مرحبا بكم في مسافة - مكان واحد لكل شيء | تسجيل المشترين | تسجيل الموردين | الدخول للحساب واتساب
× الصفحة الرئيسية التصنيفات الموردين المدونات الأحداث والفعاليات اعرف كيف طلب تسعيره أرسل مشروع تسجيل المشترين تسجيل الموردين الدخول للحساب English
× عودة إلى القائمة الرئيسية
|
شركة هاي بوزيشن للتجارة

شركة هاي بوزيشن للتجارة

شركة هاي بوزيشن للتجارة


في كل مصنع ملابس، تتمثل المرحلة الأولى في التنبؤ بالأزياء ورسم الأفكار في عملية تطوير التصميم، ثم تتمثل المرحلة التالية في تطوير عينة الملابس، والتي تتضمن تخطيط التجميع، وصنع النماذج، وتصنيف وإنتاج عينات الملابس وتكلفة الملابس بناءً على رسومات العمل، ثم يتم تقييم الخط أو المنتجات لإنتاج الأنماط المعتمدة لمتطلبات الإنتاج، والتعامل مع هذه المهام، توجد أقسام محددة في مصنع ملابس.

شركة هاي بوزيشن للتجارة

بدأت الشركة عملها في المجال الطبي والمدرسي وسرعان ما نمت إلى العديد من القطاعات الصناعية والخدمية والفندقية والمطبخ والعديد من القطاعات الأخرى، إنها تلقي نظرة جيدة على منشأتك بأفضل طريقة وتساعد في تصميم اختيار التصاميم المريحة وروح العمل لبيئة العمل، كما أنها لديها متخصص في التصميم والقياسات أو القياس القياسي العالمي، حيث أن مظهر العملاء اللائق وتميزهم هو سبب تميزها.

من خلال الحصول على منتجات من أشهر العلامات التجارية للملابس، يمكنك التأكد من أن متجرك مليء دائمًا بالعملاء، وللقيام بذلك، تحتاج إلى التعاون مع شبكة واسعة من موردي الملابس بالجملة، وبالتالي يمكنك التعامل مع شركة هاى بوزيشن للتجارة.

آلية عمل مصانع المنسوجات والخياطة

بدون معرفة مسبقة بكيفية عمل صناعة الملابس، قد يكون الأمر محيرًا بعض الشيء، وغالبًا ما يشعر الأشخاص الذين يعملون مع مصانع الملابس لأول مرة بالإحباط بسبب التأخيرات أو فترات التسليم الطويلة أو بسبب نقص المرونة من المصنع عندما تطلب العلامة التجارية تغييرات في اللحظة الأخيرة.

ستساعدك رؤية عملية إنتاج الملابس على فهمها ووضع توقعاتك بالشكل الصحيح، وسيسمح لك ذلك ببناء علاقة أفضل مع مصنعي الملابس.

ما الذي يمكن أن يفعله تجار الجملة في تجارة الملابس؟

لا يمكن تقويض أهمية موزعي الملابس بالجملة لمتجر الملابس. تجار الجملة هم تجار يشترون الملابس من مصنعي الملابس بكميات كبيرة ويقومون بتوريدها إلى مختلف تجار التجزئة، ومن ثم لا داعي للقول إنهم يلعبون دورًا كبيرًا في التأكد من أن متجرك به مخزون كبير من الملابس الفاخرة، ويمكن لتجار الجملة تزويدك بالسلع المستوردة وكذلك الملابس التي يصنعها المصنعون المحليون، ويمكنهم أيضًا أن يقدموا لك القماش أو الملابس الجاهزة أو كليهما حسب ما تفضله، كما يمكن لتجار الجملة هؤلاء أيضًا أن يقدموا لك مجموعة من إكسسوارات الملابس مثل القبعات والجوارب والأوشحة والقفازات في عدد من المواد والتصاميم.

نصائح للعثور على أفضل بائعي الجملة

إذا كنت تتطلع إلى التواصل مع عدد من تجار الجملة الذين يمكنهم تزويدك بملابس عالية الجودة، فمن المهم أن تقوم ببعض البحث عنها أولاً، أفضل طريقة للاتصال بموزعي الملابس بالجملة هي البحث عنهم عبر الإنترنت.

 ومع ذلك، من المهم أن تتذكر عند القيام بذلك أن معظم تجار التجزئة يعلنون عن أعمالهم في مواقع ويب حديثة المظهر مع القليل من الزخارف الجمالية، لذلك إذا رأيت تاجر جملة يروج لأعماله في موقع ويب غير جذاب، فافعل ذلك.

 لا تأخذ الأمر على الفور بمعنى أن منتجات تاجر الجملة ليست ذات نوعية جيدة، يمكنك أيضًا استشارة العديد من المتاجر وخبراء الصناعة حيث يمكنهم إرشادك إلى تجار الجملة الذين كانوا يعملون في الأعمال التجارية لفترة طويلة والمعروفين بتقديم منتجات ملابس عالية الجودة.


الاستثمار في تصنيع الملابس

يقدم السوق المتنامي فرصًا هائلة للاستثمار في تصنيع الملابس. أحد أكثر الأسباب جاذبية للاستثمار في تصنيع الملابس هو أنها أقل كثافة في رأس المال مع ارتفاع نسبة الاستثمار إلى معدل الدوران.

ومع ذلك، فإن الاستثمار في أعمال تصنيع الملابس الجاهزة وحده لا يضمن النجاح، مع تزايد المنافسة العالمية، من المهم أن يكون مصنع الملابس متوافقًا وتنافسيًا، نناقش العوامل الرئيسية التسعة التي تعتبر مهمة لنجاح أي شركة لتصنيع الملابس الجاهزة.

الكفاءة

يدفع طلب المشتري للحصول على قيمة أعلى بسعر أقل الحاجة إلى الحفاظ على مستويات الكفاءة المثلى، فالكفاءة في تصنيع الملابس هي وظيفة من 4: القوى العاملة (طاقم مدرب على جميع المستويات)، والآلات (كل من الآلات الأساسية والبرمجيات)، والمواد (التوافر في الوقت المناسب والجودة)، والأساليب (النظم والعمليات القياسية).

وتشير التقديرات إلى أن تحسين الكفاءة بنسبة 10-15 في المائة يمكن أن يؤدي إلى تحسن بنسبة 3-5 في المائة في الأرباح قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك، حتى بعد دفع أجور أعلى للعمال في شكل حوافز إنتاج.

الامتثال

يشير الامتثال إلى تلبية الالتزامات القانونية لحماية صحة وسلامة ورفاهية العمال في المنظمة. يركز المشترون على مستوى العالم على الاستعانة بمصادر من مصانع الملابس المتوافقة مع العديد من الشركات مثل H&M و C&A و Zara وغيرها، ويصرون على إمكانية التتبع لضمان تصنيع البضائع بشكل جيد.

تخطيط المصنع

لا ينبغي أن يمثل التخطيط الفعال الترتيب المادي الأمثل لتوفير المساحة فحسب، بل يجب أيضًا أن يكون مصممًا جيدًا لتقليل حركة المواد وحركة العمالة، وينتج عن تطوير مخطط فعال للمصنع سير عمل سلس عبر عملية الإنتاج وتحسين كفاءة الإنتاج ويضمن توفير مساحة بنسبة 10-12 في المائة، ويعد إعداد مخطط مصنع فعال متوافقًا ومنتجًا في نفس الوقت أمرًا بالغ الأهمية.

التكنولوجيا

لا تقتصر التكنولوجيا على آلات الخياطة الآلية فحسب، بل تستلزم أيضًا تطبيق البرامج، التي تجد تطبيقات في تحليل البيانات في الوقت الفعلي، والملاءمة المرئية والشفافية في سلسلة التوريد. 
 

اقرأ المزيد :

تعرف علي اهم شركات القرطاسيات

حلول فولايف للتقنية 

 

كل الحقوق محفوظة ل مسافة 2020