مرحبا بكم في مسافة - مكان واحد لكل شيء | تسجيل المشترين | تسجيل الموردين | الدخول للحساب واتساب
× الصفحة الرئيسية التصنيفات الموردين المدونات الأحداث والفعاليات اعرف كيف طلب تسعيره أرسل مشروع تسجيل المشترين تسجيل الموردين الدخول للحساب English
× عودة إلى القائمة الرئيسية
|
شركة مصنع قادة الاثاث

شركة مصنع قادة الاثاث

شركة مصنع قادة الاثاث

تم تأسيس شركة مصنع قادة الأثاث منذ حوالي 20 عامًا وهي رائدة في مجال صناعة الأثاث ويقع مقرها بالرياض، وفيما يلي أهم وأبرز المعلومات عن الشركة.

شركة مصنع قادة الاثاث

تأسست الشركة منذ ما يقرب من عشرين عامًا، وتعتبر من أهم الشركات الرائدة في مجال تصنيع كراسي المكاتب وكراسي الألعاب وأرائك المكاتب والصناعات البلاستيكية.

 تعمل الشركة على المنافسة والتنوع والتميز لمنتجاتها مما يضمن الرضا الكامل لجميع العملاء، وتهدف الشركة إلى الانتشار والتوسع في جميع مناطق المملكة.

كما تعمل على تقديم جودة ممتازة وأسعار تنافسية واتباع سياسة الضمان وخدمات ما بعد البيع.

ويعتبر المصنع من أهم المصانع الوطنية بالمملكة في مجال تصنيع الكراسي المكتبية بكافة أنواعها (جلد - شبك - قماش - لعب - كراسي مختبر - كراسي محاضرات - كراسي مسرح وصالات سينما - كراسي مختبرات - كراسي تعليمية) بما يتوافق مع متطلبات السوق السعودي مع اعتبارات الجودة أسعار تنافسية وتنوع وتميز لمنتجاتنا لضمان الرضا التام لجميع العملاء.

تعتبر شركة مصنع قادة الأثاث من أهم موردي القطاعات الحكومية والتعليمية والصحية في المملكة منذ ما يقرب من عشرين عاما.
تعرف على ألية الخدمات القانونية

الضمان والاسترداد

متطلبات سياسة الضمان

قدم فاتورتك الأصلية أو اطلب رقم هاتفك المحمول عند الشراء من متجر ليدرز

لم يتم استخدام المنتج بشكل سيء بما في ذلك الضمان أو حدوث أي كسر بعد تجميع المنتج

 يشمل الضمان زنبرك غاز فقط لمدة 180 يوم

 (ستدفع الشركة رسوم التسليم وتكلفة المنتج فقط) بعد الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني (info@leaderschairs.com) للحصول على الموافقة لإرسال جزء جديد.

يتم تغليف الشحنات بشكل مثالي وتتنصل شركة Furniture Leaders Factory Company من مسؤوليتها عن أي ضرر يلحق بالشحنة بسبب عملية الشحن.

 

سياسة الاسترجاع

يجب عليك أن تقدم فاتورتك الأصلية أو اطلب رقم هاتفك المحمول عند الشراء من شركة مصنع قادة الأثاث.

تقبل استرداد المنتج لمدة 3 أيام.

تنطبق سياسة الإرجاع على جميع المنتجات المتوفرة في المتجر الرئيسي، بشرط أن يكون المنتج في حالته الأصلية عند شرائه، وليس المنتج مستخدمًا.

يتحمل العميل جميع تكاليف الإرجاع إلى مقر الشركة (100 ريال/ صندوق) بعد الاتصال بالشركة عبر البريد الإلكتروني (info@fuleaders.com) للحصول على الموافقة وطريقة الاسترداد.

بعد استلام الموافقة، سيرسل الرئيس بريدًا إلكترونيًا للعميل في نسخة بوليصة الشحن المستردة للطباعة وإدراجها في الصندوق والتي سترد الأموال لإرسالها مع شركة الشحن المؤكدة من قبل القادة.

ستقوم الشركة بخصم رسوم الشحن (100 ريال/ للعلبة) وسيتم إرجاع المبلغ المتبقي خلال 7 أيام عمل بعد استلام المتجر للمنتج والتأكد من حالته الأصلية بنفس طريقة السداد التي قام بها العميل .

إذا استلم العميل منتجًا غير مطابق للمواصفات أو الألوان المذكورة في موقع شركة مصنع قادة الأثاث، فسوف يقوم المتجر بدفع جميع تكاليف إرجاع المنتج واسترداد المبلغ بالكامل للعميل.

يجب مراعاة أنه لا يتم إرجاع أي منتجات مصنعة بمواصفات خاصة للعميل.

الأسئلة الشائعة عن شركة مصنع قادة الأثاث

هل يمكن تجربة منتجات الشركة؟

نعم، فالشركة لديها في فرع الرياض عينات فقط للشراء المسبق لغالبية المنتجات.

 أنا خارج الرياض هل يمكنني طلب المنتج وتجربته وإذا أعجبني يمكنني إعادته؟

جميع الصور الموجودة بالموقع حقيقية وذات جودة عالية ويتم شحن المنتجات للعميل من المصنع كما هي في صورة المنتج بعد التحقق منها والتأكد من جودتها من خلال قسم الجودة. لأية معلومة لا تتردد في التواصل مع شركة مصنع قادة الأثاث عبر المراسلات المباشرة عبر الموقع الإلكتروني خلال ساعات العمل الرسمية للشركة، كما تعتذر عن إعادة أي منتج تم تثبيته واستخدامه كما هو موضح في سياسة الإرجاع.

هل منتجات الشركة عليها ضمان؟

نعم الضمان لمدة 6 أشهر من شركة مصنع قادة الاثاث  على المكبس الهيدروليكي لرفع وخفض الكرسي فقط ولا يشمل الضمان أي أجزاء اخري حيث يتم فحص جميع المنتجات من قبل قسم الجودة قبل الشحن والتأكد من حسن سيرها.

 هل تقوم بإرسال موظف لتثبيت المنتج؟

يتم شحن جميع منتجات الكراسي بما في ذلك التركيب داخل الكرتون، ولكن جزء الكرسي العلوي مفصول عن القاعدة والساق، ويجب على العميل وضعه فوق بعضه البعض فقط دون استخدام أي براغي أو مفكات براغي، في عملية لا يستغرق أكثر من 30 ثانية، وفي بعض المنتجات يتم فصل رأس الكرسي لحمايته من التلف أثناء عملية الشحن.

هل الكراسي ترتفع وتنخفض؟

يمكن رفع جميع الكراسي الدوارة وخفضها بشكل طبيعي بواسطة مكبس هيدروليكي.

 ما الفرق بين الماكينة القياسية وماكينة الالومنيوم للكراسي فئة (X)؟

آلة قياسية: هي آلية قياسية تستخدم في غالبية كراسي وكراسي المكاتب، ويتسع لوزن المستخدم حتى 120 كيلو جرام، ويحتوي على يد واحدة للتحكم في ارتفاع وسقوط الكرسي، بالإضافة إلى فتحة أمان خاصة لإمالة المقعد دون الحاجة إلى التثبيت.

ماكينة الألمنيوم: هي ماكينة أكبر حجما، مصبوبة من الألمنيوم، ولها قدرة تحمل تصل إلى 200 كجم لوزن المستخدم.

وتحتوي على يدان للتحكم الأولى بالجانب الأيمن تهتم بارتفاع الكرسي وخفضه، والأخرى بالجانب الأيسر خاصة لحركة فتح إمالة المقعد، ويمكن التحكم بها عن طريق ثبات الميل للعديد من المواضع حسب رغبة المستخدم.

أيهما أفضل الجلد أم المخمل من حيث التعرق والحرارة؟

المخمل بالتأكيد أفضل من الجلد لأنه يمنع التعرق كما هو موجود في الكراسي الجلدية.

اقرأ المزيد :

مصنع الرياض للأثاث

مؤسسة الشوكي للسلامة

كل الحقوق محفوظة ل مسافة 2020