مرحبا بكم في مسافة - مكان واحد لكل شيء | تسجيل المشترين | تسجيل الموردين | الدخول للحساب واتساب
× الصفحة الرئيسية التصنيفات الموردين المدونات الأحداث والفعاليات اعرف كيف طلب تسعيره أرسل مشروع تسجيل المشترين تسجيل الموردين الدخول للحساب English
× عودة إلى القائمة الرئيسية
|
Read Sea Farms

Read Sea Farms

Read Sea Farms

read sea ، نحن نهتم بالكوكب بقدر اهتمامنا بالناس. في المقابل ، تجمع مزارع البحر الأحمر بين التأثير والابتكار من خلال المنتجات والأنظمة والخدمات الزراعية القائمة على المياه المالحة وضوء الشمس والتي تكون مستدامة بيئيًا واقتصاديًا وتساعد في دعم الاحتياجات الغذائية للسكان الذين يعانون من ندرة المياه.

نحن نقدم تقنيات فريدة وحاصلة على براءة اختراع للزراعة في البيئات القاسية وكذلك المنتجات المزروعة بشكل مستدام من الصوبات الزراعية لدينا.


إطلاق إمكانات الزراعة في البيئات القاسية

تعمل مزارع البحر الأحمر على تقليل البصمة الكربونية والمائية لقطاع الغذاء لدينا من خلال تصميم وتطوير وتقديم تقنيات الزراعة المستدامة للبيئات القاسية.


الجمع بين التأثير والابتكار

يمزج نهجنا الفريد والرائد عالميًا بين التحكم الدقيق في المناخ وعلوم النبات والأنظمة التي تدعم الذكاء الاصطناعي والتي تدعم الزراعة المستدامة في المناطق التي تعاني من ندرة المياه ذات المناخ القاسي.


التكنولوجيا في مزارع البحر الأحمر


التحكم الدقيق في المناخ

read sea ، باستخدام ضوء الشمس والمياه المالحة كموارد أساسية ، توفر أنظمتنا 300 لترًا من المياه العذبة لكل كجم من المنتجات. نستخدم المياه المالحة للتبريد بالتبخير ، والمجففات السائلة للتبريد الليلي ، بالإضافة إلى أنظمة المراوح المدمجة بالطاقة الشمسية والأفلام الموفرة للطاقة وتوليد الكهرباء.


كفاءة الطاقة

يمكن نشر تقنيات CEA الخاصة بنا في أي منشأة زراعية بيئية خاضعة للرقابة جديدة أو قائمة ، لكل من النباتات والحيوانات. نحن نستهدف كفاءة الطاقة والاستفادة من مدخلات المياه والطاقة الشمسية بطريقة ذكية ومستدامة مع تحسين المخرجات وتخفيف المخاطر على المزارعين في جميع أنحاء العالم.


علم النبات المرن

read sea ، تم تطوير محاصيلنا من قبل كبار العلماء الذين يتسمون بالملح والحرارة ومقاومة الجفاف. باستخدام برامج التربية التي تعتمد على التكنولوجيا والتكنولوجيا الحيوية غير المعدلة وراثيًا ، يمكننا توفير البذور والشتلات لخدمة الزراعة في البيئات القاسية ، بما في ذلك المناطق المتأثرة بالملح أو بمياه الري قليلة الملوحة.


أنظمة تحكم ذكية

تعمل تقنية المراقبة عن بُعد الخاصة بنا على إضفاء الحيوية على الزراعة المستقلة والذكية في أنظمتنا المصممة للمناخات القاسية.


فوائد التكنولوجيا

read sea ، نحن نساعد المزارعين على أن يصبحوا أقل اعتمادًا على استخدام المياه العذبة في المناطق التي تعاني من ندرة المياه من خلال توفير المياه المالحة وأنظمة وخدمات الزراعة القائمة على ضوء الشمس ، بما في ذلك التحكم في الرطوبة.


استكملت مزارع البحر الأحمر تكاملها مع التقنيات التشغيلية

كاوست ، المملكة العربية السعودية ، 18 نوفمبر 2021: أكملت مزارع البحر الأحمر ، شركة AgTech التي تتيح تقنيتها الفريدة من نوعها الزراعة التجارية للمنتجات باستخدام المياه المالحة والتحكم المستدام في المناخ وأشعة الشمس ، تكامل iyris ، بعد أن استحوذت على الشركة في الربع الأول من عام 2021.


يشمل التكامل دمج تكنولوجيا البصريات والطاقة الشمسية الحاصلة على براءة اختراع ، ونظام استشعار وتحليلات متقدم. تعمل التقنيات الآن في مرافق المرجع التجاري لمزارع البحر الأحمر في جامعة الملك عبد الله للعلوم والتكنولوجيا ، مما يدعم إنتاج الفاكهة والخضروات التي يتم تسليمها إلى محلات السوبر ماركت في منطقة جدة.


سيتم الآن استخدام هذه التقنيات في مواقع أخرى ، بما في ذلك مشروع البحر الأحمر للتنمية بعد شراكة تم الإعلان عنها مؤخرًا حيث ستصبح مزارع البحر الأحمر المورد الرئيسي للمنتجات الطازجة. ستؤدي المستويات العالية من الاهتمام إلى نشر التكنولوجيا دوليًا في المناخات القاسية الأخرى في الأشهر المقبلة.


منتجات مزارع البحر الاحمر

من خلال تقنيتنا المستدامة ، نقدم لكم طماطم مزروعة عضوياً ومنتجات أخرى ذات جودة عالية غير معدلة وراثياً وخالية من مبيدات الآفات.

1- سناك طماطم

تعتبر الطماطم الخفيفة من مزارع البحر الأحمر الخاصة بنا أكثر حلاوة وبطبيعة الحال تحتوي على نسبة أعلى من فيتامين سي مما يجعلها وجبة خفيفة مثالية للأطفال والكبار على حد سواء. إنها لذيذة وجاهزة للأكل في السلطة أو أثناء التنقل.

2- سناك الخيار

يعتبر خيار الوجبات الخفيفة المزروع عضوياً لدينا وجبة خفيفة مثالية أثناء التنقل. يمكنك قضمها للحصول على مذاق منعش أو تقطيعها إلى شرائح للحصول على سلطة أو شطيرة.

3- سناك بيل بالفلفل

الفلفل متعدد الألوان لدينا منعش ومقرمش وفي نفس الوقت حلو للغاية. هذا الفلفل رائع لتناول الوجبات الخفيفة أو الغمس في الصلصة المفضلة لديك. إنه المفضل للأطفال لأنهم يعدون وجبة غداء خفيفة مثالية.


علم النبات للنباتات الصعبة

بناءً على عقود من البحث ، باستخدام برامج التربية المدعومة بالتكنولوجيا والتكنولوجيا الحيوية غير المعدلة وراثيًا ، تقوم مزارع البحر الأحمر بتطوير سلسلة فريدة من جذور الملح والحرارة والجفاف لنشرها على المزارعين في جميع أنحاء العالم.

ما الذي يجعل علم نباتات مزرعة البحر الأحمر فريدًا من نوعه؟

طور البروفيسور مارك تيستر ، الشريك المؤسس المعروف و CSO في Red Sea Farms ، علم النبات الخاص به على أساس 35 عامًا من البحث ، والتي حصل على جائزة "أفضل 1٪ من العلماء في العالم".

الملح والحرارة والمحاصيل التي تتحمل الجفاف

يتم تطوير محاصيلنا من قبل كبار العلماء الذين يتسمون بالحرارة وتتحمل الجفاف. باستخدام برامج التربية التي تعتمد على التكنولوجيا والتكنولوجيا الحيوية غير المعدلة وراثيًا ، يمكننا توفير البذور والشتلات لخدمة الزراعة في البيئات القاسية ، بما في ذلك المناطق المتأثرة بملوحة التربة أو مياه الري قليلة الملوحة.
1.تكنولوجيا

محاصيل محسنة بشكل موثوق ، تم تطويرها باستخدام أحدث العلوم والتكنولوجيا.
2.متحمل الإجهاد

الجذور التي تزيد بشكل كبير من تحمل الإجهاد لدى السليل ، مما يزيد الإنتاجية والجودة عبر مجموعة من الظروف.
3.أقل تكلفة

البذور التي يتم إنتاجها بطريقة جديدة ، بتكاليف أقل بكثير - مما يجعل التطعيم مجديًا اقتصاديًا حتى في أنظمة الحقول المفتوحة.


اقرأ المزيد :

يمكنك التعرف على قائمة الموردين المعتمدين

تعرف معهد الريادة للاعمال الوطنية

كل الحقوق محفوظة ل مسافة 2020