مرحبا بكم في مسافة - مكان واحد لكل شيء | تسجيل المشترين | تسجيل الموردين | الدخول للحساب واتساب
× الصفحة الرئيسية التصنيفات الموردين المدونات الأحداث والفعاليات اعرف كيف طلب تسعيره أرسل مشروع تسجيل المشترين تسجيل الموردين الدخول للحساب English
× عودة إلى القائمة الرئيسية
|
شركة الكابلات السعودية

شركة الكابلات السعودية

شركة الكابلات السعودية ، بصفتها المزود الرائد في الشرق الأوسط والشركة المصنعة لأنظمة كابلات الطاقة والاتصالات السلكية واللاسلكية ، فإن شركة الكابلات السعودية (SCC) في وضع فريد لتلبية متطلباتك.

منذ إنشائنا في عام 1975 ، استفادت الوكالات الحكومية والمرافق العامة في جميع أنحاء العالم من جودة منتجاتنا وخدماتنا ، وقدرتنا على تقديم حلول شاملة عالمية المستوى ، وشغفنا بالناس.


من نحن وماذا نفعل

تقدم شركة الكابلات السعودية (SCC) منتجات وخدمات الكابلات ذات المستوى العالمي والحلول الكاملة المتكاملة لشبكات الطاقة والاتصالات على مستوى العالم.


من التصميم والهندسة إلى التصنيع ؛ بدءًا من التركيب والاختبار وحتى التشغيل ، فإن التزامنا بالجودة والأفراد جعلنا أحد أفضل 10 منتجين لمنتجات الطاقة والاتصالات في العالم اليوم.


مجموعتنا

يقود مجموعة SCC هدف واحد - الحاجة إلى تلبية متطلبات اليوم لأنظمة الطاقة والاتصالات.


يعني هذا التركيز المنفرد أننا لطالما كنا المزود الأول في الشرق الأوسط للحلول والخدمات المتقدمة تقنيًا ، والمعترف بها عالميًا لتميزنا في تصميم المنتجات وهندستها. منذ إنشائنا في عام 1975 ، استفادت الوكالات الحكومية والمرافق العامة وعملاء القطاع الخاص في جميع أنحاء العالم من جودة منتجاتنا وقدرتنا على تقديم حلول شاملة عالمية المستوى.


تتكون المجموعة الآن من 4 شركات ، تساهم كل منها في الأساليب المبتكرة والحلول المتخصصة لعملائنا.


رسالة من رئيس مجموعتنا

كانت شركة الكابلات السعودية هي الشركة الرائدة في السوق منذ أكثر من 43 عامًا. بعد هذه الرحلة الطويلة ، والكثير من النجاح مع القليل من المطبات ، نحن فخورون بالقول: في جميع أنحاء Kingdome SCC اسم Matchless.


حازت شركة الكابلات السعودية على ثقة جميع العملاء المختلفين من خلال محورين رئيسيين:

أولاً: فريق من الخبراء يتمتع بالمعرفة التقنية العميقة والتفاني والتفاني في التميز.

ثانيًا: منتجات عالية الجودة ومبتكرة ومتطورة وآمنة وموثوقة.


حتى الآن SCC هي معيار السوق والاختيار الأول ، القائد والمعلم ، فخر صناعة الكابلات في المملكة العربية السعودية.

في سوق الكهرباء المحلي في وسط المدينة ، لا يزال التجار يستخدمون وزن ملف SCC لقياس منتجات الشركات المصنعة الأخرى !! يوضح هذا كيف أن اسم SCC لا يقدر بثمن وجدير بالثقة.


تؤمن شركة SCC بالشراكات في بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائنا وموردينا وموظفينا مع التزام مركز بأهداف عملائنا واهتمام الموردين والأهداف المهنية والحياة لموظفينا. 


نحن نؤمن بالاحتراف مع القيم الأساسية للصدق وأخلاقيات العمل القوية. نرغب في أن نكون الأفضل ، مع الالتزام بالجودة والاستجابة وسعة الحيلة لعملائنا وموردينا وموظفينا


العملاء

كمصدر للمنتجات والخدمات إلى أكثر من 60 دولة حول العالم ، تعمل شركة SCC مع عملاء وشركاء يمتدون من الولايات المتحدة الأمريكية والأمريكتين وأوروبا إلى أستراليا واليابان والفلبين والعديد من الدول الأخرى في منطقة المحيط الهادئ.

من خلال وحدات التصنيع الموجودة في ثلاث دول لتحقيق أقصى قدر من رضا العملاء ، تلبي فروعنا المتنوعة الاحتياجات الخاصة لكل عميل. مقرها في المملكة العربية السعودية ، تعمل شركة الكابلات السعودية في سوق الكابلات الكهربائية والاتصالات والمواد والتركيبات. تدعم شركة Mass Cables ، الواقعة في تركيا ، أسواقًا مماثلة. تتمتع ميدال للكابلات في البحرين بسوق متخصص في مكملات الألمنيوم المتخصصة.

تمتد خبرتنا إلى العديد من القطاعات المتخصصة ، حيث لدينا خبرة واسعة في كل من شبكات النقل الجوي والشبكات الأرضية حتى 500 كيلوفولت ، وقد قدمنا ​​خدمات الطوارئ وإعادة الإعمار وحلولًا كاملة جاهزة في أعقاب البيئات التي مزقتها الحرب.


اقرأ المزيد : 

شركة المصافي العربية السعودية

شركة المعدات المكملة للطائرات المحدودة

كل الحقوق محفوظة ل مسافة 2020