مرحبا بكم في مسافة - مكان واحد لكل شيء | تسجيل المشترين | تسجيل الموردين | الدخول للحساب واتساب
× الصفحة الرئيسية التصنيفات الموردين المدونات الأحداث والفعاليات اعرف كيف طلب تسعيره أرسل مشروع تسجيل المشترين تسجيل الموردين الدخول للحساب English
× عودة إلى القائمة الرئيسية
|
شركة DP World

شركة DP World

شركة DP World

 

شركة DP World هي عامل تمكين رائد للتجارة العالمية وجزء لا يتجزأ من سلسلة التوريد، حيث إنها تدير العديد من الأعمال التجارية ذات الصلة - من المحطات البحرية والداخلية، والخدمات البحرية، والخدمات اللوجستية والخدمات المساعدة إلى حلول التجارة القائمة على التكنولوجيا.

 لديها محفظة من 78 محطة بحرية وداخلية عاملة مدعومة بأكثر من 50 شركة ذات صلة في أكثر من 40 دولة عبر ست قارات مع وجود كبير في كل من الأسواق عالية النمو والأسواق الناضجة، وتهدف إلى أن تكون أساسية للمستقبل المشرق للتجارة العالمية، وتضمن أن يكون لكل ما تقوم به تأثير إيجابي طويل الأمد على الاقتصادات والمجتمع.

شركة DP World

يعمل فريقها المتفاني المكون من أكثر من 38000 موظف من 103 دولة على إقامة علاقات طويلة الأمد مع الحكومات وخطوط الشحن والمستوردين والمصدرين والمجتمعات والعديد من المكونات المهمة الأخرى لسلسلة التوريد العالمية، لإضافة قيمة وتقديم خدمات عالية الجودة.

تعتبر مناولة الحاويات الأعمال الأساسية للشركة وتدر أكثر من ثلاثة أرباع إيراداتها، في عام 2017، قامت شركة DP World بمناولة 70.1 مليون حاوية نمطية (20 قدمًا مكافئة) عبر محفظتها.

ومن خلال خط الأنابيب الملتزم بالتطورات والتوسعات، ارتفعت الطاقة الإجمالية الحالية البالغة 88.2 مليون حاوية مكافئة إلى أكثر من 100 مليون حاوية مكافئة في عام 2020، بما يتماشى مع طلب السوق.

موانئ دبي العالمية جدة

تقوم موانئ دبي العالمية بتشغيل محطة الحاويات الجنوبية (SCT) في ميناء جدة الإسلامي، وهو أول امتياز لها خارج الإمارات العربية المتحدة والذي يعد حلقة وصل مهمة في طرق التجارة العالمية المزدحمة بين الشرق والغرب عبر البحر الأحمر وتخدم قاعدة شحن محلية غنية.

ميناء جدة الإسلامي هو وجهة الاستيراد الرئيسية للمملكة العربية السعودية، حيث يتعامل مع 59 ٪ من وارداتها عن طريق البحر ويخدم مراكزها التجارية الرئيسية.

تشغل محطة موانئ دبي العالمية في جدة مساحة تزيد عن 1.56 مليون متر مربع من ميناء جدة الإسلامي بطاقة استيعابية سنوية تبلغ 2.4 مليون حاوية مكافئة.

يتمتع أعضاؤها في فريق الإدارة بخبرة واسعة من جميع أنحاء صناعات الشحن ومناولة الحاويات، ولكن هناك شيء آخر يجعل فريقها فريدًا حقًا - إنه مزيج خاص جدًا من الحماس والابتكار والثقة لتحدي الوضع الراهن.

استقبلت موانئ دبي العالمية جدة أول سفينة تابعة لشركة Wan Hai Lines "LOS ANGELES TRADER" في 1 يونيو 2018، والتي تعمل في خدمة AR1، في رحلتها الأولى إلى جدة من الشرق الأقصى.

بدأت خدمة AR1 بنهاية أبريل في إطار "التحالف" لتوفير تغطية سريعة ومباشرة للبحر الأحمر من مواقع الشرق الأقصى التي تربط كوريا والصين وسنغافورة وماليزيا.


ماذا تقدم حلول سلسلة التوريد ذات المستوى العالمي

تقدم موانئ دبي العالمية حلولاً عالمية المستوى لسلسلة التوريد، ويتمثل نشاطها الأساسي في عمليات محطات الحاويات باستخدام أحدث أنظمة التحكم في المحطات الطرفية.

كما إنها تفتح الطريق وتصنع الحلول وتبقي عملك يتحرك مع شركائها في الخدمة، حيث إنهم ملتزمون بتقديم خدمات عالية الجودة وفعالة من حيث التكلفة لعملائها الحاليين والجدد لتلبية احتياجات الشحن والتفريغ وسلسلة التوريد، كما أنها تعمل على:

أخذ الحاويات من السفن والشاحنات

تخزين وإدارة البضائع بجميع الأشكال والأحجام

سفن التخطيط للرحلات الطويلة

تقديم حلول الحاويات الفارغة

إدارة متطلبات الحجر الصحي واحتياجات البضائع الخطرة.

كما إنهم ملتزمون بإدارة أعمالهم في بيئة واعية


خدمات شركة DP World

عمليات الحاويات

تقدم موانئ دبي العالمية جدة جميع أنواع عمليات مناولة الحاويات بما في ذلك التحميل على السفن، التفريغ من السفينة، والمسح بالأشعة السينية، والانتقال إلى منطقة الفحص للفحص اليدوي، والتجريد/ الحشو، والحشو المتقاطع، وما إلى ذلك.

يتم دعم هذه العمليات باستخدام معدات متخصصة ويتم التخطيط لها ومراقبتها بواسطة نظام تشغيل طرفي متقدم NAVIS N4 & XPS.

المراقبة المبردة

خصصت موانئ دبي العالمية جدة منصة برج تبريد لاستيعاب أكثر من 1200 ثلاجة في وقت واحد والقدرة على استيعاب 400 نقطة توصيل إضافية باستخدام المولدات لتلبية الطلب.

 

عمليات CFS

خصصت موانئ دبي العالمية جدة منطقة مخصصة لعمليات المساحات الصديقة للأطفال، ويتم نقل حاويات LCL إلى هذه المنطقة حيث يتم تجريدها وفحصها من قبل الجمارك وتسليمها إلى شاحنات المرسل إليه.

المستودعات

تمتلك موانئ دبي العالمية جدة خمسة مستودعات بمساحة 54493 متر مربع، وذلك لتجميع البضائع وتخزينها.

لماذا تختار موانئ دبي العالمية جدة

إنهم يطلقون على أنفسهم اسم "عامل التمكين التجاري"، وببساطة، يتأكدون من استمرار نقل البضائع حتى يحصل الناس على الأشياء التي يحتاجون إليها، عندما يحتاجون إليها.

ومن خلال لعب هذا الدور الحيوي في السلسلة العالمية، تساعد الاقتصادات على النمو وازدهار الدول، كما إنها وظيفة مهمة وتتطلب أشخاصًا أذكياء وفخورًا وعاطفيًا يعملون في جميع أنحاء العالم - أشخاص لا يخشون الابتكار وإيجاد طرق جديدة لدفع أعمالنا إلى الأمام. ولأنها تدرك أن هؤلاء الأشخاص هم أهم أصولها، فإنها تساعدهم على تحقيق إمكاناتهم الكاملة، من خلال برنامج شامل للتعلم والتطوير.

 تحتفل أيضًا بالتنوع والشمول في مكان العمل لديها، مع الاعتراف بأن لكل شخص صوتًا ويجب سماع آرائه، ويساعدها ذلك في تعزيز ثقافة التعاون والابتكار والاحترام - وهي مكونات حيوية تمكّن موانئ دبي العالمية من قيادة مستقبل التجارة العالمية.

اقرأ المزيد : 

موردين مواد غذائية للمطاعم

موردين حلويات للمقاهي

كل الحقوق محفوظة ل مسافة 2020