مرحبا بكم في مسافة - مكان واحد لكل شيء | تسجيل المشترين | تسجيل الموردين | الدخول للحساب واتساب
× الصفحة الرئيسية التصنيفات الموردين المدونات الأحداث والفعاليات اعرف كيف طلب تسعيره أرسل مشروع تسجيل المشترين تسجيل الموردين الدخول للحساب English
× عودة إلى القائمة الرئيسية
|
شركه الوطنيه لصناعة الأثاث

شركه الوطنيه لصناعة الأثاث

شركه الوطنيه لصناعة الأثاث

تقدم شركه الوطنيه لصناعة الأثاث مجموعة من التصاميم المميزة من الأنماط الكلاسيكية إلى الأنماط الحديثة، وذلك بناء على رغبات العميل ، بالإضافة لتصميمها مكاتب وأدراج ووحدات ملفات تخزين وكراسي مكتب منجدة ، بالإضافة إلى أرائك وطاولات جانبية للزوار.

وتقوم الشركة بتصنيع العدادات حسب التصميمات المطلوبة سواء رخام خشبي أو صناعي أو طبيعي بجميع أشكاله مع التخزين اللازم الوحدات ، بالإضافة إلى الإضاءة الجمالية المصممة لتناسب بشكل مثالي.

شركه الوطنيه لصناعة الأثاث

شركه الوطنيه لصناعة الأثاث تأسست "ATHATH" في عام 1992 وهذه الشركة تقع في المدينة الصناعية الجديدة المرحلة الثانية في الرياض مع تغطية الآلات والمرافق الحديثة على 25000 متر مربع لإنتاج عالية من منتجات أثاث عالية الجودة.

إنهم متخصصون في تصنيع الأثاث الخشبي من المنتجات الحديثة عالية الجودة للفنادق والمساكن والمكاتب ومناطق الأعمال ويضم مصنعهم عددًا من المهندسين والمصممين وعمال المصانع ذوي المهارات العالية الذين يديرهم مديرين ذوي خبرة عالية يكرسون جهودهم لصيانة المصنع وتحسينه.

منتجات الشركة الوطنية لصناعة الأثاث

أثاث المكاتب

تقدم مجموعة من التصاميم المميزة من الأنماط الكلاسيكية إلى الأنماط الحديثة، بناءً على رغبات العميل ومكاتب المكاتب والأدراج ووحدات ملفات التخزين والمكاتب المنجدة بالإضافة إلى الأرائك والطاولات الجانبية للزوار.

الكسوة الجدار

لديها فريق من المصممين المؤهلين تأهيلاً عاليًا لتصميم وتنفيذ كسوة الجدران بجميع أنواعها وبحسب أحجام الموقع، كما تقوم بتنفيذ كسوة الأسقف مع مراعاة مواضع الإنارة والكهرباء وربطها بزخارف الجبس.

أبواب خشبية

تقوم الشركة بتنفيذ جميع أنواع الأبواب الخشبية العادية والأبواب المنزلقة والمقاومة للحريق بشهادة عالمية (InterTek) سواء الأوروبية أو الأمريكية، الأبواب التي تصنعها الشركة ذات جودة عالية ومصممة بدقة لأبعاد ومكان الموقع.

الأرائك والكراسي

يحتوي المصنع على قسم تنجيد متكامل لتصميم وتصنيع هياكل الأرائك والمفروشات، وتسمح للعميل بالاختيار من بين أقمشتها والجلود الطبيعية والصناعية حسب كلينت تختار من أقمشتها والجلود الطبيعية والصناعية حسب الرغبة، ويوفر المصنع منتجات عالية الجودة تضاهي المعايير الأوروبية والأمريكية.

الأثاث المنزلي

تقوم الشركة الوطنية لصناعة الأثاث بتصنيع جميع غرف النوم وملحقاتها من أسرة عادية ومنجدة ودواليب وخزائن ومصفف شعر وخزائن الحائط بتصميمات مميزة وتشطيبات مختلفة حسب رغبة العميل.

 ويشمل ذلك مشاريع الأثاث والمجمعات السكنية والفنادق والفيلات والقصور، بالإضافة إلى شركات الإسكان والوزارات ذات الإنتاج عالي الجودة والقدرة المهنية.

السوق العالمية لأثاث المكاتب المنزلية


قُدرت قيمة السوق العالمية لأثاث المكاتب المنزلية بـ 3،032.6 مليون دولار في عام 2020، ومن المتوقع أن تصل إلى 7،615.2 مليون دولار بحلول عام 2030، مسجلاً معدل نمو سنوي مركب قدره 8.8٪ من عام 2021 إلى عام 2030.

يستخدم أثاث المكاتب المنزلية للجلوس وتركيب أنظمة الكمبيوتر وتخزين الملفات والمستندات. يتم استخدامه بشكل شائع من قبل الموظفين والطلاب والمهنيين ورجال الأعمال لغرض القراءة والكتابة وتشغيل أجهزة الكمبيوتر المكتبية / أجهزة الكمبيوتر المحمولة وحضور الاجتماعات والمحاضرات عبر الإنترنت وتخزين الملفات.

علاوة على ذلك، شهد أثاث المكاتب المنزلية نموًا سريعًا في السنوات الأخيرة، بما يتماشى مع النمو في الاقتصاد العالمي والطلب اللاحق على العمل من المنزل.

 يوفر الطلب على المنتجات متعددة الاستخدامات ومتعددة الوظائف إمكانية النقل ويمكن استيعابها بسهولة في المساحات الصغيرة، مما يؤدي إلى نمو سوق أثاث المكاتب المنزلية.


ارتفعت أسعار المواد الخام المستخدمة في صناعة الأثاث مثل الألواح الخشبية والأخشاب والفوم ومواد التلميع الكيماوية والدهانات الملونة والأجهزة، ومن ناحية أخرى، انخفض إنتاج الأخشاب بشكل كبير بسبب إزالة الغابات دون رادع.

بالإضافة إلى ذلك، أدى الوعي المتزايد والصراع فيما يتعلق بالبيئة إلى وضع لوائح أكثر صرامة فيما يتعلق باستخدام الأخشاب، وكل هذه العوامل تعرقل نمو سوق أثاث المكاتب المنزلية.

تأثير COVID-19 على سوق أثاث المكاتب والأثاث المنزلي

أثر تفشي COVID-19 الأخير على نمو صناعة أثاث المكاتب المنزلية، وأدت الزيادة في الحالات المبلغ عنها إلى إغلاق عالمي وتقييد سلاسل التوريد، وانخفض الإنفاق التقديري للمستهلك، ولاحظت الشركات تحولًا سلوكيًا نحو منتجات أكثر أمانًا واستمرارية.

علاوة على ذلك، من خلال حملات المشاركة، يعمل المصنعون على تعزيز قناة التجارة الإلكترونية الخاصة بهم وزيادة مشاركة المستهلكين على مواقعهم الإلكترونية.

علاوة على ذلك، يعزز هذا العامل بشكل كبير الطلب على أثاث المكاتب المنزلية بين الطلاب والسكان العاملين في جميع أنحاء العالم، وشهد مصنعو أثاث المكاتب المنزلية نموًا سريعًا في المبيعات والإيرادات.


تقسيم السوق العالمية للأثاث المنزلي وأثاث المكاتب

يتم تقسيم السوق العالمية لأثاث المكاتب المنزلية على أساس نوع المنتج ونوع المادة ونطاق السعر وقناة التوزيع والمنطقة. حسب نوع المنتج يصنف الى مقاعد وطاولات ووحدات تخزين وخزائن ملفات وغيرها.

اعتمادًا على نوع المادة، يتم تقسيمها إلى خشب ومعدن وبلاستيك. على أساس النطاق السعري، يتم تصنيفها إلى منخفضة ومتوسطة وعالية.

تضم قناة التوزيع محلات السوبر ماركت والهايبر ماركت والمتاجر المتخصصة والتجارة الإلكترونية وغيرها.

وفقًا لتوقعات سوق أثاث المكاتب المنزلية، بناءً على نوع المنتج، كانت الطاولات وقطاعات الجلوس هي المساهم الأكبر في السوق، حيث مثلت 82٪ من حصة السوق في عام 2020، لأن المقاعد والطاولات هي الأكثر أهمية وحيوية، فالأثاث الأساسي اللازم لإنشاء مكتب في المنزل.

من المتوقع أن يكون الجزء المرتفع هو القطاع الأسرع نموًا بسبب الطلب المتزايد على أثاث المكاتب المنزلية الفاخر وعالي الجودة في الأسواق المتقدمة.

اقرأ المزيد :

يمكنك التعرف على قائمة الموردين المعتمدين

تعرف معهد الريادة للاعمال الوطنية

كل الحقوق محفوظة ل مسافة 2020