مرحبا بكم في مسافة - مكان واحد لكل شيء | تسجيل المشترين | تسجيل الموردين | الدخول للحساب واتساب
× الصفحة الرئيسية التصنيفات الموردين المدونات الأحداث والفعاليات اعرف كيف طلب تسعيره أرسل مشروع تسجيل المشترين تسجيل الموردين الدخول للحساب English
× عودة إلى القائمة الرئيسية
|
مصنع الجريسي للأثاث

مصنع الجريسي للأثاث

مصنع الجريسي للأثاث

 يقع مصنع الجريسي للأثاث على مساحة تزيد عن 45000 متر مربع ، وهي المنطقة الصناعية الثانية في الرياض، بمعدات حديثة من أجل إثراء الصناعة الوطنية وتقديم منتجات منزلية بمعايير جودة عالية من المستوى الأوروبي، بما يتناسب مع احتياجات متطلبات السعودية، لتشكيل أكبر نوع في المملكة.

انطلقت المراحل الأولى من إنشاء مصنع لمفروشات الجريسي في نهاية الألفية السابقة للقرن الماضي وتحديدًا في عام 1989 م بعد أن بدأت عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في غزل سريع ونمت معهم.

تعتبر أهداف التنمية الوطنية والتنمية في المملكة وتجسيدا وطنيا، اعتماد لدعوة عبد الرحمن الجريسي لتأسيس مصنع اثاث الجريسي، بأفكار ورؤى اعتزاز محلي بصناعة وطنية.

لتوفير إنتاج فريد ومبتكر تنافس في الأسواق المحلية والدولية وظائف مصنع لأثاث الجريسي، وتحديث وتطوير خطوط الإنتاج باستمرار للحفاظ على الوضع الذي تم تحقيقه خلال السنوات السابقة، كما نسعى لخلق بيئة عمل تساهم في المزيد من عمليات التصاميم الإبداعية والهندسية، والتي بدورها تنعكس، على أمل تلبية تطلعات ورغبات عملائها.

يعمل المصنع على المساهمة في مكان الحديث الصناعي في المملكة، لتلبية احتياجات قطاع الأعمال والهيئات والمؤسسات الحكومية وكذلك احتياجات خطوط الأفراد لمواكبة أحدث التصاميم الهندسية، والعمل على استثمار رأس المال البشري في المملكة العربية السعودية.

منتجات يقدمها مصنع الجريسي للأثاث

مجموعة مكتب

Khalid

مصنوع من الميلامين في المنتصف و 02 في الأعلى من الزجاج الشفاف

كلا الجانبين، ميلامين كامل مع غطاء كابل قابل للطي في المنتصف

وقناة إدارة الأسلاك الأفقية المدرجة.

القاعدة: 02 إطار قاعدة بتصميم+ على شكل ألومنيوم

ميلامين بحواف ميلامين، سطح زجاجي.

المادة: MDF ميلامين، زجاج شفاف مقسّى، حامل من الفولاذ المقاوم للصدأ.

الحجم: 2400 عرض × 1200 عمق × 736 مم ht.


صناعة الأثاث

الأثاث شيء متحرك يجعل حياة الإنسان سهلة، يدعم الأنشطة البشرية المختلفة مثل الجلوس (كرسي، أريكة، إلخ)، النوم (السرير)، يوفر التخزين (خزانة التخزين).

إنه يحمل الأشياء على ارتفاع مناسب للعمل ويستخدم لتخزين مواد العرض التقديمي المهمة والأدوات الثابتة.

من ناحية أخرى، الأثاث هو مصطلح يستخدم للأشياء المحمولة التي قد تدعم جسم الإنسان وتوفر التخزين.

تلعب الشركة المصنعة للأثاث دورًا رئيسيًا في المنازل والمطابخ والمكاتب، إنهم يصنعون مجموعة واسعة من الأثاث للاستخدامات المختلفة، مجموعة مختارة من المواد المستخدمة في صناعة الأثاث هي الخيزران والقصب والمعدن والخشب وما إلى ذلك.

 بمساعدة الإنترنت، يمكنك معرفة مصنعي ومصدري الأثاث عالي الجودة، كما تساعد في الوصول إلى الكتالوجات والصور والأسعار.

من خلال زيارة مواقع الويب الخاصة بهم، يمكن للعملاء الاتصال بمختلف مصنعي الأثاث والمصدرين وتجار الجملة مباشرة.

الأثاث المعياري هو نوع آخر من الأثاث الذي هو في الاتجاه السائد في الصناعة في أيامنا هذه، فالأثاث المعياري هو أثاث مصنوع مسبقًا ويمكنك أيضًا تسميته بالأثاث الجاهز.

 نرى أن محدودية المساحة هي المشكلة الرئيسية في المنازل والمكاتب والشقق.

 نقوم بحل هذه المشكلة من خلال توفير هذا الأثاث لك وهو مفيد للغاية لتوفير المساحة، يمكنك استخدامها بعدة طرق، فالأثاث المعياري أقل تكلفة مقارنة بمرافقه، يمكنك فك وتركيب بسهولة في فترة زمنية قصيرة.

صناعة الأثاث قطاع كثيف العمالة وديناميكي تهيمن عليه الشركات الصغيرة والمتوسطة (SMEs) والشركات متناهية الصغر.

يتمتع مصنعو الأثاث بسمعة طيبة في جميع أنحاء العالم بفضل قدرتهم الإبداعية على التصميمات الجديدة والاستجابة للطلبات الجديدة، فالصناعة قادرة على الجمع بين التقنيات الجديدة والابتكار مع التراث الثقافي والأسلوب، وتوفر وظائف للعمال ذوي المهارات العالية.

الأكثر شيوعًا في أثاث مكان العمل هو أثاث المكاتب المعياري، لها مزايا كونها مخصصة، ويمكن الوصول إليها ومريحة.

الكراسي المعيارية والطاولة وخزائن التخزين والمقصورات والأقسام هي الأثاث المفضل في معظم المكاتب.

يقدم مصنع الجريسي لصناعة الأثاث أفضل أنواع أثاث مكتبي معياري عالي الجودة، وتدعم وتنشر اتجاه أثاث المكاتب.

التحديات التي تواجه قطاع الأثاث عالميًا

تضرر قطاع الأثاث بشدة من جراء الأزمات الأخيرة وواجه انخفاضًا كبيرًا في عدد الشركات والوظائف ودوران الأعمال، والتحديات الرئيسية هي:

المنافسة

يواجه قطاع الأثاث منافسة هائلة من الدول ذات تكاليف الإنتاج المنخفضة، ويتزايد تغلغل الصين في سوق الاتحاد الأوروبي بسرعة وهي الآن أكبر مصدر للأثاث إلى الاتحاد الأوروبي، حيث تمثل أكثر من نصف إجمالي واردات الأثاث إلى الاتحاد الأوروبي.

الابتكار

 الاعتماد على الابتكار والتصميم مقترنًا بزيادة التجارة العالمية والرقمنة، يجعل القطاع أكثر عرضة لضعف حماية حقوق الملكية الفكرية، ويتطلب تعزيز البحث والابتكار أيضًا تمويلًا يتعذر غالبًا على الشركات الصغيرة والمتوسطة الوصول إليه.

المشاكل الهيكلية

 قد تؤدي القوى العاملة المسنة مصحوبة بصعوبات في جذب العمال الشباب إلى اضطرابات في الحفاظ على العمال المهرة والحرفية.

التجارة

 التدابير الحمائية في الأسواق الدولية تخلق تشوهات السوق وتقلل من القدرة التنافسية للقطاع. يواجه منتجو الأثاث كلاً من الرسوم على واردات المواد الخام والتعريفات على صادرات المنتجات النهائية.

علاوة على ذلك، فإن التكاليف التشغيلية في الاتحاد الأوروبي أعلى بسبب المعايير البيئية والاستدامة والفنية العالية.


فرص لقطاع الأثاث

شهد قطاع الأثاث تغييرات كبيرة وقوية لجعله أكثر توجهًا نحو التصدير وللتركيز على رفع مستوى الجودة والتصميم والابتكار، وتشمل هذه التغييرات إعادة الهيكلة والتقدم التكنولوجي وابتكارات نموذج الأعمال.

اقرأ المزيد :

يمكنك التعرف على قائمة الموردين المعتمدين

تعرف معهد الريادة للاعمال الوطنية

كل الحقوق محفوظة ل مسافة 2020