطبية وطب الأسنان داخل المملكة العربية السعودية. تمثل TAC شركات عالمية معروفة لتزويد مقدمي الرعاية الصحية بأحدث الحلول والتقنيات إلى جانب خدمات عالية الجودة.

على مدى العقود الثلاثة الماضية ، وبالتحديد منذ إنشائها في عام 1980 ، نمت TAC لتصبح واحدة من الشركات السعودية الرائدة من خلال شركائها العالميين الذين هم رواد السوق في جميع أنحاء العالم في قطاعاتهم. ظهر الشركاء العالميون في الغالب من دول أمريكا الشمالية وأوروبا مع وجود آثار أقدام في جميع أنحاء العالم.

التزامنا

أن نكون موزعًا رائدًا ومفضلًا للرعاية الصحية في السوق من خلال ممارسات الأعمال التي تركز على القيمة ، وشركائنا العالميين المختارين استراتيجيًا ، والنهج الموجه نحو الرعاية تجاه عملائنا يمكن أن يؤثر بشكل كبير على الصورة الأكبر للرعاية الصحية في المنطقة.

شركة ثمار الجزيرة لديها مجالات تركيز خاصة في سوق الرعاية الصحية بما في ذلك طب الأسنان والقلب والجهاز التنفسي ومستلزمات الرعاية الصحية والحلول السريرية والأدوية والمختبرات والتغذية.

النمو المستدام للشركة مدعوم بفريق إداري ملتزم ، وفريق مبيعات متخصص وذكي ، وفريق خدمات مؤهل ومدرب جيدًا ، ومحفظة صحية ومتنوعة من المنتجات مدعومة بوحدة الشؤون التنظيمية القوية ، والخدمات وممارسات إدارة الجودة ، وكفاءة وفعالية. سلسلة التوريد الرشيقة ، والبنية التحتية المتكاملة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.


حرصت شركة TAC دائمًا على بناء واستدامة علاقات ناجحة مع جميع أصحاب المصلحة من خلال الحفاظ على الشفافية والثقة ، والاستماع إلى العملاء في محاولة لتلبية توقعاتهم وتجاوزها ، وتطوير الموظفين وخلق بيئة صحية ومجزية ، والالتزام تجاه المجتمع. مسؤولية حتمية.

يقع المقر الرئيسي في الرياض - المنطقة الوسطى ، وتعمل TAC في جميع أنحاء المملكة مع فرع في جدة لتغطية المناطق الغربية والجنوبية بالإضافة إلى فرع في الدمام لرعاية المناطق الشرقية والشمالية بالإضافة إلى صالات العرض الأربعة الحالية. تتضمن خطط توسعة TAC لعام 2016 وصولاً أفضل إلى مناطق أخرى.

2- المرفا الطبية

شركات المعدات الطبية في الرياض ، تتمثل استراتيجيتنا الأساسية في تقديم - إلى سوقنا - أحدث المنتجات المميزة بتقنية حواف القطع.

منتج يمكنه حل مشكلة وإضافة قيمة إلى النتيجة السريرية الشاملة. نحن ملتزمون باستراتيجيتنا الأساسية وكذلك تجاه المستخدمين النهائيين وشركاء الأعمال لدينا.

منتجاتنا 
Surgical Adhesive
Haemostatic Agent
Surgical Matrix
GEISTER
LIV INSTRUMENTS
SURGICAL DRAINS
Surgical Lightening
COR-KNOT
STERNUDRIVE
ON-X HEART VALVE
CHORD-X
JOTEC


3- مؤسسة المفدلي التجارية.

شركات المعدات الطبية في الرياض، (MTE) هي مؤسسة سعودية مقرها الرياض تأسست عام 1990 لتلبية الاحتياجات المتزايدة والمتطلبة من إمدادات الرعاية الصحية في العالم العربي.

نمت MTE ، بدعم من فريقها المؤهل وذوي الخبرة والمتعدد اللغات من المهنيين ذوي الخبرة الكافية لفهم حساسيات متطلبات الرعاية الصحية عبر إقليم عملياتهم ، عدة أضعاف وأنشأت سجلاً حافلًا بتقديم مبتكر وموثوق وأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا إمدادات الرعاية الصحية القائمة على التكنولوجيا وخدمات الدعم لمؤسسات الرعاية الصحية في القطاعين الحكومي والخاص في المملكة العربية السعودية ، وباقي دول مجلس التعاون الخليجي ودول الشرق الأوسط.

تشمل لوازم MTE الأثاث والأدوات والمعدات والأجهزة والمستهلكات التي تدعم تقريبًا جميع قطاعات خدمات وبرامج الرعاية الصحية.

يركز قسم أعمال تكنولوجيا المعلومات في MTE على توفير حلول تكنولوجيا المعلومات لمؤسسات الرعاية الصحية.

بالإضافة إلى الإمدادات ، تقدم MTE أيضًا مدخلات التدريب والتعليم وتنمية المهارات للأخوة في مجال الرعاية الصحية من خلال تنظيم برامج التدريب ومحاضرات الضيوف وورش العمل العملية تحت رعاية المهنيين المشهورين عالميًا الذين يتمتعون بالسلطة في موضوعاتهم الخاصة.

عقدت MTE شراكة مع مجموعة من المصنعين والموردين والمؤسسات ذات السمعة الطيبة على مستوى العالم ذات الصلة بالرعاية الصحية. قيمت MTE ارتباطها بشركائها من خلال التزام وجهود لا مثيل لها لبناء سمعتها وعلامتها التجارية. تفتخر MTE بقوتها العاملة لجهودها الحثيثة لتحقيق هذا الإنجاز.

يقوم جناح تطوير الأعمال في MTE بفحص منتجات الرعاية الصحية والتقدم التكنولوجي على مستوى العالم باستمرار للحفاظ على ريادة السوق في تقديم أفضل المنتجات والتكنولوجيا والخدمات التي تلبي احتياجات السوق المتزايدة في الوقت المناسب.


4- داماد

يقع المصنع في مدينة الرياض ، وهو أقدم مصنع في صناعة الملابس الخاصة بمنتجات الرعاية الطبية في الشرق الأوسط ودول الخليج العربي المملكة العربية السعودية.

نظرًا لأننا لا نقدم سوى التميز في الجودة ، فقد تأسس المصنع على أحدث خطوط إنتاج أفضل التقنيات الألمانية التي لا تزال قائمة.

نحن ملتزمون بالتميز

استثمرت داماد بشكل كبير في الموارد البشرية والتكنولوجيا الحديثة لإنتاج منتجات عالية الجودة وصيانتها وتحسينها من خلال تطبيق أعلى المعايير التالية:

علامة CE هي علامة إدارية يؤكد بها المُصنِّع أو المستورد امتثالها لمعايير الصحة والسلامة وحماية البيئة الأوروبية للمنتجات المباعة داخل المنطقة الاقتصادية الأوروبية (EEA).

5- مسار الطبي السعودي

شركات المعدات الطبية في الرياض ، تأسست في عام 2007 كشركة تابعة لشركة الحياة للصناعات الدوائية في دبي ، الإمارات العربية المتحدة ... تعتمد على توزيع معدات طب الأسنان ومستلزمات طب الأسنان ومعدات المختبرات ولوازمها. نحن نقدم قيمة من خلال مصادر ذات مستوى عالمي وبأسعار تنافسية وجودة خدمة ما بعد البيع. في العقد الماضي ، سعينا بقوة وراء الفرص التجارية المتاحة في القطاع العام والكيانات شبه الحكومية والخاصة كلما وحيثما يتطلب العملاء المحليون الجدد والراسخون والقيِّمون أي نوع من المنتجات والخدمات في طب الأسنان.

نحن نغطي أنشطة أعمالنا في المملكة بأكملها. نحن نمثل العديد من الشركات المصنعة الدولية البارزة وذات السمعة الطيبة ، وموردي مواد ومعدات طب الأسنان والمختبرات الطبية.

لأكثر من عقد من الزمان ، قمنا بتحسيننا بشكل ملحوظ في السنوات القليلة الأولى منذ عام 2010 في المبيعات والتوريد والتركيب والعمليات والصيانة والدعم لمختلف معدات ومستلزمات طب الأسنان.

اقرأ المزيد :

يمكنك التعرف على قائمة الموردين المعتمدين

تعرف معهد الريادة للاعمال الوطنية

كل الحقوق محفوظة ل مسافة 2020