مرحبا بكم في مسافة - مكان واحد لكل شيء | تسجيل المشترين | تسجيل الموردين | الدخول للحساب واتساب
× الصفحة الرئيسية التصنيفات الموردين المدونات الأحداث والفعاليات اعرف كيف طلب تسعيره أرسل مشروع تسجيل المشترين تسجيل الموردين الدخول للحساب English
× عودة إلى القائمة الرئيسية
|
ثلاجة عرض الحلويات

ثلاجة عرض الحلويات

ثلاجة عرض الحلويات

إذا كنت تفكر في الحصول على ثلاجة عرض الحلويات تجارية، فإن هذا المقال مفيدًا لك.

ويمكنك من خلال متابعة قراءة هذا المقال أن تتعرف على نوع ثلاجة العرض التي تختارها لعملك، والميزات التي يجب البحث عنها لتحسين العرض من أجل الربحية، والتعرف على العروض والخيارات المتاحة ومن الواضح أن تصميم ثلاجة العرض مخصص للعرض التقديمي.

غالبًا ما تستخدم ثلاجات العرض لعرض المشروبات والوجبات الخفيفة والخضروات وغيرها من العناصر، من ناحية أخرى، تستخدم مجمدات العرض لتخزين العناصر التي تحتاج إلى تجميد مثل اللحوم والدواجن والحلويات والأطعمة الأخرى التي يجب تخزينها تحت درجة الصفر.

ويتم تصميم أبواب ثلاجات العرض وأبواب المجمدات بزجاج زجاجي ومُقَسَّى في كثير من الأحيان من أجل المتانة والأداء.

ثلاجة عرض الحلويات

تتميز التصميمات الداخلية عادةً بالإضاءة بحيث تكون العناصر الموجودة بالداخل مرئية طوال الوقت، ويتميز تصميم غلاف الشاشة الشفافة بالكفاءة في زيادة الشراء الدافع، ويسمح الغلاف أيضًا للموظفين بالاطلاع بسهولة على عناصر قوائم الجرد.

عند الاستخدام في المطبخ التجاري، تسمح ثلاجات العرض بتنظيم أفضل للعناصر حتى يتمكن الطهاة من الحصول عليها بسهولة، هذا يترجم إلى عملية مطبخ أكثر بساطة، ثلاجات العرض سهلة التنظيف.

تحتوي معظم الوحدات هذه الأيام على غلاف من الفولاذ المقاوم للصدأ والذي لا يتطلب سوى الحد الأدنى من الصيانة والتنظيف. يمكن تعقيم الأبواب الزجاجية وتنظيفها باستخدام قطعة قماش مبللة.

أنواع ثلاجات العرض التجارية

هناك أنواع مختلفة من ثلاجات العرض المصممة للاستخدامات المختلفة في بيئة العمل، تتميز التصميمات الحديثة لوحدات تبريد العرض بأجزاء، ووحدات تحكم في درجة الحرارة قابلة للتعديل، وقدرات رفوف متعددة.

وحدات تبريد عرض متعددة الطوابق

تستخدم متاجر البقالة ومحلات السوبر ماركت الكبيرة أنظمة التبريد هذه نظرًا لقدرتها على العرض والتعامل مع سعة هائلة، بالإضافة إلى أنها مصممة للخدمة الذاتية.

تحتوي ثلاجات العرض التجارية هذه على أسطح ورفوف متعددة.

تُستخدم المبردات المفتوحة بشكل شائع في المتاجر التي تبيع سلعًا سهلة الاستخدام حيث يمكن للعملاء الحصول على ما يحتاجون إليه دون فتح باب، يتم استخدام مبرد مفتوح لتخزين المشروبات والجبن والخضروات والفواكه وغيرها.

يمكن تصميم الثلاجة التي يمكن الوصول إليها بأبواب زجاجية أو أبواب نصفية أو أبواب منزلقة وهي مصممة لتخزين الأطعمة السائبة مع إبقائها في متناول العملاء بسهولة.

غالبًا ما يتم الاحتفاظ بتصميمها عند مستوى الخصر أو فوق الخصر حتى يتمكن العملاء أو الموظفون من انتزاع العناصر بسهولة.

غالبًا ما تكون هذه الوحدات مبطنة برفوف ورفوف تنظم أنواع الطعام المختلفة بشكل منفصل. يتم تقديم ثلاجات الوصول بسعات تخزين ساخنة أو باردة.

ما يجب مراعاته عند شراء وحدة تبريد العرض

هناك عوامل مختلفة يجب مراعاتها قبل شراء معدات المطبخ التجارية مثل وحدة تبريد العرض.

الاستخدامات

من الضروري أن تختار المعدات التي تتوافق مع العناصر التي تخزنها فيها.

ماذا تريد ان تعرض؟

هل تحتاج إلى ثلاجة أو أكثر من ثلاجة؟

كم كنت تنوي عرضها؟ ضع في اعتبارك أكثر أيامك ازدحامًا.

ما هي درجة الحرارة المثالية لتلك الأطعمة؟

ما هي متطلبات الرفوف الخاصة بك؟ هل تحتاج إلى أرفف متعددة؟

حدد هذه المتطلبات لتحديد ثلاجة العرض المناسبة لك.

توفر المساحة

تؤثر مساحة أرضية عملك على أنواع المعدات التي ستحصل عليها، ويجب أن تكون المعدات قادرة على استيعاب المنطقة، كما يجب أن تكون مخبأة في مكان لا يمثل فيه عائقًا لضيفك أو سير عمل موظفيك.

يجب أن يكون هناك مسافة بين الوحدة والجدران للسماح بتدفق الهواء المناسب. خصص فجوة هوائية 5 سم على الأقل. إذا كانت لديك مساحة أرضية محدودة، فابحث عن وحدة تصميم رأسية.

سمات

نظرًا لأنه سيتم استخدام الوحدة في بيئة مزدحمة، يجب أن يكون لها أبواب تغلق ذاتيًا، يعد هذا أمرًا بالغ الأهمية خاصة إذا كنت تبيع سلعًا سهلة الاستخدام مثل الوجبات أو المشروبات الفورية.

 يضمن هذا عدم ترك العملاء أو موظفيك للوحدة مفتوحة عن طريق الخطأ.

ميزات للبحث عنها:

تذويب تلقائي للثلج

أبواب أوتوماتيكية

مظهر خارجي أنيق

أدوات تحكم سهلة الاستخدام

مواد عالية الجودة

من السهل التنظيف والصيانة


أهمية ثلاجة عرض الحلويات

بالنسبة للمقهى أو المطعم الذي يحتوي على كعك أو حلويات في قائمتهم فإن ثلاجة عرض الحلويات أمر لا بد منه إذا كنت ترغب في الحفاظ على الكعك أو الحلويات طازجة لفترة طويلة من الوقت.

سوف تجد خزانات عرض الكيك المبردة في المقاهي والمطاعم والمخابز الرائدة التي تكون أولويتها خدمة العملاء بالكعك الصحي والطازج، أيضًا، سيكون لامتلاك ثلاجة عرض الحلويات تأثير إيجابي على الأعمال التجارية وكذلك على أذهان العملاء.


إنها أداة تسويق

ثلاجة عرض الحلويات هي أداة تسويقية للمطاعم لتعرض لعملائها ما لديهم لتقدمه، يوجد العديد من العملاء في المطعم الخاص بك لتناول بعض الأطعمة أو الوجبات الخفيفة، ولكن وجود ثلاجة لعرض حلويات يمكن أن يحفزهم على تناول الكعكة كحلوى، مما يساعدك في النهاية على كسب المزيد من الإيرادات.

بالنسبة لأي مخبز أو مطعم، فإن وجود ثلاجة لعرض الحلويات أمر ضروري للحصول على طريقة آمنة وناجحة لحفظ وعرض العناصر المخبوزة.

تحتوي ثلاجات عرض الكيك المبردة على تصميمات أمامية مفتوحة أو زجاجية تسمح للعملاء برؤية واختيار السلع المخبوزة، مما يجعلهم يرون كيف تم تصميم الكعكة وكيف تبدو. 

إقرأ المزيد:

مطحنة يدوية للقهوة

افضل قهوة تركية

 
كل الحقوق محفوظة ل مسافة 2020