مرحبا بكم في مسافة - مكان واحد لكل شيء | تسجيل المشترين | تسجيل الموردين | الدخول للحساب واتساب
× الصفحة الرئيسية التصنيفات الموردين المدونات الأحداث والفعاليات اعرف كيف طلب تسعيره أرسل مشروع تسجيل المشترين تسجيل الموردين الدخول للحساب English
× عودة إلى القائمة الرئيسية
|
مصنع معتصم الداعور الصناعات المعدنية

مصنع معتصم الداعور الصناعات المعدنية

مصنع معتصم الداعور الصناعات المعدنية

الصناعات المعدنية ، الهندسة المعدنية هي تخصص يهتم باستخراج المعادن من خاماتها، وتطوير وإنتاج واستخدام المواد المعدنية، وتعتمد الهندسة المعدنية على مبادئ العلوم والهندسة، ويمكن تقسيمها إلى عملية تعدين، والتي تهتم باستخراج المعادن من خاماتها لصنع سبائك مكررة، وعلم المعادن الفيزيائي، والذي يتضمن التشكيل، والسبائك، والمعالجة الحرارية، والانضمام، والحماية من التآكل واختبار المعادن.

مصنع معتصم الداعورالصناعات المعدنية 

تأسس مصنع الداعور للصناعات المعدنية عام 2001 كجزء من مجموعة بيتا التي تأسست عام 1977، للانضمام إلى مجموعة من الشركات التابعة المكرسة لتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة في الصناعات المعدنية المجوفة، مع جذور تمتد إلى عام 1977، وفيما يلي سنلقي نظرة على قصة نجاح BETA GROUP.

 مجموعة شركات Beta هي واحدة من أسرع الشركات التجارية نمواً مع وكالات استيراد وتصدير وتصنيع كبيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وبدأت مجموعة بيتا عملياتها مع المقاولات الكهربائية.

اليوم، توسعت إلى 5 شركات لها فروع في أبو ظبي والرياض وجدة ولديها أكثر من 800 موظف في كشوف رواتبها، وتدرك Beta Group أنها تدين بالكثير من نجاحها لموظفيها المحترفين، الذين تعتبرهم أعظم أصول المجموعة.

يتكون فريق بيتا بأكمله من مهندسين وموظفين مؤهلين تم اختيارهم من المجالات الكهربائية والميكانيكية والحاسوبية أو الشبكات. يمتلك كل منهم معرفة ممتازة بالمنتج وقادر على تلبية جميع متطلبات عملائنا وتحديد أفضل الحلول لهم.

الموظفون الفنيون مؤهلون على قدم المساواة ويخضعون بانتظام لدورات تدريبية يجريها مديرو بيتا.

مصنع الداعور

يمكن تلخيص سياسة الجودة لديهم ببساطة على أنها تلبي احتياجات العملاء وتوقعاتهم من خلال تقديم المنتجات التي تم التحقق منها لتلبية المتطلبات المتفق عليها، في الوقت المحدد. أيضًا مراقبة أداء الأعمال والمنتجات والخدمات والتنظيم والموظفين وتحسينه باستمرار.

 إنهم في مصنع الداعور ملتزمون بإرضاء العملاء التام في جميع الأوقات بأقصى قدر من الفعالية، كما أنهم يعملون على تطوير فريقهم من خلال المشاركة والتدريب والتواصل الفعال. إنهم مسؤولون عن تلبية متطلبات العملاء وتحسين الجودة باستمرار تمشيا مع هدفهم، وتعتبر سياسة الجودة لدى مصنع الداعور هي أن تكون أفضل إرضاء للعملاء من خلال توفير منتجات بأعلى جودة.

يلتزم مصنع الداعور بتدريب موظفيه وتمكّنهم من تنفيذ هذه السياسة من خلال جعل تجربة عملائهم الكاملة مع المصنع الأفضل في الصناعة، وفهم احتياجات العملاء بوضوح وتوفير المنتجات التي تلبي تلك الاحتياجات، ودمج مبادئ إدارة الجودة في عمليات الأعمال الهامة وممارسات صنع القرار، والتحسين المستمر لفعالية نظام إدارة الجودة.

عملياتهم ومنتجاتهم تعمل على تعزيز قيمتها لعملائهم ومساهميهم وموظفيهم، وكذلك تحديد متطلبات الجودة والتأكد من امتثال الموردين والشركاء والمقاولين لها والحفاظ على نظام إدارة الجودة لدينا ليتوافق مع متطلبات ISO9001.

ماذا يقدم مصنع الداعور؟

مصنع منافس عالميًا مع التركيز على إنتاج الأبواب المعدنية عالية الجودة والإطارات وغيرها من أعمال الصفائح المعدنية الخفيفة، بما يلبي إرضاء العملاء، ويؤمن بأنظمة عالية الجودة مع عرض لتعزيز قيمة المساهمين.

مجموعة شركات Beta هي واحدة من أسرع الشركات التجارية نموًا مع وكالات استيراد وتصدير وتصنيع كبيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يتمثل التحدي والرسالة المستمرة في مصنع الداعور في التصميم الاستباقي وإنتاج وتوريد الأبواب المعدنية المجوفة الأولى والأجهزة بجميع وظائفها والخزائن المعدنية وأعمال الصفائح المعدنية لدول مجلس التعاون الخليجي بأعلى مستوى من الجودة والقدرة على تحمل التكاليف.

الإدارة المؤهلة وذات الخبرة الجيدة هي نجاحه الرئيسي ولديها الخبرة في تطوير الأسطح شديدة النعومة والنماذج الصلبة والرسومات ثنائية الأبعاد التي تلبي المعايير والمتطلبات الهندسية الخاصة بك.

يتنوع قسم الهندسة لدينا بشكل جيد مع سنوات من الخبرة في مختلف التخصصات لمجموعة واسعة من العملاء والمنتجات.

 تشمل خبرته تصميم المنتج ومعالجة الأدوات لكبرى الشركات المصنعة، ويعمل فريقهم بشكل وثيق مع البائعين والموردين والمصنعين من أجل اكتساب معرفة قيمة بالعمليات والتقنيات المحسنة.

هذه المعرفة والتفكير المستقبلي يعززان عملية التصميم ويزيدان من جودة منتجات عملائهم. الأهم من ذلك، أنهم يواصلون العمل بقوة في الحفاظ على انخفاض التكاليف الخاصة بك مع أفضل الحلول والأساليب للتصاميم والمنتجات وعمليات التصنيع الخاصة بك.

 إن معرفتهم وتفكيرهم المستقبلي يعززان عملية التصميم ويزيدان من جودة المنتج النهائي لعملائهم، يمنح الابتكار في إنتاج أفضل التصميمات في عالم اليوم التنافسي ميزة لعملائهم.

منتجات مصنع الداعور

تشمل قائمة منتجات منصع الداعور ما يلي:
- أبواب وإطارات
- باب معدني مقاوم للحريق
- باب معدني مقاوم للحريق
- باب معدني خاص
- باب معدني سكيكو
- ملحقات الأجهزة والأبواب
- ADF
- رفيقة
- الشبكات والناشرات
- مخمدات
- القنوات المرنة
- Vav's ، Sound Attunater
- شبكة واتصالات
- رفوف مفتوحة

نقلة نوعية بمصنع معتصم الداعور

في مسيرة نقلة نوعية بدأ مصنع معتصم الداعور القسم النسائي بالعمل مؤخرا، وذلك في الأقسام التي تشمل الإداريين والعمل في خط الإنتاج، حيث أنه من أهداف رؤية المملكة العربية السعودية 2030 الدفعة الأولى من الموظفين السعوديين والتي بلغت 33 عددًا من الموظفين للعمل في مناصب مختلفة لدى المصنع وفقًا لمؤهلاتهم ووضعها لتكون فعالة.

شركاء مصنع الداعور

لدى مصنع الداعور مجموعة من الشركاء ومن بينهم وزارة الصحة وجامعة الدمام وجامعة الملك خالد وهيئة الهلال الأحمر السعودي والدفاع المدني وجامعة نجران وأمانة منطقة الرياض والشركة السعودية للكهرباء فضلا عن مجموعة أخرى متنوعة الشركاء. 

اقرأ المزيد : 

شركة DP WORLD

اديوكا

كل الحقوق محفوظة ل مسافة 2020