مرحبا بكم في مسافة - مكان واحد لكل شيء | تسجيل المشترين | تسجيل الموردين | الدخول للحساب واتساب
× الصفحة الرئيسية التصنيفات الموردين المدونات الأحداث والفعاليات اعرف كيف طلب تسعيره أرسل مشروع تسجيل المشترين تسجيل الموردين الدخول للحساب English
× عودة إلى القائمة الرئيسية
|
الشركة السعودية لصناعة الورق

الشركة السعودية لصناعة الورق

الشركة السعودية لصناعة الورق

تعد صناعة اللب والورق واحدة من أكبر الصناعات في العالم. تهيمن عليها دول أمريكا الشمالية وأوروبا الشمالية وشرق آسيا. تمتلك أمريكا اللاتينية وأستراليا أيضًا صناعات كبيرة في اللب والورق. خلال السنوات القليلة المقبلة ، من المتوقع أن تصبح كل من الهند والصين الدولتين الرئيسيتين في نمو الصناعة. يبلغ الإنتاج العالمي من الورق والورق المقوى حوالي 390 مليون طن ومن المتوقع أن يصل إلى 490 مليون طن بحلول عام 2020. وفي عام 2009 ، بلغ إجمالي الاستهلاك العالمي من الورق 371 مليون طن . في أمريكا الشمالية ، انخفض إجمالي استهلاك الورق بنسبة 24٪ بين عامي 2006 و 2009.

الورق عبارة عن صفيحة رقيقة تُصنع عادةً من لب السليلوز المشتق من الخشب ومواد أخرى مثل القطن أو الأرز أو قش القمح لأغراض الكتابة والطباعة والتغليف. ستتم مراجعة بعض عمليات الإنتاج الهامة وخصائص أنواع مختلفة من الأوراق في ورقة الحقائق هذه.


أساسيات صناعة الورق

يُعتقد أن الورق نشأ في الصين في القرن الثاني كمواد كتابة بديلة للحرير. تم إدخال إنتاج الورق إلى أوروبا في القرن الثاني عشر. ما يقرب من 200 عام من الإنتاج الآلي للورق أدى إلى تغييرات كبيرة في شبكات المعلومات في جميع أنحاء العالم.


تتمثل الخطوة الأولى في عملية تصنيع الورق النموذجية في إنتاج اللب من رقائق الخشب. تعد الأخشاب اللينة ، مثل خشب التنوب والصنوبر ذات الألياف النحيلة والقوية والمرنة ، من الأنواع الأكثر استخدامًا في أمريكا الشمالية. بشكل عام ، يمكن تصنيع اللب ، وهو المادة الخام للورق ، باستخدام طريقتين: فصل اللب الكيميائي أو فصل اللب الميكانيكي.


الأول يتضمن تحطيم التركيب الكيميائي للجنين إلى سائل باستخدام مواد كيميائية مختلفة ، بما في ذلك هيدروكسيد الصوديوم وكبريتيد الصوديوم. يعتبر سائل الطهي منتجًا ثانويًا للإنتاج ، حيث يتم غسله من ألياف السليلوز لإنتاج اللب. يتم استخدام عملية فصل الألياف الكيميائية لإنتاج ورق عالي الجودة بتكلفة إنتاج أعلى من تكلفة عملية فصل الألياف الميكانيكية.

يمكن أيضًا تصنيف عملية فصل الألياف الميكانيكية إلى مجموعتين فرعيتين ، وهما اللب الأرضي واللب الميكانيكي الحراري (TMP) الذي لا يزيل اللجنين من الألياف على عكس عملية فصل الألياف الكيميائية. في كلتا الطريقتين يتم تغذية الرقائق ببساطة في مصفاة لتفكيك وتحويل المادة إلى حزم ليفية. تتكون المصافي من أقراص فولاذية دوارة يتم تسخينها بالبخار ولها أنواع مختلفة من القطاعات. المنتج النهائي لـ TMP عبارة عن عجينة داكنة غير مبيضة ذات ألياف قصيرة الطول. الميزة الرئيسية لهذا النوع من اللب هي أن إنتاجه أعلى من إنتاج اللب الكيميائي.


الشركة السعودية لصناعة الورق
وضع الشغف على الورق

مرحبًا بكم في المجموعة السعودية للورق (SPG) - الشركة الرائدة في تصنيع المناديل الورقية في دول مجلس التعاون الخليجي ، وتنتج منتجات عالية الجودة تلبي المتطلبات المحلية والدولية. تأسست الشركة السعودية للورق في عام 1989 كشركة فردية صغيرة. بدأت في تصنيع لفات الورق الكبيرة في عام 1991 وأنشأت أول وحدة إنتاج بسعة 16000 طن في عام 1992. وقد توسعت SPG باستمرار على مدار 29 عامًا لتؤكد أنها ليست أقل من إمبراطورية ، ملتزمة بتقديم عالم ميسور التكلفة - منتجات ذات جودة عالية تلبي الاحتياجات المتنوعة لعملائنا. لقد منحنا التكامل الرأسي للركائز الرئيسية الثلاثة لأعمالنا - تصنيع لفات جامبو وتحويل الأنسجة وإعادة تدوير الورق ، المهارة والخبرة لوضع معايير جديدة في صناعة الورق. نمونا كشركة تصنيع الأنسجة المهيمنة في دول مجلس التعاون الخليجي هو نتيجة الحلول المبتكرة التي تتمحور حول احتياجات العملاء وتفضيلاتهم. سواء كانت لفة الجامبو الأم أو المناديل الورقية ، فإن كل ما ينبع من SPG يحمل علامة الجودة والثقة. مقرنا الرئيسي في الدمام ، المملكة العربية السعودية ، نتواصل مع الأسواق المحلية والدولية من خلال مجموعة منتجاتنا الاستثنائية. من خلال تطبيق الشغف والابتكار ، فإن SPG هي بالتأكيد شركة تصنيع الأنسجة الأسرع نموًا في المنطقة.


هويتنا

الشركة السعودية لصناعة الورق ، في SPG ، نكرس جهودنا لتقديم منتجات عالية الجودة ، صنعها سعوديون ، لشعب المملكة العربية السعودية. يتماشى نهجنا وقيمنا مع الشركات السعودية المعروفة بأخلاقيات العمل الممتازة - إن صدقنا وشفافيتنا هي شهادة على التزامنا.

نحن نفخر بأنفسنا في خدمة عملائنا بالمنتجات والخدمات التي تلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم المتنوعة. ولاءنا لقانون التميز السعودي يتردد في أسمائنا - مجموعة الورق السعودية (SPG) ، التي تحتل الصدارة في تقديم المنتجات السعودية الصنع إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تتيح لنا معرفتنا المتعمقة بالمنطقة وفهمنا لاحتياجات الناس تقديم حلول تتناسب مع متطلباتهم الورقية المحددة.


قدراتنا وقدرتنا

توفير القيمة والحجم

الشركة السعودية لصناعة الورق ، كخبراء في صناعة الورق ، نحن في SPG تقدمنا ​​بشكل ملحوظ مع مرور الوقت. من ترسيخ أنفسنا في العالم العربي كمؤسسة تصنيع رائدة ، إلى كسب لقب كوننا أكبر مورد للرقائق الصلبة - التي يتم دمجها بشكل أكبر في المنتجات اليومية.

تصنيع لفات المناديل الورقية ، وشركات تحويل الأنسجة ، وإعادة تدوير الورق - تتيح لنا الركائز الثلاث لمؤسستنا تقديم حلول بكل سهولة لكل مشكلة متعلقة بالورق. سواء كانت صغيرة أو كبيرة.

تمتلك الشركة الفرعية لتصنيع الورق لدينا قدرة قوية تبلغ 120.000 طن ، ومصنعنا لتحويل الورق - بسعة 36.000 طن ، وفرعنا لإعادة تدوير الورق بسعة 30.000 طن. مع مثل هذه الأعمال الإبداعية والهندسية تحت تصرفنا ، نحن واثقون من قدرتنا على تلبية مجموعة متنوعة من المواصفات والتوقعات التي يضعها عملاؤنا عندما يتعلق الأمر بالورق.


تجاوز القيود

الشركة السعودية لصناعة الورق ، لقد حظينا بالإعجاب في الصناعات التحويلية الورقية والورقية على حد سواء ، فقد أسسنا أنفسنا كمؤسسة تقدم حلولًا شاملة لجميع الأمور المتعلقة بالورق.

خبرتنا في مجال تصنيع لفة الجامبو لا يعلى عليها ، حيث نوفر لشركات المحولات بكرات عالية الجودة للاستخدام الإضافي. لا نزال أيضًا رواد الصناعة في المنتجات الاستهلاكية ، حيث نتعامل مع مجموعة من المنتجات التي تشمل - مناديل الوجه والجيب ، ولفائف التواليت ، ومناشف المطبخ ، ومناديل المائدة ، ولفائف ماكسي ، والعديد من المنتجات الأخرى المتعلقة بالمناديل.


اقرأ المزيد :

يمكنك التعرف على قائمة الموردين المعتمدين

تعرف معهد الريادة للاعمال الوطنية

كل الحقوق محفوظة ل مسافة 2020