مرحبا بكم في مسافة - مكان واحد لكل شيء | تسجيل المشترين | تسجيل الموردين | الدخول للحساب واتساب
× الصفحة الرئيسية التصنيفات الموردين المدونات الأحداث والفعاليات اعرف كيف طلب تسعيره أرسل مشروع تسجيل المشترين تسجيل الموردين الدخول للحساب English
× عودة إلى القائمة الرئيسية
|
مجموعة الزاهد

مجموعة الزاهد

يقع المقر الرئيسي لمجموعة الزاهد في جدة ، المملكة العربية السعودية ، وقد تطورت بنجاح
على مدار القرن الماضي من نشأتها كمنشأة تجارية متواضعة لتصبح منظمة متعددة الجنسيات تضم مجموعة متنوعة من الشركات العاملة في 11 قطاعًا.

إن نجاح المجموعة مبني على شراكات طويلة الأمد وتعاون مع علامات تجارية مشهورة عالميًا والتزامها بأعلى مستويات الاحتراف ومعايير التشغيل.


عن مجموعة الزاهد


لقد كانت التجارة متجذرة في ثقافتنا لأكثر من قرن ، مما مكننا من لعب دور محوري في تطوير البنية التحتية للمملكة. اليوم ، من خلال الشركات التابعة والشراكات والمشاريع المشتركة المملوكة كليًا وجزئيًا ، نمثل مجموعة متنوعة من الشركات التي تقدم حلولًا شاملة تتمحور حول العملاء في عدد من القطاعات المزدهرة.


نسعى للتميز - في الأفراد والشراكات والمنتجات والخدمات وأدائنا العام. نقوم بذلك من خلال شراكات مع قادة الصناعة العالمية والعملاء وموظفينا ومجتمعاتنا. تمكننا هذه الشراكات من تقديم أفضل المنتجات والخدمات التي لا تدعم نجاح الأفراد والشركات فحسب ، بل تدعم أيضًا نجاح المملكة العربية السعودية وخارجها.


من خلال تواجدنا الملتزم في مجموعة واسعة من القطاعات ، نحقق توازنًا جيدًا بين التنويع والتركيز الذي يمكننا من تمييز أنفسنا من خلال تحقيق المناصب القيادية باستمرار والحفاظ على سمعة طيبة لوضع المعايير.


أعمالنا

الزاهد تراكتور - قسم اليات البناء


تأسست عام 1967 لتوزيع آلات ومعدات Cat® في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ؛ يوفر قسم آلات البناء (CMD) التابع لشركة الزاهد للتراكتور منتجات وخدمات متكاملة لآلات البناء لعملاء القطاعين الخاص والعام. من المنتجات وقطع الغيار والخدمات الجديدة إلى المعدات المستخدمة والتأجير ، كان نهج الزاهد الذي يركز على العميل الثاني إلى لا شيء هو القوة الدافعة وراء النمو الكبير للشركة منذ إنشائها.


قسم المركبات التجارية


يعتبر قسم المركبات التجارية في الزاهد (CVD) الموزع الحصري لشاحنات فولفو وشاحنات UD وشاحنات رينو في المملكة العربية السعودية. يمثل القسم بالإضافة إلى ذلك حافلات فولفو وحافلات هايغر. تركز شركة CVD على العملاء وتخلق شراكات طويلة الأمد مع العملاء من جميع الأحجام في العديد من القطاعات وأثبتت قدرتها على تقديم التميز في خدمات ما بعد البيع والصيانة. الشركة مشارك نشط في Vision2030 ؛ تنمية المواهب المحلية والمساعدة في تنمية الاقتصاد غير النفطي والغاز من خلال استثمارات كبيرة.


التصنيع (الشركة العربية لصناعة المركبات والشاحنات المحدودة (AVI)


تأسست في عام 1998 كمشروع مشترك بين مجموعة الزاهد وشركة فولفو للشاحنات ، وتجمع الشركة العربية لصناعة المركبات والشاحنات (AVI) شاحنات فولفو ورينو ويو دي في المملكة. لتلبية الطلبات المتزايدة ، تم بناء منشأة حديثة على مساحة 55000 متر مربع في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية. إنه المصنع الوحيد في العالم الذي يتم فيه تجميع شاحنات فولفو ورينو ويو دي على نفس خط الإنتاج. تبلغ الطاقة الإنتاجية للمنشأة 5000 شاحنة سنويًا في وردية واحدة.


حلول الطاقة البديلة


شركة الطاقة للحلول البديلة (الطاقة) هي شركة رائدة في تقديم حلول المرافق الشاملة في المملكة العربية السعودية ، وتقوم بتنفيذ مشاريع تسليم مفتاح حسب الطلب في مجالات توليد الطاقة والتبريد والمياه والطاقة المتجددة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية من خلال سبعة فروع في مواقع استراتيجية. تأسست شركة الطاقة في عام 2004 لتلبية متطلبات الطاقة في المملكة العربية السعودية ، وفي غضون عقد من الزمن ، زادت أسطولها من المولدات المتنقلة إلى أكثر من 2 جيجاوات. الطاقة هي شريك مرافق متكامل يقدم لعملائنا خدمات استشارية وخبيرة في المشاريع ، وترتيبات تعاقدية مرنة ، وأنظمة طاقة هي الأفضل في فئتها ، وكفاءة طاقة لا مثيل لها ، وتشغيل محطة موثوقة وتقديم خدمات.


إدارة المرافق الشاملة


تقدم OCS Arabia أعلى مستوى من حلول إدارة المرافق الشاملة ، التي تم قياسها وفقًا للمعايير الدولية ، للعملاء في جميع أنحاء المملكة. تأسست OCS Arabia في عام 2014 ، وهي مشروع مشترك بين مجموعة الزاهد ومجموعة OCS ، وهي شركة رائدة في تقديم خدمات إدارة المرافق الشاملة ومقرها المملكة المتحدة. تتواجد مجموعة OCS في أكثر من 50 دولة بدعم من أكثر من 90.000 موظف ، وتقدم أكثر من 80 خدمة عبر مجموعة متنوعة من القطاعات بما في ذلك الطيران والأدوية والرعاية الصحية والتعليم والتصنيع وتجارة التجزئة والمرافق والضيافة. يشمل عملاء OCS المطارات الدولية الرائدة والمستشفيات والمصانع والأماكن الرياضية المرموقة.


حسن الضيافة


هوسبيتاليتي فينشرز (HVC) تعيد تعريف تعريف المملكة للضيافة. مقرها في جدة HVC هي صاحبة الامتياز الحصري لبعض العلامات التجارية الأكثر شهرة في المنطقة لتناول الطعام غير الرسمي وتقديم الطعام: Casper & Gambini’s و Bab Idris و Tarator و Silverspoon في المملكة العربية السعودية. هذه العلامات التجارية الأربع مملوكة لشركة Ant Ventures ، الشركة الرائدة في صناعة الأغذية والمشروبات في بيروت مع أكثر من 25 عامًا من النجاح في هذا المجال. كما طورت HVC وأدخلت بنجاح مفاهيم Maui و Gather و Chef's Market في سوق المملكة العربية السعودية.


شركة آجل للخدمات المالية


AJIL هي شركة تأجير تمويلي محلية ذات خبرة عالمية. تقدم AJIL حلولاً مخصصة بالكامل بناءً على الاحتياجات المحددة لكل عميل مع الحفاظ على العلاقات المهنية والقيمة من خلال فريق من ذوي الخبرة. تأسست شركة آجل للخدمات المالية عام 1997 ، وهي شركة مساهمة مقفلة ، ومرخصة من قبل البنك المركزي السعودي. تعمل الشركة برأس مال 500 مليون ريال سعودي وتقدم حلول تمويل متوافقة مع الشريعة الإسلامية.


المجموع | توتال السعودية للمنتجات البترولية


مجموعة الزاهد ، توتال السعودية للمنتجات البترولية (توتال) هي شركة سريعة النمو تقوم بتصنيع وتسويق مجموعة واسعة من المنتجات البترولية عالية القيمة تحت الاسم التجاري توتال. توفر TOTAL لعملائها وشركاتها حلول تشحيم من الدرجة الأولى تستجيب لأحدث مواصفات وتقنيات مصنعي المعدات الأصلية. تدير الشركة مصنعًا متطورًا لتصنيع زيوت التشحيم في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية (KAEC) ينتج مجموعة كبيرة وكميات كبيرة من زيوت التشحيم بتقنيات مختلفة ولصناعات مختلفة.


العقارات


مع أكثر من ألفي عقار ، تعد شركة Arabian Homes مزودًا للإقامة الفاخرة مع القرى السكنية والتطورات في ثلاث مدن في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية (جدة والرياض وينبع). تفخر شركة أرابيان هومز بتقديم خصائص مخدومة بجودة وتميز لسوق المغتربين والمحليين. تحظى عقارات أرابيان هومز بتقدير كبير من قبل السكان والجيران والمجتمع ككل.


اقرأ المزيد :


شركه الوطنيه لصناعة الأثاث

لمحة سريعة عن شركة فاين لصناعة الورق الصحي

كل الحقوق محفوظة ل مسافة 2020