مرحبا بكم في مسافة - مكان واحد لكل شيء | تسجيل المشترين | تسجيل الموردين | الدخول للحساب واتساب
× الصفحة الرئيسية التصنيفات الموردين المدونات الأحداث والفعاليات اعرف كيف طلب تسعيره أرسل مشروع تسجيل المشترين تسجيل الموردين الدخول للحساب English
× عودة إلى القائمة الرئيسية
|
شركة الأسمدة العربية السعودية (سافكو)

شركة الأسمدة العربية السعودية (سافكو)

تأسست شركة سابك للمغذيات الزراعية شركة الأسمدة العربية السعودية (سافكو) أول شركة بتروكيماويات في المملكة العربية السعودية بموجب المرسوم الملكي رقم م / 13 بتاريخ 11-05-1385 هـ 1965 كمشروع مشترك بين الحكومة ومواطني دولة الإمارات العربية المتحدة. المملكة العربية السعودية برأسمال 100 مليون ريال. تمت زيادة رأس مال الشركة عدة مرات ليصل إلى 4،760،354،040 مليون ريال سعودي يتكون من 476،035،404 سهم بسعر 10 ريال سعودي للسهم. وتمتلك الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) 50.1٪ ، ويملك القطاع الخاص والعامة 49.9٪.


منتجاتنا

هذه المنتجات مناسبة لمجموعة واسعة من التطبيقات.

فيما يلي ثلاثة أنواع من المنتجات :
1.اليوريا .
2.الأمونيا .
3.منتجات اخرى .


اليوريا 

اليوريا هي الأسمدة النيتروجينية الأكثر شهرة واقتصادية في جميع أنحاء العالم ، وهي أعلى تركيز نيتروجين في الظروف الصلبة المتاحة .


الأمونيا

اليوريا بيضاء ، صلبة ، عديمة الرائحة أو قليل النشادر ، قابلة للذوبان في الماء ، تنتج على شكل حبيبات ، حبيبات ، أو معينات ذات محتوى نيتروجين بنسبة 46٪. اليوريا هي الأسمدة النيتروجينية الأكثر شيوعًا واقتصادية في جميع أنحاء العالم ، وهي أعلى تركيز للنيتروجين في الحالة الصلبة المتاحة .


رؤية

أن نكون الرائد العالمي المفضل في المغذيات الزراعية بحلول عام 2025 .


مهمة

1. المساهمة في الأمن الغذائي العالمي من أجل تحسين نوعية الحياة من خلال توفير حلول مستدامة للمغذيات الزراعية لعملائنا ومجتمعنا .

2. في شركة الأسمدة العربية السعودية (سافكو) إشراك العقول المبتكرة لتطوير مجموعة متمايزة ومتكاملة من حلول المغذيات الزراعية المستدامة باستخدام التقنيات الأكثر تقدمًا لتقديم منتجات المغذيات الزراعية الرائدة ، نحو إنتاجية أعلى من المحاصيل عالية الجودة لإطعام سكان العالم الذين يتزايد عددهم باستمرار .

3. استدامة وتعظيم القيمة للمساهمين والعملاء والموظفين .

4. استقطاب ، وتطوير ، والاحتفاظ بأهم أصولنا - موظفينا .


منتجات اخري

TGU هو مصدر عالي النقاء من النيتروجين ويستخدم بشكل شائع في القطاع الصناعي .


المنتجين العرب لمغذيات النبات

1- شركة معادن للفوسفات

تفاصيل الشركة

المنتجون : الأسمدة والمواد الأولية.


شركة الأسمدة العربية السعودية (سافكو) ، معادن هي شركة التعدين والمعادن الرائدة في المملكة العربية السعودية. بناء صناعات معادن ذات قيمة مضافة للذهب والفوسفات والبوكسيت والنحاس والموارد المعدنية الأخرى ، من خلال إنتاج مجموعة واسعة من السلع للأسواق الإقليمية والعالمية.

معادن لديها رؤية طموحة لتكون من بين أكبر شركات الفوسفات العالمية ، حيث تدور عملياتها حول مشروعين مشتركين: شركة معادن للفوسفات (MPC) ، بطاقة إنتاجية تبلغ 3 ملايين طن سنويًا من DAP و MAP ، وقريباً بتكليف. شركة معادن وعد الشمال للفوسفات (MWSPC) ، بطاقة إنتاجية تبلغ 3 مليون طن في السنة من DAP و MAP ، بالإضافة إلى أكثر من 250 ألف طن / السنة من منتجات الفوسفات الأخرى.

هذا المشروع الأخير ، مع سبعة مصانع عالمية المستوى والمرافق الملحقة به بما في ذلك منجم فوسفات عالمي المستوى ومصنع إثراء ، في طريقه ليصبح أحد أكبر منشآت إنتاج الفوسفات في العالم ، مما يمكّن معادن من تعزيز حصتها السوقية الحالية في شبه القارة الهندية ، وجنوب شرق آسيا ، وأمريكا اللاتينية ، وشرق إفريقيا ، فضلاً عن الوصول إلى أسواق جديدة.


2- جاس جلوبال للصناعات (Jas Global Industries)

فئة العضوية: المنتجون: سماد ومواد أولية

تفاصيل الشركة

شركة الأسمدة العربية السعودية (سافكو) ، تقوم SSCI بتصنيع إضافات مخصصة للأسمدة وصناعات التعدين ، وتشمل مجموعة منتجاتنا مضادات الرغوة على حد سواء الماء والزيت القائم على Diammonium / Monoammonium Phosphate and Phosphoric Acid ، وعوامل مقاومة التكتل والتلوين لـ DAP و MAP و NPK والأسمدة الحبيبية الأخرى ، تنقية حامض الفوسفوريك ، وعوامل التعويم ، والمواد الملوثة وعوامل مكافحة الصدأ للكراهية الفوسفاتية وتطبيقات التعدين الأخرى .


اقرأ المزيد : 

شركة المصافي العربية السعودية

شركة المعدات المكملة للطائرات المحدودة

كل الحقوق محفوظة ل مسافة 2020