مرحبا بكم في مسافة - مكان واحد لكل شيء | تسجيل المشترين | تسجيل الموردين | الدخول للحساب واتساب
× الصفحة الرئيسية التصنيفات الموردين المدونات الأحداث والفعاليات اعرف كيف طلب تسعيره أرسل مشروع تسجيل المشترين تسجيل الموردين الدخول للحساب English
× عودة إلى القائمة الرئيسية
|
لمحة سريعة عن شركة فاين لصناعة الورق الصحي

لمحة سريعة عن شركة فاين لصناعة الورق الصحي

لمحة سريعة عن شركة فاين لصناعة الورق الصحي

"إذا لم يكن لديك صحتك ، فلن يكون لديك أي شيء".

هذه حقيقة بديهية عمرها قرون نأخذها على محمل الجد في شركة فاين لصناعة الورق الصحي. نحن ، أولاً وقبل كل شيء ، شركة صحية. نسعى لتصنيع وتسويق وتوزيع المنتجات المتميزة التي لا تقدم قيمة جيدة للمستهلكين فحسب ، بل تعمل أيضًا على تحسين حياتهم. من منتجات الأنسجة المعقمة بشكل فريد ، وحفاضات الأطفال والبالغين الصديقة للبشرة ، إلى أحدث إضافة إلى عائلة FHH - معدات الحماية الشخصية المبتكرة (PPE) ، وحلول الحماية من الجراثيم طويلة الأمد ، والمكملات الغذائية الطبيعية ومشروبات Nai Arabia الطبيعية 100٪ - نساعد كل يوم في تحقيق العافية لملايين الأفراد وعائلاتهم في أكثر من 80 دولة حول العالم. هذا هو هدفنا: تحسين حياة المستهلكين في منطقتنا والعالم.


يمتد هذا الالتزام إلى كل ما نقوم به. موظفونا هم أهم أصولنا. إنهم العمود الفقري لـ FHH. نحن ملتزمون بالصحة الجيدة لموظفينا ورفاهيتهم ، وبخلق بيئة تجذب الأفضل وتحافظ عليها. نطمح لأن نصبح شركة ، حيث ببساطة "يحب الناس الانضمام ويكرهون المغادرة".


كما نؤمن بشدة أنه يجب علينا رد الجميل للمجتمعات التي نعمل ونعيش ونلعب فيها. العطاء جزء أساسي من حمضنا النووي. يمتد إرثنا إلى ما هو أبعد من المنتجات والخدمات ، ولكن لخدمة الإنسانية والمساعدة بطرق صغيرة ولكنها ذات مغزى ، مما يجعل عالمنا مكانًا أفضل.

عملنا

يتجلى التزامنا بالجودة من خلال نموذج الأعمال المتكامل رأسيًا ، والذي يمكننا من إدارة الجوانب الرئيسية لسلسلة التوريد. من المواد الخام التي ننتجها بشكل مستدام إلى أساليب وتقنيات الإنتاج ذات المستوى العالمي ، نتأكد من أننا نفعل كل شيء "بالطريقة الجيدة". نحن نعمل باستمرار على توسيع وجودنا في السوق العالمية من خلال قدراتنا المتنوعة - التوزيع والامتياز وكل شيء بينهما.
 

مسؤوليتنا


شركة فاين لصناعة الورق الصحي ، بصفتنا مشاركًا نشطًا في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة وموقعًا عليه ، فإننا نؤمن بالقيام بدورنا في تنفيذ ممارسات الأعمال المسؤولة اجتماعيًا وبيئيًا ، وتقديم تقارير مفتوحة وشفافة عن هذه الجهود. من خلال إطار شامل لإدارة الاستدامة ، نعمل على معالجة التأثير الدائم لعملياتنا على جميع المستويات.


بالنسبة لنا ، الاستدامة هي أكثر من مجرد نمو أعمالنا على المدى الطويل ؛ يتعلق الأمر برفاهية المستهلكين وعائلاتنا ومجتمعاتنا ومساهمينا وكوكبنا على المدى الطويل.


الاستدامة البيئية

نعتقد أن نمو الأعمال والإشراف البيئي يسيران جنبًا إلى جنب. كشركة تعتمد على الموارد الطبيعية المستدامة وكمواطنين في العالم ، نحن نهتم بالحفاظ على كوكبنا. نتخذ خطوات حقيقية وملموسة لضمان أن يكون تأثيرنا على البيئة إيجابيًا.


مسؤولية اجتماعية

شركة فاين لصناعة الورق الصحي ، بالنسبة للعديد من الشركات ، تعد المسؤولية الاجتماعية مجرد عنصر آخر على جدول أعمال الشركة ؛ بالنسبة لنا ، هو أسلوب حياة. منذ البداية ، أدركنا أهمية دعم المجتمعات التي نعمل فيها من خلال المبادرات المستدامة.

أينما نعمل ، ستجدنا نشارك مع المجتمعات المحلية ، ونعالج القضايا الاجتماعية المهمة ونعمل على مساعدة المحتاجين. نقدم مساهمات شهرية للجمعيات الخيرية ، ونرعى الفرص التعليمية للطلاب والأيتام ، وندعم الأمهات والعائلات في جميع أنحاء المنطقة.

صناعة الورق الصحي

يتكون سوق منتجات الورق الصحي من بيع منتجات الورق الصحي والخدمات ذات الصلة. تقوم مؤسسات تصنيع المنتجات الورقية الصحية بتحويل الورق الصحي أو الحشو إلى منتجات ورقية صحية مثل المناديل وورق التواليت والمناشف الورقية ومناديل الوجه والحفاضات التي تستخدم لمرة واحدة والمناديل الصحية والسدادات القطنية.


الأنواع الرئيسية للمنتجات الورقية الصحية هي المناديل والمناديل ، ومناديل المائدة ، وورق التواليت ، والمناشف ، والفوط الصحية والسدادات القطنية ، وحفاضات الأطفال التي تستخدم لمرة واحدة. المناشف الورقية عبارة عن ورقة ناعمة وسميكة يمكن أن تمتص السوائل وتستخدم لتجفيف اليدين وتنظيف الانسكابات وما إلى ذلك. تستخدم في التطبيقات السكنية والتجارية.


من المتوقع أن ينمو حجم سوق منتجات الورق الصحي العالمي من 51.14 مليار دولار في عام 2021 إلى 52.65 مليار دولار في عام 2022 بمعدل نمو سنوي مركب (CAGR) يبلغ 2.9٪. ومن المتوقع بعد ذلك أن ينمو سوق منتجات الورق الصحي إلى 55.34 مليار دولار في عام 2026 بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 1.3٪.


من المتوقع أن يؤدي الوعي بين الناس بشأن النظافة والنظافة إلى دفع سوق تصنيع المنتجات الورقية الصحية. هناك زيادة في الوعي بين الناس حول النظافة والنظافة بسبب مبادرات الحكومة والمنظمات الأخرى إلى جانب زيادة الدخل التي أدت إلى زيادة الإنفاق على النظافة الشخصية. وفقًا لبيان صحفي صادر عن منظمة الصحة العالمية (WHO) في يونيو 2019 ، استخدم 74 ٪ من سكان العالم خدمة الصرف الصحي الأساسية في عام 2019. لذلك ، فإن زيادة الوعي بالنظافة والنظافة بين الناس خاصة أثناء جائحة COVID-19 الحالي هو من المتوقع أن يقود السوق.


شركة فاين لصناعة الورق الصحي ، من المتوقع أن يؤدي تهديد البدائل البارزة إلى إعاقة سوق تصنيع المنتجات الصحية. هناك العديد من البدائل للورق المتوفرة في السوق مثل القطن والمواد البلاستيكية مثل البوليستر والبولي بروبيلين وغيرها. وتشمل المنتجات البديلة مناشف المطبخ القماشية ، والمناديل المبللة ، والفوط الصحية ، والسدادات القطنية ، والحفاضات المصنوعة من البلاستيك والمواد الأخرى التي تُستخدم بدلاً من المنتجات الورقية الصحية. يتم استخدام هذه البدائل لتقليل العبء البيئي ولسهولة استخدامها. وفقًا لـ Statista ، استنادًا إلى بيانات التعداد السكاني الأمريكي ومسح المستهلك القومي لسيمونز (NCHS) في عام 2021 ، استخدم 16.31 مليون أمريكي مناديل / أقمشة مبللة مسبقًا 31 مرة أو أكثر في غضون أسبوع. لذلك ، من المتوقع أن البدائل البارزة قد تعيق نمو السوق لمنتج الورق الصحي خلال فترة التنبؤ.


من المتوقع أن تكون إعادة تدوير الورق اتجاهًا رئيسيًا في تصنيع منتجات الورق الصحي. في صناعة الورق ، هناك زيادة في إعادة التدوير بسبب القضايا البيئية مثل إزالة الغابات وزيادة النفايات. تتطلب الأنسجة المعاد تدويرها مياه أقل بنسبة 50٪ ، وطاقة أقل بنسبة 64٪ وتقلل من تلوث الهواء بنسبة 74٪ ، الأمر الذي لا يقلل التكلفة على الشركات فحسب ، بل يدعم أيضًا استدامة البيئة. على سبيل المثال ، في عام 2019 ، أطلقت شركة تصنيع المناديل الورقية الكندية Cascades Inc. مجموعة Latte ، التي تم تصنيعها من خلال مزيج من الألياف البيضاء المعاد تدويرها والكرتون.


في سبتمبر 2019 ، استحوذت Cascades ، وهي شركة كندية لتصنيع المناديل ومنتجات التغليف ، على أصول Orchids Paper Products. سيساعد هذا الاستحواذ Cascades في تحديث منصة الأنسجة الخاصة بها كما سيعزز موقعها التشغيلي والجغرافي. Orchid هي شركة تصنيع الأنسجة الضخمة تشارك في إنتاج لفائف الأنسجة الأصلية والتي يتم تحويلها إلى منتجات الأنسجة المختلفة.


اللاعبون الرئيسيون في سوق المنتجات الورقية الصحية هم بروكتر آند جامبل ، كيمبرلي كلارك ، جورجيا باسيفيك ، سيفينث جينيريشن ، جونسون آند جونسون ، شركة أوركيدز للمنتجات الورقية ، مجموعة كاسكيدز للأنسجة - نورث كارولينا ، أونتيكس فرانس إس إيه ، أوجي هولدينجز ، وميتسا.


كانت منطقة آسيا والمحيط الهادئ أكبر منطقة في سوق منتجات الورق الصحي في عام 2021. وكانت أمريكا الشمالية ثاني أكبر منطقة في سوق المنتجات الورقية الصحية. المناطق المشمولة في تقرير سوق الورق الصحي هي آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا الغربية وأوروبا الشرقية وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية والشرق الأوسط وأفريقيا.


البلدان المشمولة في تقرير سوق منتجات الورق الصحي هي أستراليا والبرازيل والصين وفرنسا وألمانيا والهند وإندونيسيا واليابان وروسيا وكوريا الجنوبية والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.


سوق المنتجات الورقية الصحية العالمية مجزأة -


1) حسب المنتج: مناديل ومناديل ، ومناديل المائدة ، وورق تواليت ، ومناشف ، ومناديل صحية وسدادات قطنية ، وحفاضات يمكن التخلص منها


2) عن طريق التطبيق: سكني ، تجاري


اقرأ المزيد :

يمكنك التعرف على قائمة الموردين المعتمدين

تعرف معهد الريادة للاعمال الوطنية

كل الحقوق محفوظة ل مسافة 2020