مرحبا بكم في مسافة - مكان واحد لكل شيء | تسجيل المشترين | تسجيل الموردين | الدخول للحساب واتساب
× الصفحة الرئيسية التصنيفات الموردين المدونات الأحداث والفعاليات اعرف كيف طلب تسعيره أرسل مشروع تسجيل المشترين تسجيل الموردين الدخول للحساب English
× عودة إلى القائمة الرئيسية
|
مصنع الرياض للأثاث

مصنع الرياض للأثاث

مصنع الرياض للأثاث

يعتبر الأثاث هو حجر الزاوية في أي مؤسسة، مثل المنزل أو المكتب أو مساحة العمل، بمعنى واسع، يشير الأثاث إلى الأشياء المنقولة التي تدعم الأنشطة البشرية المختلفة (الجلوس، والأكل، والنوم، وما إلى ذلك)، وحمل الأشياء على ارتفاع مناسب وتخزين العناصر (مثل الرفوف والخزائن).

لا تقتصر أهمية الأثاث في المكتب على الراحة فحسب، بل إن دور الأثاث في إنتاجية العمال والتشغيل الفعال لمكان العمل هو أكثر شمولاً مما نعتقد.

يساعد الأثاث في جعل المكاتب تبدو فسيحة ويمكن أن يشغل الأثاث في بعض الأحيان مساحة كبيرة، ولكنه في الواقع يمكن أن يجعل المكتب يبدو أكثر اتساعًا إذا تم ترتيبه بشكل صحيح، وفيما يلي بعض المعلومات أهمية الأثاث للكثير منا.

مصنع الرياض للأثاث

من أكبر مصنعي الأثاث والمختبرات بجميع أشكالها واختلاف أنواعها في المملكة العربية السعودية، وقد تم تأسيس هذا المصنع عام 1395 هـ 1976 م.

على مدى السنوات الخمس الماضية، وخاصة منذ إطلاق الرؤية السعودية 2030، كان عدد سكان الرياض في ازدياد، مع انتقال المزيد من الناس إلى العاصمة، ولذلك، إذا كنت قد انتقلت مؤخرًا إلى الرياض وتتطلع إلى تأثيث منزلك الجديد، أو كنت مقيمًا بالفعل وتتطلع إلى تجديد مظهر منزلك، فإليك مصنع الرياض للأثاث والذي يساعدك على توفير جميع احتياجات منزلك من الأثاث.

يرجع النمو السريع في حصصها في السوق في المقام الأول إلى تقدير العملاء لجودة المنتجات وسياسات المبيعات التي تتبناها الإدارة وخاصة التركيز على الجودة العالية.

 شركة مصنع الرياض للمفروشات، من خلال التزامها بالتركيز على الجودة العالية، لم تفز فقط بشهادة ISO 9001: 2008 عالية المستوى، ولكنها اكتسبت شهرة في السوق كشركة مصنعة للأثاث تلبي احتياجات المباني الإدارية والمباني المؤسسية.

كما أنها تلبي احتياجات المنظمات والملاعب / قاعات المحاضرات لمختلف الكيانات التعليمية والإدارية والتدريبية / جلسات الانتظار بالمطار / قاعات الانتظار ضمن نطاق اسمها التجاري الذي أصبح أخيرًا الاختيار النهائي والمفضل للعديد من العملاء، وتعد مراقبة الجودة جزءًا لا يتجزأ من جميع منتجات شركة مصنع الرياض للمفروشات، من استلام المواد الخام إلى مرحلة تسليم المنتجات وتركيبها.

تم تجهيز وسائل الاختبار وضبط الجودة في مصنع أثاث الرياض بآلات تعمل بالتحكم العددي بواسطة الحاسب الآلي (CNC)، والمنتجات المصنعة مطابقة لمتطلبات واختبارات الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة ( SASO) (المعهد الوطني الأمريكي للمعايير (ANSI) (BIFMA) رابطة مصنعي الأثاث للمؤسسات وقطاع الأعمال).

مع مجموعة كاملة من أحدث المعدات المحوسبة والاختبار في مكانها، وفريق تصميم وتطوير كامل بالإضافة إلى موظفين ذوي مهارات عالية، فإن مصنع الرياض للأثاث قادر على إنتاج أي نوع من الأثاث عالي الجودة للمشاريع المؤسسية والتجارية والخاصة.

صناعة الأثاث في السعودية

من بين جميع الصناعات المهيمنة في العالم، أصبحت صناعة الأثاث في المملكة العربية السعودية واحدة من أكثر الصناعات حيوية ونموًا سريعًا ومثمرة للغاية لصانعي الأثاث.

ولدعم ذلك، يعمل العدد المتزايد من العقارات والطلب المتزايد على الأثاث والممتلكات السكنية على إمالة ميزان البنية التحتية لصالح صناعة الأثاث.

بصرف النظر عن كل هذا، فإن الاستثمار والتوسع المتزايد باستمرار في الإمارات المختلفة في المملكة العربية السعودية من صانعي الأثاث الأجانب هو أيضًا شهادة على الشعبية المتزايدة للأثاث العربي.

سوق الأثاث في المملكة العربية السعودية

على الرغم من الركود الاقتصادي في قطاع العقارات، فإن عمليات صناعة الأثاث في المملكة العربية السعودية تصل إلى مرحلة النضج حيث إن القوة الشرائية للمستثمرين في المملكة العربية السعودية ليست شيئًا جديدًا على العالم، ومع زيادة القوة الشرائية على مدار السنوات المتغيرة، يجد المستثمرون الأثاث كوسيلة للاستثمار في تطوير الصناعة.

مع دخول المستثمرين، يقال إن سوق الأثاث السعودي يتجه نحو صناعة الأثاث الفاخر، ويُذكر أن هذه الصناعة هي مؤشر على مكانة اجتماعية أعلى ومؤشر للثروة.

من الآن فصاعدًا، يبدو التفضيل المستقبلي محددًا للأثاث متعدد الاستخدامات، ويعد هذا النوع من الأثاث بتقديم متطلبات مساحة أقل ومرونة أكبر مع استخداماته المتعددة، وحقيقة أن هذا النوع من الأثاث يأتي مع نصيبه من عوامل الجذب والفوائد هو أيضًا أحد الأسباب التي جعلت من المحتمل أن يصبح محتملاً بين المستثمرين.

بصرف النظر عن هذا، فإن سوق الأثاث في المملكة العربية السعودية، بسبب التزايد المستمر في عدد السكان، يتأثر بشدة بالتقدم السريع والمطرد للوحدات السكنية، القائمة والجديدة.

كما جعل الأثاث العربي نفسه متاحًا أيضًا للجمهور في جميع أنحاء العالم مع وجود متاجر البيع بالتجزئة عبر الإنترنت، وسهلت هوم سنتر، وإيكيا، وما شابههم على العالم تجربة أثاث المملكة العربية السعودية الأصيل والفريد من نوعه.

ومن ثم، لا ينبغي أن يكون من الخطأ القول إن نسبة معينة من الائتمان لهذه الإيرادات السوقية المتزايدة يجب أن تعطى للعناية المناسبة التي تقوم بها السلطات، التي تعتني بنمو مصنعي الأثاث ومحلات البيع بالتجزئة ذات الصلة.

مع الطلب الهائل على جيل من الفنادق والمكاتب والمناطق السكنية والقطاعات الصناعية إلى جانب دخول الكثير من مطوري العقارات، شكّل النمو الهائل لهذه الصناعة وهم مسؤولون عن النظرة الحالية للأثاث العربي.

ولضمان أن نمو صناعة الأثاث يتم غرسه بسهولة، تعمل الحكومة باستمرار وتبتكر طرقًا يمكنها من خلالها مساعدة الدولة في ازدهار اقتصادها المتنامي من خلال التركيز بشكل خاص على قاعدة السكان الشباب.

اقرأ المزيد : 

شركة DP WORLD

اديوكا

كل الحقوق محفوظة ل مسافة 2020