مرحبا بكم في مسافة - مكان واحد لكل شيء | تسجيل المشترين | تسجيل الموردين | الدخول للحساب واتساب
× الصفحة الرئيسية التصنيفات الموردين المدونات الأحداث والفعاليات اعرف كيف طلب تسعيره أرسل مشروع تسجيل المشترين تسجيل الموردين الدخول للحساب English
× عودة إلى القائمة الرئيسية
|
تعرف على افضل محلات بيع المواد الكيميائية في جدة

تعرف على افضل محلات بيع المواد الكيميائية في جدة

تعرف على افضل محلات بيع المواد الكيميائية في جدة

محلات بيع المواد الكيميائية في جدة ، تعتبر شركات الكيماويات في جدة من بين الصناعات الكيماوية العديدة والمتنوعة في العالم. ارتفعت هذه الشركات بشكل كبير بسبب النمو الأخير في صناعة البناء في آسيا والشرق الأوسط.

توجد قائمة بشركات تصنيع المواد الكيميائية في إندونيسيا ، وهناك أيضًا قائمة بشركات المواد الكيميائية في ولاية غوجارات وتسلط هذه القوائم الضوء على مدى ضخامة صناعة المواد الكيميائية.

شركات الكيماويات بجدة

محلات بيع المواد الكيميائية في جدة ، جدة هي مدينة في ليالي السعودية. وهي تركز اقتصاديًا على مزيد من التطوير في القيادة العلمية والهندسية داخل الدولة. علاوة على ذلك ، يوجد في الدولة قانون ولوائح صارمة بشأن المواد الكيميائية ولديها قائمة بالمواد الكيميائية والمواد الخطرة المحظورة والمقيدة في الإمارات العربية المتحدة. كما وضعوا لائحة لاتباع قائمة استيراد وتصدير الكيماويات السامة المقيدة بشدة لدعم استيرادهم وأنظمة تطويرهم.

علاوة على ذلك ، فإن شركات الكيماويات في جدة لديها مجموعة واسعة من الصناعات وحتى تعتبر شركات مجموعة كيميائية عملاقة.

كيماويات العزاز

محلات بيع المواد الكيميائية في جدة ، هي شركة رائدة في السوق في بيع وتوزيع المواد الكيميائية المتخصصة والمواد الخام الصناعية والمعدات في المملكة. نمثل بعضًا من أكبر وأهم الشركات في العالم في المجالات التي تشمل الكيماويات الصناعية والمضافات والمكونات الغذائية والمواد الخام والمعدات الدوائية. تُباع المنتجات من مدرائنا وشركائنا لمجموعة واسعة من الصناعات في جميع أنحاء المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي.


يعمل القسم من ثلاثة مكاتب. إحداها تقع في الخبر على الخليج العربي وواحدة في الرياض والأخرى في جدة على البحر الأحمر. يغطي المكتب الرئيسي في الخبر المنطقة الشرقية من المملكة ودول الخليج العربي. مكتب الرياض مسؤول عن المنطقة الوسطى ، بينما مكتب جدة يغطي المنطقة الغربية والجنوبية من المملكة العربية السعودية.

 لدينا مستودعات في جميع المدن التي نعمل فيها. جميع مستودعاتنا متوافقة تمامًا مع القوانين المحلية ومتطلبات السلامة. تتوافق المستودعات الموجودة في مقرنا الرئيسي بالمنطقة الشرقية أيضًا مع متطلبات إدارة الغذاء والدواء في المملكة العربية السعودية (SAFDA). جميع مستودعاتنا مفتوحة للتفتيش من قبل عملائنا حتى يتمكنوا من إقناع أنفسهم بأن المواد الموردة لهم مخزنة وفقًا لأفضل الممارسات.

نحن مستعدون تمامًا لاستيراد أي مواد كيميائية أو إضافات للصناعات في المملكة العربية السعودية ودول الخليج.

شركة سوماتكو 

في عام 1968 ، خطت شركة سوماتكو أولى خطواتها في مجال المعدات الطبية والعلمية والمخبرية وملحقاتها والأعمال الاستهلاكية لخدمة قطاع الصحة والعلوم والتكنولوجيا في المملكة. على المدى الطويل ، نجحت في مساعدة جميع الإدارات الرئيسية للوزارات والجامعات والمدارس والعديد من المجالات الحكومية الأخرى وكذلك القطاعات الخاصة المزدهرة باستمرار في المنطقة. شركة طبية رائدة.

سوماتكو لديها شبكة من المعارض الطبية والعلمية في المملكة في جميع المدن الكبرى مثل الرياض ، الخبر ، جدة ، الأحساء ، المدينة المنورة ، القصيم ، خميس مشيط ، تبوك ، حائل ، سكاكا. لدى سوماتكو أيضًا مركز خدمة للأجهزة الطبية والعلمية في الرياض ، والذي يخدم المجتمع منذ عام 1968 في مجال المعدات الطبية والعلمية. يساعد هذا القسم عملائنا في تقديم الخدمات ضد أي عيوب تصنيعية للمعدات المباعة كما يحتفظ بمخزون من قطع الغيار للمعدات المباعة. في هذا القسم ، يقدم المهندسون ذوو المؤهلات العالية والأشخاص الفنيون المدربون جيدًا خدمات لعملائنا.

سوماتكو

تمتلك شركة سوماتكو مخزونًا ضخمًا من أكثر من 30.000 من المعدات الطبية والعلمية والمخبرية والكيماوية والمستشفيات من جميع أنحاء العالم ، وهي دائمًا على استعداد لخدمة العملاء وفقًا لمتطلباتهم.

SOMATCO لديها موردين خارجيين من معظم الدول مثل اليابان والمملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا والهند والصين وإيطاليا وكوريا وأكثر من ذلك بكثير. مع هذه التكنولوجيا الجديدة في متناول اليد ، سوماتكو مستعدة دائمًا لتلبية أي من متطلباتك الفورية في هذا المجال. نعزو الكثير من نجاحنا إلى الاهتمام الذي نوليه للحفاظ على معايير الجودة في الخدمة ، والتسليم السريع هو أولوية أيضًا. نحن نحتفظ بمخزون كبير من المعدات الطبية والمختبرية والعلمية والمستشفيات والمختبرات. كيماويات جاهزة للإرسال حسب متطلبات عملائنا.

الشركة الكيميائية السعودية القابضة

محلات بيع المواد الكيميائية في جدة ، الشركة الكيميائية السعودية القابضة هي شركة استثمارية ، مع أكثر من أربعة عقود من النجاح في التجارة والتصنيع برأس مال قدره 843.2 مليون ريال سعودي. تمتلك الشركات مجموعة من خمس شركات.

الشركة الكيميائية السعودية المحدودة هي الشركة الرائدة في تصنيع المتفجرات المدنية والعسكرية. تمتلك الشركة ثلاثة مصانع في الرياض وجدة ومنطقة الحدود الشمالية بالإضافة إلى عدة مواقع توزيع منتشرة في أنحاء مختلفة من المملكة لتزويد الأسواق المحلية والعالمية بالمتفجرات والخدمات المدنية والعسكرية.


استمرت شركة الكيماويات السعودية في التوسع استراتيجيًا وزيادة النمو المالي. باتباع استراتيجيات النمو الرأسي لتأمين إمداداتها من المواد الخام ، أنشأت الشركة شركة السويس الدولية للنترات في جمهورية مصر العربية. تنتج شركة نترات السويس العالمية نترات الامونيوم بطاقة انتاجية 85 الف طن متري سنويا.

تواصل الشركة طموحها في تنفيذ أهدافها الاستراتيجية في تنويع استثماراتها وخدماتها. لذلك استحوذت شركة الكيماويات السعودية على عدة شركات متخصصة في توزيع وتصنيع الأدوية والمستحضرات الصيدلانية والمواد والمعدات الطبية:
1.تركز الشركة السعودية العالمية للتجارة (سيتكو فارما) على توزيع المنتجات الصيدلانية في المملكة العربية السعودية وهي واحدة من أكبر موزعي الأدوية في المملكة. توفر الشركة جزءًا كبيرًا من الاحتياجات الصيدلانية العالمية لجميع القطاعات الصحية في المملكة من خلال شبكة توزيع منتشرة في جميع المناطق. هي واحدة من أكبر الموزعين الوطنيين للقاحات والأدوية المبردة (مثل الأنسولين والهرمونات) التي تتطلب شروطًا خاصة في النقل والتخزين.
2.أجا فارما هي شركة متخصصة في تصنيع وتسويق مجموعة واسعة من المنتجات الصيدلانية في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي وفقًا لأحدث ممارسات التصنيع من خلال التعاون مع الشركاء الرائدين في العالم في مجال تصنيع الأدوية.
3.تشمل أنشطة شركة Chemical Commercial Investment Company CCCI تجارة الجملة والتجزئة للأدوية والمواد الطبية والمعدات الطبية.

اقرأ المزيد :

يمكنك التعرف على قائمة الموردين المعتمدين

تعرف معهد الريادة للاعمال الوطنية

كل الحقوق محفوظة ل مسافة 2020